عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبوجودي
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 23 / 01 / 2019, 38 : 12 AM
الردود: 3
المشاهدات: 332
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد

تاجير السيارة 

افضل اسعار وخدمه عند هذي الشركة 
@SwissRental

حسابه ع تويتر 
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 20 / 01 / 2019, 39 : 02 AM
الردود: 3
المشاهدات: 332
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد

حجز الطيران والفنادق لا يحتاج لتأشيرة 

التاشيرة هي تحتاج حجوزات طيران وفنادق 

بخصوص فرنسا الوقت بدري للحكم ع الأوضاع هناك في الصيف 

فندق ميركور حلو مو بطال 
لكن منطقه اللاديفانس امان اكثر...
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 20 / 01 / 2019, 32 : 02 AM
الردود: 3
المشاهدات: 326
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد

أفضل عدم السكن وسط جنيف اذا الفتره قصيرة يوم 

والأفضل السكن قرب المطار يا في فرنيه او تواريه الفرنسيه 
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 20 / 01 / 2019, 27 : 02 AM
الردود: 9
المشاهدات: 860
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد

صباح الخير 
ورحله سعيده مقدما 

لي فترة طويله عن المنتدى لكن عدنا والعود احمد 

اقترح عليك اقراء كم موضوع وارسم جدولك بنفسك بعدها اطرحه هنا وماراح نقصر معك جميعا 

دمت بود 
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 23 / 09 / 2017, 20 : 02 AM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
اعتذر عن انقطاعي في الفترة الماضية لكن الاخوان...

اعتذر عن انقطاعي في الفترة الماضية
لكن الاخوان ماقصروا


الي سافر ورجع نقول له الحمد لله على السلامه

والي باقي ماسافر يروح ويرجع بالسلامه


وكما وعدنا ننتظر تقارير تثري القسم السويسري
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 05 / 07 / 2017, 34 : 01 AM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
صباح الخير عليكم جميعا والمثل يقول باب...

صباح الخير عليكم جميعا


والمثل يقول باب النجار مخلوع
حيث اني للحين ماحددت موعد سفري ولا حجزت ولا طلعت تأشيرة والله لا يشغلنا الا بطاعته

لذا اعتذر عن قله دخولي للمنتدى
والاخوان والاخوات...
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 18 / 04 / 2017, 34 : 11 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
مايخالف السنه الجاية ان الله احيانا على خير

مايخالف السنه الجاية ان الله احيانا على خير
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 18 / 04 / 2017, 32 : 11 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
الله يحييك تواصل معي ع الخاص

الله يحييك

تواصل معي ع الخاص
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 16 / 04 / 2017, 06 : 08 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
مساء الخير عليكم جميعا كل من رد على...

مساء الخير عليكم جميعا

كل من رد على استفسارات الاخوان مشكور من المتميزة دموع وغيرها


والي مسافر تروحوا وترجعوا بالسلامه

الي محتاج ياجر سيارة عندي واحد عنده سيارات جيدة واسعارة منافسه...
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 28 / 02 / 2017, 12 : 12 AM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
ياهلابج توقيتكم جميل بدأيه الربيع مع...

ياهلابج


توقيتكم جميل بدأيه الربيع مع قليلا من البرودة المنعشة


عندي ملاحظه ليه سيرتي جدولج ع حجز الفندق

ما احب اختار لاحد فندق بسبب الأذواق
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 28 / 02 / 2017, 06 : 12 AM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
ياهلابك تروح وترجع بالسلامه وماشاء...

ياهلابك


تروح وترجع بالسلامه

وماشاء الله عليك شبه جاهز

وموقع السكن جميل في ولدرسويل هذي القريه موقعها جدا رائع في المنتصف
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 25 / 02 / 2017, 34 : 08 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
احجزي القطار الذهب من موقعهم او اول ماتوصلي...

احجزي القطار الذهب من موقعهم
او اول ماتوصلي مونتيرو تحجزي من هناك

وافضل تاخذي لك بطائق سويس باس للمدة الي راح تقضيها في سويسرا

انترلاكن زوريها بنفس اليوم وارجعي من مونترو او اعطيها اكثر من...
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 23 / 02 / 2017, 15 : 06 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
صدقت ورب الكعبه وقل ربي ارحمهما كما ربياني...

صدقت ورب الكعبه
وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

وعني ياليت لو يوافقوا



المهم رحله سعيدة وننتظر منك تقرير يضيف للقسم
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 23 / 02 / 2017, 11 : 06 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
صدقت ورب الكعبه وقل ربي ارحمهما كما ربياني...

صدقت ورب الكعبه
وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

وعني ياليت لو يوافقوا



المهم رحله سعيدة وننتظر منك تقرير يضيف للقسم
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 23 / 02 / 2017, 07 : 06 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
صدقت ورب الكعبه وقل ربي ارحمهما كما ربياني...

صدقت ورب الكعبه
وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا

وعني ياليت لو يوافقوا



المهم رحله سعيدة وننتظر منك تقرير يضيف للقسم
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 22 / 02 / 2017, 19 : 03 PM
الردود: 171
المشاهدات: 14,386
أرسلت بواسطة أبوجودي
تجمع مسافري عام 2017 للفاتنة سويسرا

أصبح / أمسي
على الجميع بالخير والسرور

عدنا والعود أحمدُ


هنا نود من كل من ينوي زيارة الفاتنة سويسرا وضع جدوله ومخطط رحلته وتاريخ سفرة


لعل الفائدة تعم للجميع من حيث معرفة أماكن السكن...
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 05 / 02 / 2017, 31 : 10 PM
الردود: 2
المشاهدات: 312
أرسلت بواسطة أبوجودي
عند الحجز جاك ايميل ع ايميلك تحصل أرقامهم...

عند الحجز جاك ايميل ع ايميلك

تحصل أرقامهم فيه ووسائل التواصل معهم
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 05 / 02 / 2017, 29 : 10 PM
الردود: 1
المشاهدات: 380
أرسلت بواسطة أبوجودي
خل 5 ايام انترلاكن و3 ايام اطلع ألمانيا...

خل 5 ايام انترلاكن
و3 ايام اطلع ألمانيا الغابات السوداء و بادن بادن وألعاب اليوربا بارك

او 3 ايام تقضيها في لوزرين تزور التلفريك المكشوف و قمه تتلس وبيت هايدي وشلالات الراين

ويوم جوله في...
المنتدى: زاد المسافر الى سويسرا 04 / 11 / 2016, 55 : 10 AM
الردود: 76
المشاهدات: 35,630
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: من تجربتي الشخصيه في التأشيرات ( التأشيره السويسريه ) وغيرها

اخي العزيز حاولت الرد ع رسالتك لكن صندوق الخاص لديك ممتلأ

شعور جميل ان يسال عنك شخص لم تجمعكم المصالح

سعدت بسؤالك عنى ووفقك الله دنيا وآخرة

والحمد لله انا بصحة وعافية

دمت بود
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 31 / 10 / 2016, 47 : 08 PM
الردود: 8
المشاهدات: 781
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: طلبوا مني 7000 فرنك على الرغم اني دافع تامين

تواصل معهم واطلب منهم رقم الادارة

وقلهم سلمت السيارة وما طولبت بشي


في اسوء الأحوال راح يخصموا عنكم معضم المبلغ
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 31 / 10 / 2016, 42 : 08 PM
الردود: 1
المشاهدات: 377
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: نصائح تسع ذهبية بعد العودة

الحمد لله ع السلامة

نصائح مهمه والاحتياط واجب




تسلم ع كل ماكتبت
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 28 / 08 / 2016, 41 : 10 AM
الردود: 1
المشاهدات: 330
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: اريد المساعده في تخطيط رحلتي

بخصوص الجدول

الموقع مليان جداول للأعضاء اطلعي عليها واختاري ما يناسبك ثم تطرحيه مرة اخرى هنا




منزل هايدي
الوصول له من لوزرين او زيورخ من انترلاكن بعيد
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 28 / 08 / 2016, 35 : 10 AM
الردود: 1
المشاهدات: 276
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: شو أفضل مكان لسكن في أنترلاكن ؟!

استولد و ثون و جراندولد و بيتنبرغ من الاخر حول انترلاكن كله كويس انت ابحث عن كذا خيار سكن وأطرحها هنا وماراح يقصروا معك الاعضاء
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 28 / 08 / 2016, 32 : 10 AM
الردود: 3
المشاهدات: 284
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: محتاج رايكم

صباح الخير

قد سكنت بجنبه


الموقع حلو ومطل ع بحيرة ثون


يبعد عّن وسط انترلاكن 15 د بالسيارة طبعا طلوع
المنتدى: بوابة الاستفسارات عن سويسرا 28 / 08 / 2016, 24 : 07 AM
الردود: 13
المشاهدات: 975
أرسلت بواسطة أبوجودي
رد: محتاجة رايكم بجدول الرحله ...ضروري رحلتي بعد ثلاثه أيام

اما بخصوص إيفيان ولوزان عني أفضل إيفيان

ويوجد مطعم الماعز لو حابين ويحتاج حجز مسبق
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .