شبكة ومنتديات زاد المسافر (https://www.travelzad.com/vb/index.php)
-   الــسـكـن فـي دولــة الــكــويــت (https://www.travelzad.com/vb/f189.html)
-   -   جراند حياة الكويت في مول 360 (https://www.travelzad.com/vb/t157902.html)

سالم عبدالله 18 / 04 / 2019 41 : 08 AM

جراند حياة الكويت في مول 360
 
https://www.eyeofdubai.ae/includes/i...amp;height=300


علنت سلسلة فنادق ومنتجعات حياة اليوم عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها في المنطقة لعقد مع مجموعة تمدين العقارية، تقوم بموجبها بتدشين فندق جراند حياة في دولة الكويت ، ويذكر أنه يحتوي على 261 غرفة و يتوقع له أن يفتتح أبوابه بحلول العام 2020 وليكون الفندق الخامس لعلامة جراند حياة التجارية في منطقة الخليج، وذلك بعد الافتتاح المرتقب لفندق جراند حياة أبوظبي خلال العام 2016.

ويشكل الفندق الجديدة الذي يضم 261 غرفة وجناح، جزءاً من مول 360، الذي يعتبر وجهة التسوق الأولى الفاخرة والمميزة التي تجمع ما بين البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية والاستجمام، باعتباره أحد أبرز مراكز التسوق في دولة الكويت. ويقع فندق جراند حياة الكويت الجديد على بعد سبعة أميال من وسط المدينة، على الطريق الدائري السادس، حيث سيكون بالقرب من مختلف السفارات، وعدد من الوزارات الحكومية، ومطار الكويت الدولي.

وسيوفر فندق جراند حياة الكويت غرف قياسية بمساحة 40 متر مربع، وأربعة مطاعم ومقاهي عصرية يستطيع من خلالها الضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات المبتكرة والمحضرة على يد كبار الطهاة العالميين، وعدد من قاعات الاجتماعات والمناسبات من الدرجة الأولى، التي من شأنها احتضان مختلف الفعاليات والمناسبات الحكومية والتجارية والاجتماعية في المدينة.

علاوةً على ذلك، سيتم تصميم الفندق على يد المهندسين المعماريين لشركة RTKL الاستشارية، الذين قاموا بتصميم مول 360 المجاور. وعلى غرار جميع المنشآت الفندقية التابعة لسلسلة فنادق جراند حياة، سيقد مشروع التطوير العقاري الجديد هذا للضيوف بيئة فاخرة تستند على التصاميم المبتكرة وفن العمارة المعاصر، التي ستعمل على تعزيز واقع الثقافة المعمارية المميزة لمدينة الكويت.

أما المرافق الحديثة والمتطورة التي ستجدونها في كافة أروقة فندق جراند حياة الكويت فإنا ستتخطى حدود الحيز الداخلي للفندق، كونها تشكل جزءاً من مشروع توسعة مول 360 الذي يضم مجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الدولي للتنس الجديد والعصري. وبفضل مشروع التوسعة هذا، ستنمو تجارب التسوق وتناول الطعام والمشروبات في المول لتغطي مساحة إضافية تقدر بـ 120,000 متر مربع.

ويمثل هذا المجمع الترفيهي معلماً هاماً في مسيرة نمو سوق المنتجات والخدمات الفاخرة في دولة الكويت، ما سيتيح لضيوف ونزلاء سلسلة فنادق ومنتجعات حياة فرصة التمتع بكافة مرافقه، بدءاً من أول خطوة فيه. 

كما يضم مجمع التنس الدولي ملعباً يستوعب أكثر من 7,600 شخص، موزعين على مضمارين رئيسيين، كل منهما يتسع لـ 4,000 و1,600 شخص على التوالي، وثمانية ملاعب داخلية تتسع لأكثر من 500 مقعد، وثمانية ملاعب خارجية تتسع لـ 1,500 مقعد.


الساعة الآن 40 : 02 PM.