عرض النتائج 1 إلى 25 من 252
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أحمد الصين
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 07 / 11 / 2016, 56 : 04 AM
الردود: 9
المشاهدات: 1,582
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: قصتي مع احمد الصين

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته،،

يستحضرني المثل القائل (ضربني وبكي ،، سبقني واشتكي)


كاتب الموضوع كاذب في معظم ما قال وسأثبت ذلك في هذا الموضوع


كنت قد كتبت موضوع عن توفير بطاقات...
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 28 : 08 PM
الردود: 3
المشاهدات: 523
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: اماكن بيع الرموش الصناعية

سوق سانولي، جوار محطة القطار الرئيسية
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 26 : 08 PM
الردود: 1
المشاهدات: 331
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: استفسار للاخوة الاعضاء

وعليكم السلام والرحمه،

امدينة قوانزو، منطقة بايون بها عدد من المصانع للملابس الطبية،

بالتوفيق ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 25 : 08 PM
الردود: 3
المشاهدات: 427
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: ارجو المساعدة بقى يومين ع رحلتي

خدي معاك دولار وتجنبي السحب بالبطاقات عشان العمولة عالية، فخدي كفايتك معاك دولار كاش..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 24 : 08 PM
الردود: 4
المشاهدات: 512
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: افيدوني الله يجزاكم الجنه

وعليكم السلام والرحمه وأعتذر للرد المتأخر

مدينة أيوو أفضل من قوانزو أختي في مجال القرطاسية (سوق الفوتيان). أما اذا كنتي مصرة علي مدينة قوانزو (منطقة سانولي غي قوانزو).


بالتوفيق ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 21 : 08 PM
الردود: 6
المشاهدات: 627
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: اريد ان اعرف من اين اشتري

السلام عليكم وأعتذر للرد المتأخر

سوق أدوات التجميل بقوانزو (جوار محطة القطار الرئيسية، منطقة سانولي)

بالتوفيق ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 10 / 2016, 20 : 08 PM
الردود: 1
المشاهدات: 349
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: استفسار عن الاستيراد من تشينغداو مقاطعة شاندونغ

وعليكم السلام والرحمه،

إذا مرتب أمورك مسبقا مع المصنع، فالافضل أنهم يقوموا بعملية الشحن، توفيرا للعمولات..

الخطوات بسيطة:

1/ تروح المصنع، تراجع المنتج من ناحية المواصفات المطلوبه من طرفك أو...
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 10 / 10 / 2016, 12 : 08 PM
الردود: 6
[ بـرنـامـج سياحي ] رحلة الصين 7 يناير 2017
المشاهدات: 2,082
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: رحلة الصين 7 يناير 2017

عرض رائع بالتوفيق ..

لكن سؤال بسيط، ماهي الاعراض السلبية أو الجانبية للعلاج بالطاقه؟؟
خصوصا مع التجارب المذكورة لكل من حاول هذا المجال
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 10 / 10 / 2016, 09 : 08 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,437
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: مهم جدا: بخصوص المترجمين وأسعارهم!!

ويجزاك الجنه أخوي، نعم بالضبط ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 09 / 2016, 20 : 07 AM
الردود: 3
المشاهدات: 467
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: استفسار عاجل لقرب الموعد

وعليكم السلام والرحمه ..
...
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 10 / 09 / 2016, 18 : 07 AM
الردود: 1
المشاهدات: 372
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: ماهي المدينة المختصة لشراء المفروشات(بطانيات,الحفة,قماش)

وعليكم السلام والرحمه ..

مدينة مدينو اوهان أو سوق قوانزو للاقمشة ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 31 / 08 / 2016, 02 : 11 PM
الردود: 7
المشاهدات: 1,049
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: مساعدتي في رحلتي إلى الصين في شهر 10

هونج كونج تأشيره منفصلة والباقي تاشيرة الصين
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 31 / 08 / 2016, 57 : 10 PM
الردود: 15
المشاهدات: 7,107
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: الإنترنت في الصين (المشاكل والحلول) ..

مجاني أخي الكريم ومجرب علي الايفون 100%
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 19 / 08 / 2016, 22 : 09 PM
الردود: 4
المشاهدات: 495
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: استفسار عن منتج بلاستيك

وعليكم السلام أخي،
مدينة دونقوان خيار مناسب
DONGUANG

بالتوفيق ..
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 19 / 08 / 2016, 00 : 09 PM
الردود: 6
المشاهدات: 1,437
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: مهم جدا: بخصوص المترجمين وأسعارهم!!

وعليكم السلام والرحمة، للأسف لا أخوي ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 18 / 08 / 2016, 22 : 06 PM
الردود: 2
المشاهدات: 339
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: هل اقدر ادخل لصين بحجز ذهاب فقط ؟

وعليكم السلام..

من النادر جدا سؤالك عن تذكرة الإياب هنا في الصين، لكن عند كاونتر الخطوط يجب حصولك علي تذكرة إياب..


بالتوفيق ..
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 18 / 08 / 2016, 12 : 06 PM
الردود: 3
المشاهدات: 400
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: كيف اتصفح بجوجل في الصين ؟ ابغى الجواب عاجل

عذرا تفضل أخي ..

http://www.travelzad.com/vb/t146783.html
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 18 / 08 / 2016, 05 : 06 PM
الردود: 10
المشاهدات: 1,865
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: صعوبة الأشيرة في الصين لهذه الفترة لماذا؟؟؟

وعليكم السلام أختي..

هذه الفترة صعب جدا
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 17 / 08 / 2016, 47 : 01 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,865
أرسلت بواسطة أحمد الصين
صعوبة التأشيرة في الصين لهذه الفترة لماذا؟؟؟

http://img.5jle.com/uploadcenter/uploads/12-2014/PIC-575-1418000022.gif
إذا كنت ترغب في زيارة الصين هذه الأيام فمن المؤكد أنك لاحظت صعوبة الحصول علي التأشيرة إن لم يكن رفضها في أسواء...
المنتدى: زاد المسافر الى الـصـيــن 17 / 08 / 2016, 38 : 01 AM
الردود: 6
المشاهدات: 1,437
أرسلت بواسطة أحمد الصين
مهم جدا: بخصوص المترجمين وأسعارهم!!

http://img.5jle.com/uploadcenter/uploads/12-2014/PIC-575-1418000022.gif





كثرت الأسئلة في الأونة الأخيرة عن أسعار المترجمين وخلافة، لذا أحببت أن أدلو بدلوي في الموضوع، من المعروف أن اللغة...
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 17 / 08 / 2016, 10 : 01 AM
الردود: 2
المشاهدات: 385
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: كيف انتقل مباشرة من مطار جوانزو الى مدينة شوندا ؟

وعليكم السلام أخي ..

الأفضل تاكسي تجده خارج صالة الوصول مقابل البوابة 6، المشوار يكلف حوالي 150 أريمبي (20 دولار أمريكي)، حوالي 45 دقيقة تقريبا.

بالتوفيق
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن الصين 17 / 08 / 2016, 09 : 01 AM
الردود: 1
المشاهدات: 305
أرسلت بواسطة أحمد الصين
رد: عاجل جدا

وعليكم السلام أختي ..

للأسف هذه الأيام من الصعب جدا إستخراج خطابات دعوة من الحكومة الصينية (بسبب مؤتمر القادة العشرين)، وذلك لأسباب أمنية

بالتوفيق ..
عرض النتائج 1 إلى 25 من 252

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .