عرض النتائج 1 إلى 25 من 182
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نجمة قطبية2
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 16 / 03 / 2013, 20 : 12 AM
الردود: 162
المشاهدات: 49,216
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: رحلتي الأستكشافية للجزائر والسكن مع العائلة الجزائرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلـــــة ممتعــة و جميلــــة كالعـــــــــادة :thumbup1:

طال الغيـــاب ... شوقتنــــا للجزء التالي .. يا أخ عسل 2020 ...

في الانتظار ...
...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 07 / 03 / 2013, 03 : 09 PM
الردود: 3
المشاهدات: 1,486
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السفر للجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







مــن يضمن ؟؟؟؟؟
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 12 / 02 / 2013, 07 : 12 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: أجواء شتويـــــة

شرفني مرورك أخي ناصر كويتي ..


مرحبا بك في كل وقت ... مخطط مُضبط و مدروس ،، و تكون رحلة مُوفقة بإذن الله ..

أما أن تصبح الجزائر مقصد سياحي فقد يحتاج ذلك لإرادة سياسية ... :010:

أو شيء...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 10 / 02 / 2013, 23 : 12 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: أجواء شتويـــــة

مرورك شرف لي دائمـــا ،،

إذا وجدت صورة حديثة عن البليدة سأضعها بإذن الله ...

إذا قصدت الأجواء الشتوية ... فمدينة البليدة ممطرة كحال الجزائر العاصمة .... أما مرتفعـــــاتها كمرتفعـــــات...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 10 / 02 / 2013, 12 : 12 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: أجواء شتويـــــة

مرحبـــــــــا بك أخــــــي ..

أضن أن الصورة لمدينة سطيـــف ...

أتمنى لك رحلة مُـــوفقة بإذن الله ...

شكرا على المرور ...

تحيــــــاتي ....
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 09 / 02 / 2013, 15 : 08 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
أجواء شتويـــــة

:223569:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبـــــــــــا بالجميــــــــــع ..

أجـــواء شتـــوية بامتيــــــــــــــــــاز تعيشهـــــــــــــا هذه الأيـــــــــــــــام العديد من المدن...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 12 / 01 / 2013, 48 : 10 PM
الردود: 162
المشاهدات: 49,216
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: رحلتي الأستكشافية للجزائر والسكن مع العائلة الجزائرية

:223569:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله على السلامة ..

تقرير جميل ,, و زاده جمالا احترافيتك في التصوير ,,,
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 01 / 09 / 2012, 47 : 10 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نواف الرحيمي

سويسرا نبضي

شكرا على المرور الطيب ...


تحيـــــــــــــاتي ...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 01 / 09 / 2012, 50 : 01 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

مرحبــــــــا بك أمير التـوقيعـــــــــات أخي زاد خــــــــــــالد ...

ربمــــــا المثل القائل " يخلق من الشبه أربعين " صحيحة ... لكن في هذه الحالة الشبه في الصوت ...

و سبحان الله .. يسر...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 01 / 09 / 2012, 40 : 01 AM
الردود: 10
المشاهدات: 1,404
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: ويل للأعقاب من النار

تذكيـــــــــــــــر مفيـــــــــد أختي أماني ...

مشكورة عليه ..

تحيـاتي ...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 31 / 08 / 2012, 31 : 12 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خـويا دوكــــــــــا

مرحبا بيك .. هادي غيـبـة .. ان شاء الله خير .. :7:

مالا كي تسمع ولي ...


:rose::rose::rose::rose::rose:
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 30 / 08 / 2012, 24 : 12 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

الله يجـــــــــازيك خير أخي ابوصهيب حسن

يستحق أهل الطيبـــــة كل طيب ...

أما عن الإمام محمد (السديس الجزائري) ... فذلك من فضل الله عليه .. و على كثير من المصلين هنــــا ...

مرورك شرف...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 29 / 08 / 2012, 35 : 12 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

صحيح أخي الفاضل ابوعمران .. يأتون من أماكن بعيدة لصلاة التراويح وراءه و الاستمتاع بصوته السديسي ...

و لله في خلقه شؤون ...

شكرا على المرور الطيب ..

تحيـــــــــاتي ...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 29 / 08 / 2012, 28 : 12 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: السديس الجزائري ... !!

الله يعـــــافيك أختي Miss Cloud

هذا من فضل الله عليه ...

أسعدني مرورك ..

تحيـــــــــــــاتي ...
المنتدى: زاد المسافر الإسلامية 28 / 08 / 2012, 12 : 01 AM
الردود: 15
المشاهدات: 2,070
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
موافق السديس الجزائري ... !!

:223569:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيد مبارك على الجميع و كل عام و أنتم بخير ...

الحمد لله الذي بلغنا رمضان و عيد الفطر .... في الصحة و العافية ... و لعقوبة للعوام الماجيين إن شاء...
الردود: 71
المشاهدات: 10,593
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: حول العالم ..عادات و تقاليد و أنظمة و قوانين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و أزيد عليه أنه في مدن و أرياف الشرق الجزائري ... أغلب الناس لهم أسماء مُستعــــارة ..... هذا زيادة على الإسمين أو الثلاثة الرسمية ... :1:
...
الردود: 7
المشاهدات: 1,000
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: الرجل العزوبي يشوف الطبخ كذا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبدعة كالعادة أختي أماني ....

أعجبتنـــــــي الفكــــــرة ... :)

تحيــــــــاتي ...
الردود: 10
المشاهدات: 2,275
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: ضع اجمل او اطرف رسائل المعايدة التي ارسلت اليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي أعاده علينا بالصحة و العافية ,,,

موضوع جميل يا عمدة ... و مسرورة لأنني أول مشاركة فيه :1:

عندي بعض التهاني على جوالي سأضعها هنا ... أتمنى أن...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 19 / 08 / 2012, 49 : 12 AM
الردود: 113
المشاهدات: 39,493
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: البــاهية وهـــران..عروس الساحل الجزائري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


https://www.travelzad.com/photo/files/96260.gif (http://www.travelzad.com/photo/index.php?action=viewfile&id=96260)
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 19 / 08 / 2012, 47 : 12 AM
الردود: 87
المشاهدات: 15,871
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: ما اللذي يمكنك ان تراه في الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[/URL][URL="http://www.travelzad.com/photo/index.php?action=viewfile&id=96258"]https://www.travelzad.com/photo/files/96258.jpg...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 19 / 08 / 2012, 33 : 12 AM
الردود: 169
المشاهدات: 50,201
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: زيــــــارتـــــي للجزائــــر الرائعه (( بلـــــد المليــون ونصف المليون شهيد )) بتاريخ 1 /7 - 9/7 2012 ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



https://www.travelzad.com/photo/files/96257.gif (http://www.travelzad.com/photo/index.php?action=viewfile&id=96257)
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 19 / 08 / 2012, 31 : 12 AM
الردود: 13
المشاهدات: 2,159
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: مباركة بمناسبة العيد السعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

https://www.travelzad.com/photo/files/96259.jpg (http://www.travelzad.com/photo/index.php?action=viewfile&id=96259)
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 14 / 08 / 2012, 28 : 03 AM
الردود: 169
المشاهدات: 50,201
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: زيــــــارتـــــي للجزائــــر الرائعه (( بلـــــد المليــون ونصف المليون شهيد )) بتاريخ 1 /7 - 9/7 2012 ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلــــــة ممتعــــــة أخـــــرى ذهابا و إيابا من الجزائر إلى وهــــــران الباهية ...

تقـــريرك يزداد تشويقا مع الوقت .... و كأنها حلقات من مسلسل ... :1:
...
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 08 / 08 / 2012, 21 : 08 PM
الردود: 169
المشاهدات: 50,201
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: زيــــــارتـــــي للجزائــــر الرائعه (( بلـــــد المليــون ونصف المليون شهيد )) بتاريخ 1 /7 - 9/7 2012 ....

لا تنســــــــــوا أن الليلة قد تكــــــون ليلة القدر ..... اجتهدوا في الدعـــــــــــاء لأنفسكـــم ، لأخوانكم و لجميع المسلمين
المنتدى: زاد المــســافــر الـى الـجـزائــر 08 / 08 / 2012, 17 : 08 PM
الردود: 169
المشاهدات: 50,201
أرسلت بواسطة نجمة قطبية2
رد: زيــــــارتـــــي للجزائــــر الرائعه (( بلـــــد المليــون ونصف المليون شهيد )) بتاريخ 1 /7 - 9/7 2012 ....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل أن أبدأ اسمحلي بهذه الملاحظة الصغيرة ...


منذ البداية و أنتم تفطرون بـالكرواسون


لـــــــــكـن .......
عرض النتائج 1 إلى 25 من 182

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .