شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر لدول الخليج العربي / زاد المسافر الى المملكة العربية السعودية

إضافة رد
08 / 01 / 2014, 00 : 11 PM
رقم المشاركة :  11 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس:
ابوسلطان لا تطير بالعجه تكفى , متصدر لا تكلمني هو بالاساس هشتاق لمشجع ارسلاني لكن جيراننا اخذوه ودعسو دعساً على شئ اسمه حق حصري

معقول؟ .. الحين متصدر لا تكلمني طلع هاشتاق لمشجع أنجليزي؟ .. طيب وش لون تكتب بالانجليزي؟ ..

Number One don't talk to me

يعني تبي تقنعني إن المصطلح مأخوذ ومقتبس من مشجع للأرسنال؟ .. قول غير ها الكلام يا شيخ .. أنا ما أشجع أي فريق لكن جملة : متصدر لا تكلمني عاجبتني وكنت أحسب إنها إختراع نصراوي! ..

اقتباس:
ابشر يا ابوسلطان من عيوني ومثل ما يقول المثل من اجل عين تكرم مدينه

بيض الله وجهك هذا العشم فيك الله يرفع قدرك ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
09 / 01 / 2014, 46 : 12 AM
رقم المشاركة :  12 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترم
تقرير حلو بس حرقان ههههههه
يعطيك العافيه
الله يحلي ايامك ويبعد عنك شئ اسمه حرقان
09 / 01 / 2014, 48 : 12 AM
رقم المشاركة :  13 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
الله يعطيك العافية عالتقرير

انامؤيد لك ان هالمقاهي أبرك من المقاهي الحديثة
الله يعافيك وتسلم على التأييد
09 / 01 / 2014, 01 : 01 AM
رقم المشاركة :  14 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
معقول؟ .. الحين متصدر لا تكلمني طلع هاشتاق لمشجع أنجليزي؟ .. طيب وش لون تكتب بالانجليزي؟ ..

Number One don't talk to me


يعني تبي تقنعني إن المصطلح مأخوذ ومقتبس من مشجع للأرسنال؟ .. قول غير ها الكلام يا شيخ .. أنا ما أشجع أي فريق لكن جملة : متصدر لا تكلمني عاجبتني وكنت أحسب إنها إختراع نصراوي!
اما اختراع نصراوي خخخخخخخ , الاختراع النصراوي هو ما صديقنا الا نا
ابوسلطان بشرحلك سالفة متصدر لا تكلمني
1- انا قلت مشجع ارسلاني وليس انجليزي.
2- طبيعي لما اقول مشجع ارسلاني والهشتاق اسمه متصدر لا تكلمني يكون صاحب الهشتاق عربي.
3- عبارة الهشتاق عبارة محليه يعني صاحبها من ربعنا.
4- حتى بعد واحد من مشجعي التعاون اي قصيمي منزل هشتاق اسمه متصدر لا تحاسيني.
5- صاحب الهشتاق الاصلي اسمه طارق البطي.
بعدين يا ابوسلطان اسئل من حولك ولا ابحث بالنت اذا انت مو مصدقني
14 / 01 / 2014, 36 : 07 AM
رقم المشاركة :  15 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 02 / 2009
رقم العضوية : 5814
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 3
الحالة : ا ل م س ا ف ر غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

القهوة العربيه ما مثلها شكرا على الموضوع
الله أكبر
15 / 01 / 2014, 12 : 12 AM
رقم المشاركة :  16 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م س ا ف ر
القهوة العربيه ما مثلها شكرا على الموضوع
لا شكر على واجب
01 / 02 / 2014, 08 : 10 AM
رقم المشاركة :  17 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 01 / 2009
رقم العضوية : 5628
الإقامة : ـــ
المشاركات : 11
الحالة : الرحالة غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

موضوع حلو والمكان ابرك من القهاوي السريعه يعطيك العافية
1
24 / 02 / 2014, 07 : 11 PM
رقم المشاركة :  18 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحالة
موضوع حلو والمكان ابرك من القهاوي السريعه يعطيك العافية
الله يعافيك ازين شئ تحس انك من جيل الطيبين


20 / 03 / 2014, 26 : 03 PM
رقم المشاركة :  19 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 02 / 2014
رقم العضوية : 69134
الإقامة : السعودية
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
الحالة : احمد محمد1 غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

الله يعطيك العافية
10 / 04 / 2014, 41 : 11 PM
رقم المشاركة :  20 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد1
الله يعطيك العافية
الله يعافيك واهلا بك


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فنجال قهوة برفقة شن ذا شيب أماني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 2 22 / 12 / 2013 53 : 10 AM
فنجال قهوة أماني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 16 02 / 08 / 2012 29 : 01 AM
فنجال الكيف علي الشمراني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 7 09 / 03 / 2012 12 : 04 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .