عرض مشاركة واحدة
12 / 11 / 2013, 13 : 07 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. درجة الأفق ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6859
الإقامة : تونس الخضراء
المشاركات : 342
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : ابن الخضراء غير متواجد حالياً
فندق تونس الكبير ..... Tunis Grand Hotel .. 5 نجوم

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

------------------------------------
أعضاء منتدى زاد المسافر ... أحباء السياحة التونسية ...
................... مرحبا بكــــــــــــــم ................
و مع فندق ...


فندق تونس الكبير ... Tunis Grand Hotel





و هو أحد أجدد و أفخم الفنادق التونسية


العنوان


نزل تونس الكبير
شارع المنستير .. المنزه السابع .. 1030 ولاية أريانة
الجمهورية التونسية



الموقع


تعتبر المنشأة السياحية Tunis Grand Hotel مناسبة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بموقعها في مدينة تونس في الحي التجاري، كما تستقر بالقرب من استاد المنره وجامعة تونس وقبة المنزه. ومن المعالم السياحية القريبة استاد الشاذلي زويتن وحديقة الحيوان بتونس.



ميزات الفندق


تحتوي هذه المنشأة السياحية على 2 مطاعم إلى جانب بار/استراحة. تتوفر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت عالي السرعة سلكيًا ولاسلكيا وذلك في الأماكن العامة. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة وخدمات سكرتارية. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات تقديم الطعام في المناسبات وخدمات رجال الأعمال وخدمة صرافة العملات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء الاستفادة من حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).قد تقدم المنشأة السياحية ميزات كبيرة للنزلاء لانتظار السيارات بعد إنهاء إجراءات المغادرة (نظير تكلفة إضافية).



غرف النزلاء


تحتوي الغرف على شرفات مجهزة بمناظر تطل على المدينة. تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 63 في Tunis Grand Hotel على خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول و جرائد مجانية.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهاتف للاتصال المباشر. تتميز دورات المياه بوجود أرواب حمام ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن ومجففات شعر وخف للقدمين.وفضلاً عن ذلك، تشتمل المرافق المتاحة حسب الطلب على مكاوي/ألواح للكي، وخدمة تحضير الأسرّة للنوم في كل مساء.


الصــــــــــــــــــور


صور النزل و اللوبي




















يتبـــــــــــــــــــــــــــ ـــع