الموضوع
: تقرير سياحي:
ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
عرض مشاركة واحدة
20 / 12 / 2009, 36 : 12 AM
رقم المشاركة :
816
ضمى الترحال
مشاهدة ملفه الشخصي
مواضيع ضمى الترحال
مشاركات ضمى الترحال
خبير الزاد لبلاد النمسا
الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة :
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
احبتي الكرام واخوتي الاعزاء
لقد راودتني فكرة الفهرس منذ فترة ولكن لاادري مالمانع من عدم تنفيذها
أهو كسل مني ..ام انشغال...ام نسيان ...لاادري بالضبط
ولكني هذه المره عزمت على ذلك..وهذا هو الأهم رغم صعوبة الفكره
السبب انني اعاني من قراءة التقارير المطولة ...تشدني البداية ثم لاالبث حتى اتخبط في مغبّة الردود
والمشاركات وتخطّي الصفحات
هنا ولكي اسهل على القارء الكريم أحببت ان يكون لتقريري النمساوي الالماني فهرساً لجميع صفحات
التقريرعلى شكل مشاركات منفرده ليسهل على القارئ الوصول لمبتغاه من التقرير بكل يسر وسهوله
بسم الله على بركة الله
الفهــــــــــــــــــــــــــ ــــرس
البدايه
1
2
فيينا
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
سالزبورغ
21
22
23
24
25
26
27
28
وولف قانق
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
زيلامسي
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
رد مفيد
58
59
60
61
62
63
64
65
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
مقاطع فيديو
85
86
87
88
هنا ايضا
89
90
100
101
102
103
104
105
106
107
تنبيه
108
109
110
111
أسأل الله انني وفقت في طرح المفيد للقارئ الكريم وقريبا
سيكون هناك تكملة للفهرس يضم الجزء الخاص بميونخ
اخوكم
ضمى الترحال
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!
للمشاهدة
الآن
التقرير الخاص بميونخ
للمشاهدة
اقتباس