عرض مشاركة واحدة
04 / 12 / 2016, 32 : 10 AM
رقم المشاركة :  10 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 05 / 2016
رقم العضوية : 120578
المشاركات : 106
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : KoRaBeKa غير متواجد حالياً

عدنا إليكم والعود أحمد ..
سنتحث في هذا الجزء عن يوم الرحلة والاستعداد بها والذي كان بتاريخ 11 أكتوبر 2016 وعن أول يوم في كيرلا
فبسم الله نبدأ ..
..
بعد الاتفاق مع المكتب وحجز تذاكر الذهاب فقط عن طريق الخطوط الهندية حيث أن الإياب كانت على الخطوط وانتظرت فترة حتى تم تجديد زواج المدام واستخراج جواز جديد للولد ..
بدأت أعد الأيام والليالي انتظارا وشوقا لهذه الرحلة حيث أن الحماس يزداد يوما بعد يوم وكانت هذه الرحلة مفاجأة للمدام حيث لا تعرف أي شيئ عن كل الترتيبات التي حدثت سابقا ..
قبل الرحلة بأسبوعين .. تم إخبار الأهل بهذه الرحلة لكي يتم الاستعداد وتجهيز الشناط جيدآ ..
شنطة للأهل والولد وتم حصر الأغراض التي ممكن محتاجها للولد ووضعها في الشنطة أما بالنسبة لي فكانت شنطة واحدة بالإضافة إلى عربة الأطفال ...
أيضا من الأفضل شراء كريم طارد البعوض فهو مهم جدآ في منطقة ككيرلا وبعض العلاجات الأخرى كمضاد حيوي ومسكن آلام ..
جاء يوم الثلاثاء المنتظر ..
وتم الانطلاق من مدينة ينبع العصر باتجاه جدة .. وصلنا إلى مواقف سوق حراء وتم استخدام تطبيق كريم (ممتاز جدآ) وتم الانطلاق إلى صالة الرحلات الأجنبية والوصول هناك تقريبا السابعة مساء ..
بعد الانتهاء من الإجراءات وكل شيئ وصلنا إلى صالة الانتظار وكان الصعود قبل الوقت وتم الإقلاع الساعة 11 مساء بحفظ الله ورعايته ..

وصلنا إلى مطار كوتشي 6ونص صباحا وللأسف لم يتم تزويدي بالأوراق لكي يتم تعبئتها في الطائرة .. وصلنا إلى الجوازات ورجعونا إلى أحد المكاتب .. عبيت النماذج ورجعنا لهم ومشت الأمور ..وهذي صورة للفيل اللي يصورك قبل الدخول..
..
ذهبنا للعفش وكان مزحوم جدآ والعفش كثير وبعد طول انتظار وصل عفشنا وبالنسبة للعربية ما دخلوها في السير وجلست أدور حتى حصلتها مرمية عند غرفة صغيرة قبل بداية سير العفش .. أخذتها ومشينا وتم صرف الفلوس قبل الخروج من المطار بقيمة صرف 17.25 لكل ريال .. استقلنا السواق برحابة صدر وأخذنا شرايح جوال مع نت حارج المطار بقيمة 500 روبيه لكل شريحة وفيها 3 قيقابايت نت و100 روبيه للاتصال .. أخذت شريحيتين للاحتياط واحدة معي وواحدة مع الأهل ..
..
ثم انطلقنا إلى فندق Rain Forest في منطقة أثريبالي -Athirappally- وتقريبا المسافة ساعة ونص وكان الطريق متعب بعد تعب السفر
وصلنا الفندق والحمد لله أني حجزت فيه .. كان رائع جدآ وإطلالته لا تضاهى بأي إطلالة حيث الشلال أمامك .. طبعا الاستقبال على الشارع والغرف تحت .. دخلنا الغرفة وكانت جميلة جدآ ونظيفة .. ارتحنا إلى العصر وتوجهنا إلى الشلال لكن كان يقفل الساعة 5 مساء فما لحقنا عليه وتوجهنا إلى شلال مجاور وتمشينا فيه إلى المغرب ثم رجعنا إلى الفندق .. تعشينا فيه وكانت الخيارات قليلة جدآ لكن لذيذة لذلك أحسن الاختيار ولن تندم
....
إليكم بعض الصور عن يوم السفر واليوم الأول في كيرلا أتمنى تنال إعجابكم ..













إطلالة الفندق ويلاحظ الشلال (الصورة من دورة المياه وأنتم بكرامة)


وإلى الجزء القادم والذي سيكون أكثر تشويقا بإذن الله حيث أن هناك أحداث حدثت في أول يوم لم تكن متوقعة