عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الخواطر
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 28 / 05 / 2015, 03 : 01 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,144
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: يارب ارحمها واشفها يارب

بعد معناه مع المرض لمدة سنتين والحمدالله على قضاء الله وقدرة
انتقلت الى رحمة الله بنت اختي بعمر 14سنة وتم دفنها بمقبرة النسيم بالرياض
لا تنسوها من الدعاء والله يصبر والديها يارب
الردود: 36
المشاهدات: 4,633
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: من يبنع إلى المدينة على سطحة! .. كلاكيت ثالث مرة!

سلام ابوسلطان كمل طال عمرك ,,, حمستنااااااااا :0069:
المنتدى: زادك في الرياض 15 / 02 / 2014, 42 : 04 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,678
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ^^ مهــــــرجـــان الجنـــــادرية 29 ^^

ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط¯ط±ظ?ط© - ط§ظ„ط±ط¦ظ?ط³ظ?ط© (http://www.janadria.org.sa)
الردود: 2
المشاهدات: 1,482
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: نبي وين مكان فعاليات الجنادريه

ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط¯ط±ظ?ط© - ط§ظ„ط±ط¦ظ?ط³ظ?ط© (http://www.janadria.org.sa)
المنتدى: زادك في الرياض 15 / 02 / 2014, 22 : 01 PM
الردود: 4
المشاهدات: 1,678
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ^^ مهــــــرجـــان الجنـــــادرية 29 ^^

تسلم على الخبر
بس ليش ما يختارون وقت مناسب افضل على الاقل في الاجازة الصيفية !
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 13 / 02 / 2014, 07 : 10 PM
الردود: 24
المشاهدات: 2,570
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: وفاة والد اخينا لورد الخبر

الله يرحمه ويغفر له احسن الله عزائكم وجبر مصابكم
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: واخيرا صار عندنا نهر

الله يعافيك
صحيح سمعت انها انهار والخرج من اسمها بسبب كثرت خراج الماء
انا اتذكر الساقي بس الان اندثر وصار مكانه طريق الملك عبدالله
المزارع ما زالت موجودة بس مو بكثرة السابق...
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: واخيرا صار عندنا نهر

الله يعافيك وامين يارب
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: واخيرا صار عندنا نهر

الله يعافيك وكانت صدفه خير من ميعاد واحد https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif
الردود: 17
المشاهدات: 2,902
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

بما أن أبوسلطان محب للحوادث https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif بضيف صورتين من مقطع فديو صورتة وقت الحادث

https://www.travelzad.com/photo/files/123076.jpg

السيارة ما فيها حيل...
الردود: 17
المشاهدات: 2,902
أرسلت بواسطة الخواطر
الردود: 17
المشاهدات: 2,902
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: للذكرى حادث سيارتي بالأمس

الله يسلمك ابوعمر




الله يسلمك أم حسين واهلا بك
بالنسبه لأوراقي أهمال مني وكسل بالتجديد وغيره , المشكلة حتى الرخصة فوق ما هي منتهيه ما أدري وينها أصلاً...
الردود: 17
المشاهدات: 2,902
أرسلت بواسطة الخواطر
للذكرى حادث سيارتي بالأمس

السلام عليكم
امس كان غريب الصراحة حدة فجائيه من صاحب سيارة إلى وأنا في لوحة الأعلانات خخخخ https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif

طبعاً صاحب السيارة وررر يعني فص ملح وذاب , أحد...
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 11 / 05 / 2013, 38 : 11 AM
الردود: 14
المشاهدات: 2,117
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: حفلة تكريم مديرنا العام

ولا يهمك انا واسطتك هنا يا فيصل https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon12.gif
الردود: 288
المشاهدات: 85,563
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ريوقكم مع هداوه - أكيييييد غير !!!

يعيش الريس يعيش يعيش يعيش https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif انا كنت واثق اني صح بس جاملت الريس لما سألني وقلت انت طلعت صح عاد ما صدق خبر , انا فاهم وانا عندي تجاربي وانا انا انا...
الردود: 288
المشاهدات: 85,563
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ريوقكم مع هداوه - أكيييييد غير !!!

شكله يعني اكيد واصلا واضح بالصورة البيض بس الريس لازم يكون صح لو يقول محطوط عليه مربى لازم نقول له صح خخخخخ https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif
بأنتظار المطعم رقم 23...
الردود: 288
المشاهدات: 85,563
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ريوقكم مع هداوه - أكيييييد غير !!!

المكان رووووعه

http://i1050.photobucket.com/albums/s417/hadawauae/Breakfast/breakfast%202/Image00013_zps86cc72c4.jpg

اغلب الكفيهات عندنا تفتح على شوارعنا وعاد شوارعنا الشاحنات وغيرها تمشي بكل...
المنتدى: زاد المسافر للـــمــنـــاســبــات 04 / 05 / 2013, 56 : 07 PM
الردود: 14
المشاهدات: 2,117
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: حفلة تكريم مديرنا العام

كابيان انا مدني مو عسكري خخخخخخ https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon10.gif
الردود: 8
المشاهدات: 807
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: **.. بدون تعليق..**

الصراحه المقطع قوووي
الواحد يحمد ربه في جميع الأحوال ويارب تسعدنا ولا تضيق علينا يا كريم
مشرفتنا شكرا
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: واخيرا صار عندنا نهر

لا شكر على واجب
اخوي الامطار طلعت المستخبي مثل ما يقولون , طلعت بلاوي المقاوليين واعمال الطرق الخربوطيه وتصريف المياه العقيم واما رجال الدفاع المدني بعضهم ينطبق عليهم المثل جبتك يا عبد المعين لتعين...
الردود: 288
المشاهدات: 85,563
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: ريوقكم مع هداوه - أكيييييد غير !!!

يسلام ,,, يا حلاوه امممممممممم
ما شا الله عليك هداوه ما زال موضوعك مستمرررررررررر
فاتني الشئ الكثير بس اكيد برد اتصفح الموضوع من جديد واستمتع
عاد الأكل عندي له معزه خاصه خخخخخ
الله لا يحرمنا...
الردود: 17
[تقرير مصور ] واخيرا صار عندنا نهر
المشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة الخواطر
سعيد جداً واخيرا صار عندنا نهر

السلام عليكم
اليوم كنت طالع مشوار , وانا بالطريق اشوف العالم توقف عند كبري وتطالع , عاد حب الفضول عندي ما يحتاج وعلى طول وقفت وطالعت

https://www.travelzad.com/photo/files/122084.jpg
...
المنتدى: زاد المسافر للرحلات البرية 29 / 04 / 2013, 05 : 01 PM
الردود: 7
المشاهدات: 2,874
أرسلت بواسطة الخواطر
رد: امطار شمال غرب الرياض ليوم السبت 17-6-1434

ناس في البر وناس مداومه يا عيني خخخخخ
الصراحة الأجواء حلوة والصور حلوة وجعل ايامنا كلها حلوة https://www.travelzad.com/vb/images/icons/icon12.gif
ابدعت في الموضوع ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .