عرض مشاركة واحدة
01 / 02 / 2012, 54 : 02 PM
رقم المشاركة :  24 
مشرفة زاد المسافر الى الكويت



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 03 / 2011
رقم العضوية : 24092
الإقامة : حبي الكويت
المشاركات : 6,092
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fab u lus غير متواجد حالياً
رد: **..اخبار وصور هلا فبراير ..**


الافتتاح بشارع سالم المبارك


انطلاق مهرجان «هلا فبراير 2012» السبت المقبل





(كونا) -- عقدت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان (هلا فبراير 2012) اجتماعا تنسيقا مع قيادات وزارة الداخلية لاعداد الترتيبات النهائية للمهرجان في دورته الثالثة عشرة والمقرر انطلاق فعالياته يوم السبت الموافق 4 فبراير المقبل من خلال كرنفال الافتتاح الذي سينطلق في شارع سالم المبارك.

وقال المنسق العام لمهرجان هلا فبراير وليد محمد جاسم في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة المنظمة للمهرجان أعلنت حالة الاستعداد القصوى لإطلاق فعاليات المهرجان والإعداد لكرنفاله بشكل مميز مشيرا الى ان الكرنفال سيكون مميزا بكل الاشكال بما يتوافق مع الرؤى الجديدة التي أطلقتها اللجنة العليا للمهرجان سواء من خلال الشعار الجديد والفعاليات المتجددة والمميزة والمتنوعة التي من المتوقع ان يتفاعل معها الحضور من مواطنين ومقيمين.

وأضاف جاسم ان مهرجان هذا العام يهدف الى تنشيط منظومة الاقتصاد الكويتي والعجلة التجارية خاصة في مجال تجارة التجزئة مما يساهم في توفير الأجواء المناسبة للتأكيد على أهمية السياحة الداخلية والخارجية عبر تنشيط القطاع السياحي التسويقي.

من جانبه أكد مدير عام مديرية امن محافظة حولي العميد غلوم حبيب غلوم جاهزية القطاعات الأمنية المختلفة لمواكبة فعاليات المهرجان مشيرا إلى تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الصباح بضرورة تفعيل الدور الأمني خلال مهرجان هلا فبراير الذي يعد مهرجان الكويت الأول. من جهته قال رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد العسعوسي ان المهرجان في دورته الثالثة عشرة سوف يشهد العديد من الفعاليات المتميزة التي تتوافق مع الرؤية الإستراتيجية التي وضعتها اللجنة خلال هذه الدورة حيث سعت الى ان يكون المهرجان مواكبا لطموحات وآمال المواطنين الذين ينتظرونه من العام الى العام للاستمتاع بفعالياته المتنوعة.

وذكر العسعوسي ان اللجنة العليا المنظمة للمهرجان تراعي ان يتواءم مع كافة فئات المجتمع مع الالتزام بالثوابت العامة والتقاليد الكويتية الأصيلة للكشف عن الوجه الحضاري المشرق للبلاد لافتا الى انه وكعادته في كل عام سيهتم مهرجان هلا فبراير 2012 بكافة شرائح المجتمع الكويتي وفي مقدمتهم الطفل الذي سيحظى بنصيب الأسد من فعاليات هذا العام


واضاف ان الاجتماع التنسيقي مع قيادات الداخلية بحث كل الأمور المتعلقة بفعاليات المهرجان من بدء انطلاقه وحتى ختامه مشيرا الى الاتفاق على وضع آلية عمل خاصة لفعاليات المهرجان التي تتضمن العديد من الأنشطة في أماكن متفرقة حيث انها تشهد حضورا جماهيريا من خلال انتشار الدوريات الثابتة والمتحركة اضافة إلى غرفة العمليات المتنقلة ووجودها في الموقع.

حضر الاجتماع التنسيقي عدد من قيادات الأفرع الأمنية اضافة الى رئيس لجنة البرامج والأنشطة في مهرجان هلا فبراير 2012 مدينة اسماعيل ورئيس لجنة الخدمات في المهرجان حسين الحدران.





**عش عفويتك..تاركا للناس إثم الظنون...

فلك أجرهم ولهم ذنب ما يعتقدون**

تحياتي : أم حسين