عرض مشاركة واحدة
08 / 09 / 2009, 30 : 11 AM
رقم المشاركة :  3 
مشرف بوابة جنوب افريقيا
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 4
الإقامة : ][ السعودية ][
المشاركات : 7,702
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : مساعد التميمي غير متواجد حالياً
رد: رحلتنا الإفريقية إلى بلاد الهجرات الأوروبية South Africa 2009


الغالي أبو عبدالعزيز سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك وسدد على الخير خطاك بحق مغامر جاوزت المغامرين الثلاثة أكثر من 7500كم ماشاء الله تبارك الله .. بالنسبة لي قطعت ما يقارب 4000 كم مع العائلة وأحسب نفسي مغامرا لكني بعدكم أرفع راية الاستسلام واطلب الانضمام لمدرستك لتعلم فنون المغامرة فأنتم بارك الله بكم أستاذ ومدرسة حفظكم الله ..
كنت ولا أزال متشوقا لهذا التقرير بل الشوق كبير جدا وكيف لا والكبار حينما يحضرون يكونون كالغيث في ارض مجدبة .. نعم جنوب إفريقيا لم تخدم من حيث التقارير كغيرها والمعلومات والمصادر العربية لا تزال قليلة لا تفي بحق بلاد الجواهر .. ولكني أحسب أن المبدعين أمثالكم وأمثال الأخت المبدعة رومي التي نتشوق كذلك لتقريرها ستثري المصادر العربية وتكشف جمال هذه الجوهرة المجهولة ..
تجربتي مع القارمن جيدة جدا بل أكثر من رائع واستأجرته من مكتب الاتصالات بمطار كيب تاون وسلمته في مكتبهم في جوهانسبيرق .. أعاقني عند مسكنين وتبين أنها جديدان .. أما ألـ Canal Walk فتماما صار معي ما حدث معك فلم يهتدي إليها .. فطبقت اسم أقرب طريق وتوجهت إليه رغم التحويلات فوصلت خلال 15 دقيقة بالكثير .. لكن رائع جدا بصراحة فقد أوصلني لأماكن لا أحسب سبقت إليها ..
أما الحديث عن السكن والمساكن فتعد جنوب إفريقيا فريدة ومميزة ولا أحسب أن لها مثيل أو شبيه خاصة في و p&p .. والقست هاوس ولن استبق الأحداث فأنا في مقدمة الفصل انتظر شرح وعرض الأستاذ أبو عبدالعزيز وبشوق لا يقاوم ..
حفظكم الله أبا عبدالعزيز والحمد لله على سلامتكم وتقبل الله طاعتكم ..

محبك: أبو عبدالعزيز المغامر