عرض مشاركة واحدة
12 / 08 / 2010, 04 : 01 PM
رقم المشاركة :  7 
مشرفة زاد المسافر الى تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 10 / 2007
رقم العضوية : 523
الإقامة : فلسطين الداخل
المشاركات : 2,561
التقارير : 3
الجنس : أنثى
الحالة : نصراوية غير متواجد حالياً
رد: محطات رمضانية - أعلام الأئمة

شو اخبارك أبو الوليد؟؟
اروح ابشر حتشبسوت انك نورت المنتدى >>سألت عنك في موضوعها الجديد عن تايلند .

اقتباس:
هذه الأيام المباركة تفرض عليك مزاجاً معيناً ونظاماً قد يخالف ما أعتدت عليه في الأيام العادية، فطعامك وشرابك وقرائاتك ومشاهداتك وأوقات فراغك تختلف... هذه الأيام تجبرني على تقديم ما يتناسب وفضلها، ولعلكم تجدون فيه الفائدة وأجد فيه الأجر
المهم انا يجيني منين رد يتناسب مع هذه الأيام:3:
قطع لسانييييييييييييييييييييييييي

أثابك الله أخي أبو الوليد
وصدق المثل اللي قال غاب وجاب
موضوعك هذا يثبت ويؤكد للمرة الألف انك لا تكتب الا اذا كنت متمكنا من الموضوع ذلك رغم اني لم أقرأه بالكامل بعد >>دوامي يشارف على الانتهاء.
كل عام وأنت بألف خير ورمضان كريم.