عرض النتائج 1 إلى 25 من 27
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: GoSee
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 18 / 01 / 2019, 08 : 03 AM
الردود: 1
المشاهدات: 919
أرسلت بواسطة GoSee
رد: شقه فندقيه ٣ غرف في مكاتي

عدت من الفلبين ..سكنت في شقق فندقيه ٣ غرف اكثر من روعه اسمها Valero grand suite 152

تقريباً ١٦٠ دولار اليوم من موقع Trip
المنتدى: زاد المسافر للطـيـران 18 / 01 / 2019, 06 : 03 AM
الردود: 3
المشاهدات: 351
أرسلت بواسطة GoSee
رد: رحلة من جدة الى باريس ( توقف في مدريد)

حتى لو الطيران واحد ..اي نقطه خارج الاتحاد لابد ان تختم جوازات وتشيك عفش ..بعد ذلك الى اي نقطه داخل الاتحاد لا جوازات ولا عفش
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 18 / 01 / 2019, 03 : 03 AM
الردود: 0
[أماكن سياحية] جزيرة بورتو جاليرى
المشاهدات: 403
أرسلت بواسطة GoSee
جزيرة بورتو جاليرى

رجعت اليوم من الفلبين وقضيت ليلتين في جزيرة برتو جاليرى ..

اهم النقاط الرئيسية التي تهم السائح كالتالي:
- تبعد من مانيلا ١.٥ ساعه بالسياره و ١.٥ ساعه بحر بالسفن العموميه قيمه التذكرة مايقارب ٢٥...
الردود: 12
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة GoSee
رد: نصيحتكم ياأهل الخبره

الان متاحه سياحياً وعادت لاستقبال الزوار
الردود: 12
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة GoSee
رد: نصيحتكم ياأهل الخبره

[QUOTE=GoSee;1132369]



ماهي اهم الاماكن السياحيه فيها ؟ واسعار وانواع السكن بالجزيره
الردود: 12
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة GoSee
نصيحتكم ياأهل الخبره

[QUOTE=ابوعبدالله 2016;1132360]روح لجزيرة بورتو غاليرا صحيح انها صغيرة لكن الوصول اليها ليست بذلك التكلفة الاقتصادية  بالباص أو بسيارة خاصة ب 350 بالباص ب 15 ريال ثم الى ميناء بطنقس ثم بالقارب الى...
الردود: 5
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة GoSee
رد: تحذير هام جداً ...الأخوة المسافرون إلى أندونيسيا

يا اخوان ...الله يعوض عليك ...الطيبه الزايده والكرم لمن لايستحق او بزياده عن الطبيعي يسبب مشاكل ...دائما حرص حرص حرص ولا تخون ...والحافظ الله ...كل الشعوب تنظر اليك بنظره المليونير الاهبل الي ماتعب...
المنتدى: زاد المسافر إلى باقي الدول الآسيوية 11 / 01 / 2019, 02 : 11 AM
الردود: 1
المشاهدات: 566
أرسلت بواسطة GoSee
رد: المالديف وسنغافورة ام بالي وسنغافورة

في رائي شيل سنقافوره من الخطه نهائي !

بالي + ماليزيا ..اجمل توليفه وشكراً
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 11 / 01 / 2019, 00 : 11 AM
الردود: 1
[ منـتـجـعـات ] عادت بوركاي ! ١٢-١-٢٠١٩
المشاهدات: 1,431
أرسلت بواسطة GoSee
عادت بوركاي ! ١٢-١-٢٠١٩

وصلني خبر من اخ فلبيني ان بوركاي عادت لاستقبال السياح بعد تحسين اوضاع البنيه التحتيه للصرف الصحي والبيئه ....الف مبروك لعشاق بوركاي ولمن لم يزورها بعد !
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 11 / 01 / 2019, 57 : 10 AM
الردود: 1
المشاهدات: 919
أرسلت بواسطة GoSee
شقه فندقيه ٣ غرف في مكاتي

اخواني واخواتي الاعزاء

هل تعلمون عن شقق فندقيه ٣ غرف وصاله في مكاتي؟

ارجو كتابه الاسماء والاسعار وشكراً لكم
المنتدى: زاد المسافر للطـيـران 11 / 01 / 2019, 54 : 10 AM
الردود: 3
المشاهدات: 351
أرسلت بواسطة GoSee
رد: رحلة من جدة الى باريس ( توقف في مدريد)

نعم يلزم استلام العفش والمرور على الجمرك والمسار الامني ثم الانتقال الذهاب الى موظف الرحله التاليه ...السبب انت قادم من رحله دوليه ولكن من مدريد لباريس تعتبر رحله داخليه لان لاتوجد حدود بين دول اوروبا
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 11 / 01 / 2019, 50 : 10 AM
الردود: 26
المشاهدات: 16,401
أرسلت بواسطة GoSee
رد: بجاية لؤلؤة الجزائر وشمعتها المضيئة

هل السياحه في الجزائر امنه؟ هل رخيصه؟ بالنسبه لدول الخليج هل مطلوب تأشيره او تصريح سفر !؟؟

اهل الخبره
الردود: 8
المشاهدات: 658
أرسلت بواسطة GoSee
رد: سفرة لاول مرة الى سيرلانكا على الزيرو

اذا مسافر ١٠ ايام انصحك ب ٣ مدن او مناطق كحد اقصى حتى لا تفقد المتعه نتيجه الارهاق فالسفر قطعه من العذاب كما قال رسول الله عليه الصلاه والسلام ....السائق عاده مع السياره والبنزين ياخذ منك يوميه بمعدل...
المنتدى: زاد المسافر إلى باقي الدول الأوروبية 10 / 01 / 2019, 47 : 01 AM
الردود: 68
المشاهدات: 66,835
أرسلت بواسطة GoSee
رد: رحلتي إلى البرتــ Lisboa ــغال

انا زرت البرتغال ديسمبر ٢٠١٧ وحبيت اذكر بعض الملاحظات الرئيسيه عن هذا البلد الغريب !
@ البلد شعبه فقير نسبياً مقارنه باسبانيا واروبا عامه
@بلد هادئه واهلها غلابه جداً وطيبين
@ تحس البلد كان لها...
المنتدى: زاد المسافر الى إنـدونـيـسـيـا 09 / 01 / 2019, 28 : 09 PM
الردود: 5
المشاهدات: 2,598
أرسلت بواسطة GoSee
رد: ايهما افضل اندنوسيا ام الفلبين

اندونيسيا بلا منازع تتفوق على الفلبين لان الحكومه مهتمه بالسياحه كدخل قومي والشعب متطور اكثر ومتعلم وطبعاً لنا كمسلمين التوافق الثقافي والفكري مريح اكثر ويسهل الهمه ..ولكن لزالت الفلبين لها طعمها...
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 09 / 01 / 2019, 25 : 09 PM
الردود: 5
المشاهدات: 5,713
أرسلت بواسطة GoSee
رد: نصائح لزوار الفلبين

السعودي خاصه مستغل على اساس انه غبي وعنده فلوس ، وهذي نتيجه طيله القلب الزايدة مع الحرامي والامين ، المثل يقول حرص ولاتخون ...الانسان يكون حريص ويبطل سذاجه وربك الحافظ
الردود: 12
المشاهدات: 870
أرسلت بواسطة GoSee
رد: نصيحتكم ياأهل الخبره

اذا قررت ان تذهب الى جزر ، فانصح ب ٥ ايام مع الذهاب والاياب وتكون فقط جزيره وحده لكى تستفيد من متعه السفر ولا تتعب نفسك ..اهم جانب في الاجازه الهدوء والراحه والاستجمام والي فات ملحوق عليه باذن الله...
الردود: 1
المشاهدات: 256
أرسلت بواسطة GoSee
تخفيض البطوله الاسيويه من الخطوط السعودية

الان تخفيض الخطوط السعوديه بمناسبه البطوله الاسيويه في الامارات

استخدم كود التخفيض في فتره البطوله

كود التخفيض موجود في جوجل فقط ابحث بيطلعلك وشكراً
الردود: 8
المشاهدات: 658
أرسلت بواسطة GoSee
رد: سفرة لاول مرة الى سيرلانكا على الزيرو

مرحباً
في شركة راقيه ومحترمه راسلتها في سيرلانكا وارسلتلي برنامج لمده ظ،ظ  ايام موضح به التفاصيل وعدد الايام والمدن التي في الزياره والعرض يشمل السكن والانتقالات ويبدو ان جميع الفنادق كانت راقيه...
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 06 / 01 / 2019, 12 : 12 AM
الردود: 16
المشاهدات: 5,134
أرسلت بواسطة GoSee
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 06 / 01 / 2019, 11 : 12 AM
الردود: 6
المشاهدات: 12,513
أرسلت بواسطة GoSee
رد: الفلبين 20 يوما سياحة الأماكن والتكاليف

بالنسبه للطيران انصح بسيبو باسيفك ارخص بكثير من الطيران الحكومي
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 06 / 01 / 2019, 05 : 12 AM
الردود: 5
المشاهدات: 5,713
أرسلت بواسطة GoSee
رد: نصائح لزوار الفلبين

اهم شي لاتبحث عن المشاكل وكل شي بيكون بخير ..انا ماشفت شي يخوف بالبلد والحذر واجب في كل البلاد
المنتدى: زاد الـمـسـافـر الى الـفـلـبـيـن 05 / 01 / 2019, 57 : 08 PM
الردود: 1
[ معلومات عامة ] خطورة الفلبين 😳 !!🇵🇭
المشاهدات: 2,016
أرسلت بواسطة GoSee
رد: خطورة الفلبين 😳 !!🇵🇭

اتفق معاك جداً. للاسف السمعه مشوهه البلد روعه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 27

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .