شبكة ومنتديات زاد المسافر (https://www.travelzad.com/vb/index.php)
-   زاد المسافر للأخـبـار الـسـيـاحـيـة (https://www.travelzad.com/vb/f102.html)
-   -   [تحذير] تم احتجازة عدة ايام..حصل على تأشيرة "شنجن" من القنصلية الإيطالية بينما كانت فرنسا محطته الأولى (https://www.travelzad.com/vb/t85788.html)

nems 21 / 04 / 2013 12 : 01 PM

تم احتجازة عدة ايام..حصل على تأشيرة "شنجن" من القنصلية الإيطالية بينما كانت فرنسا محطته الأولى
 
السلام عليكم



قرأت في موقع العربية عن مواطن سعودي تم احتجازة في مطار شارل دي قول بسبب اختلاف التأشيرة .. فحبيت اني انبهكم عن ذلك وهذا هو الخبر من موقع قناة العربية ومنقول من صحيفة عكاظ

http://www.alarabiya.net/ar/saudi-to...%B1%D8%A9.html

بـغـــداد 21 / 04 / 2013 11 : 02 PM

رد: تم احتجازة عدة ايام..حصل على تأشيرة "شنجن" من القنصلية الإيطالية بينما كانت فرنسا محطته الأولى
 
يا اختي، او يا اخي ..
المثل يقول .. امشي عدل .. يحتار عدّوك فيك ..

احنا لازم نخلي نفسنا بعنق الزجاجة، ونبي غصب نطلع منها ..

قانون وانتشر، صح ايطاليا ماتدقق .. بس فرنسا والمانيا واسبانيا قاعد يدققون


يعني لالالالالازم :0921:

tarq2015 26 / 04 / 2013 51 : 10 AM

رد: تم احتجازة عدة ايام..حصل على تأشيرة "شنجن" من القنصلية الإيطالية بينما كانت فرنسا محطته الأولى
 
انا اخذت تاشيرتي من النمسا

سهم المشاعر 26 / 04 / 2013 16 : 02 PM

رد: تم احتجازة عدة ايام..حصل على تأشيرة "شنجن" من القنصلية الإيطالية بينما كانت فرنسا محطته الأولى
 
هؤلاء الفرنسين عجيبين وش يعنى كل أبوها شنغن:busted_red:


الساعة الآن 51 : 08 AM.