عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فلسطين
الردود: 1
المشاهدات: 418
أرسلت بواسطة فلسطين
مساعدتكم ايها الخبراء

السلام عليكم

احنا خمس اشخاص نريد السفر لجنوب افريقيا ..قرأت بعض التقاري لكن اشعر بآن الافكار غير منظمه


اجازتنا بعد رمضان
نريد قضاء ٢٥ يوم
نبحث عن الاماكن الطبيعية والجميله..
المنتدى: زاد المسافر الى الــهــنــد 07 / 03 / 2016, 43 : 04 PM
الردود: 1
المشاهدات: 440
أرسلت بواسطة فلسطين
ممكن مساعدتكم ببعض الافكار...

السلام عليكم

نخطط للسفر للهند مع العائلة ...نريد ان نقضي ٢٥ يوم لشهر.
ونبحث عن الاماكن الطبيعية ..هل ممكن ذكر اسماء الاماكن . وكيفية المواصلات؟
مع الشكر
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن الـهـنـد 12 / 05 / 2011, 42 : 04 AM
الردود: 6
المشاهدات: 2,216
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: خبراء كيرلا...هل السعر مناسب

حياك الله
في بداية الرسالة خبرية انكم من طرف ابراهيم اللى حيسافر معة بشهر 7 ...وان متأكدة حيعملكم خصم

اذا احتجتي اي شى لا تترددي

venuparathodi@hotmail.com
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن الـهـنـد 11 / 04 / 2011, 19 : 09 PM
الردود: 6
المشاهدات: 2,216
أرسلت بواسطة فلسطين
خبراء كيرلا...هل السعر مناسب

السلام عليكم

اختكم اول مرة تسير كيرلا

قرأت بعض التقارير وحابة اخذ رايكم بالاسعار

الرحلة حوالي 10 ايام وممكن اضافة يومين

ستكون الرحلة بنهاية شهر 6
انا وزوجي وبنتين
الردود: 0
المشاهدات: 1,056
أرسلت بواسطة فلسطين
برنامج من شركتين مختلفتين ...فالرجاء المساعدة من خبراء سريلانكا

السلام عليكم


العروض اصبحت كثيرة وايضا المفاوضات
الان على الاختيار من بين شركتين واتمنى مساعدتي لاننى لا املك اي ادنى معرفة عن الفنادق او الشركات

الاولى هيما


Package C)
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 26 / 07 / 2009, 02 : 10 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,039
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: نحن بأوزنجول الان ...وعندنا مشكلة بتصريف الفلوس

مشكورين جميعا

للاسف البعض يتناقل الاخبار بطريقة خاطئة

لقد قلت صرف فلوس وليس بحاجة لفلوس وهناك فرق كبير
وخير الله واجد والحمد لله

خلص صرنا باسطنبول

وشكر للاخ ابو احمد
المنتدى: زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 21 / 07 / 2009, 57 : 03 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,464
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: بعد جولة واسعة في تركيا ... وصلنا أوزنقول .. وفي خدمتكم

حمد لله على السلامة
اذ ا تقدر تساعدنا نبى نصرف دراهم و مب محصلين

http://www.travelzad.com/vb/showthread.php?t=20740
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 19 / 07 / 2009, 00 : 03 PM
الردود: 1
المشاهدات: 885
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: وجه المقارنه بين اوزنجـــــــــول وصــــلاله

حياج الله
لكل منهما سحر خاص

ففى اوزنجول شعور بالبرد وشمخ الجبال الخضراء والبحيرة

وفي صلالة الرذاذ والشلالات والارض الخضراء
ولكل واحدة طابع خاص
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 19 / 07 / 2009, 55 : 02 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,039
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: نحن بأوزنجول الان ...وعندنا مشكلة بتصريف الفلوس

اخى الكريم
هذة المرة الثالثة التى نذهب بها لتركيا
ودائما نصرف الدرهم بشكل عادي
لكن هذة السنة يرفضون صرفة
على العموم ان شاء الله الدولارات التى معنا تكفى حتى نرجع لاسطنبول فهذا اليوم الحادي عشر...
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 19 / 07 / 2009, 15 : 08 AM
الردود: 17
المشاهدات: 2,039
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: نحن بأوزنجول الان ...وعندنا مشكلة بتصريف الفلوس

الله يسلمكمويبارك فيكم
للاسف تم رفض الدرهم الاماراتي

هل باسطنبول يقبلونه؟
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 18 / 07 / 2009, 33 : 07 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,039
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: نحن بأوزنجول الان ...وعندنا مشكلة بتصريف الفلوس

ان شاء الله بنروح وبنسأل عن موقع المطعم
نحن الان فى شام موتيل

بارك الله فيك
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 18 / 07 / 2009, 11 : 04 PM
الردود: 17
المشاهدات: 2,039
أرسلت بواسطة فلسطين
نحن بأوزنجول الان ...وعندنا مشكلة بتصريف الفلوس

السلام عليكم

عندنا مشكلة بتصريف الفلوس الاماراتية
هل من مكان لتصريف الفلوس بأوزنجول او بطربزون
جربنا طوال اليوم بطربزون ولكن الصرافين رفضوا الصرف
...
فما الحل؟
الردود: 6
المشاهدات: 2,586
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: هل هذه المواقع موثوقة لحجز الفنادق

مشكور على ذكر تجربتك

الصراحة الموقع الثالث لقيت اسعار حلوة بس مترددة
بس الحين بعد ذكر تجربتك بندور فيه

بارك الله فيك:107:
الردود: 6
المشاهدات: 2,586
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: هل هذه المواقع موثوقة لحجز الفنادق

مشكور اخوى
الحين بشيك على الماريوت
الردود: 6
المشاهدات: 2,586
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: هل هذه المواقع موثوقة لحجز الفنادق

مشكور اخوى على الرد:107:
الموقع الثالث حاولت الاقى تجارب من الاخرين
فوجدت ردود من المواقع الاجنبية بس ما يمدحونه
الردود: 6
المشاهدات: 2,586
أرسلت بواسطة فلسطين
هل هذه المواقع موثوقة لحجز الفنادق

السلام عليكم

دائما نحجز من بوكينغ او اكسبيديا

لكن اذا احد جرب هالمواقع ياليت يفيدنا

gtahotels

octopustravel
المنتدى: زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 31 / 05 / 2009, 06 : 02 PM
الردود: 123
المشاهدات: 58,593
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

مشكورة بارك الله فيك

هل تعطيليا موجودة ام تم اغلاقها؟
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 29 / 05 / 2009, 44 : 04 PM
الردود: 23
المشاهدات: 2,023
أرسلت بواسطة فلسطين
المنتدى: زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 29 / 05 / 2009, 42 : 04 PM
الردود: 12
المشاهدات: 1,262
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: نظرات مفترسة

لقطة رائعة
وموفقة
الردود: 7
المشاهدات: 755
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: مشكلتنا مع الطيران...لمن نشتكي؟؟

ان شاء الله
ممثل ما يقول المثل

"الماي تكدب الغطاس"
المنتدى: زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 29 / 05 / 2009, 39 : 04 PM
الردود: 12
المشاهدات: 2,404
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: قرى جديدة.......هل من مجرب؟

بارك الله فيك المواقع كلها بالتركي...
ما فهمت شى

بس حصلت معلومات بمواقع اجنبية:107:
بنزلها بوقتها
المنتدى: بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 29 / 05 / 2009, 37 : 04 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,625
أرسلت بواسطة فلسطين
رد: رأيكم بالفنادق.....واقتراحاتكم

الفنادق صورها رائعة
الحين بدور الاسعار

مشكور:113:
سجلت الاسماء عندي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .