شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر لدول الخليج العربي / زاد المسافر الى المملكة العربية السعودية

إضافة رد
07 / 01 / 2014, 05 : 10 AM
رقم المشاركة :  1 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
سعيد جداً خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

السلام عليكم



مرحبا بالجميع اعضاء وعضوات وزوار وزائرات

عنوان التقرير الي يبي سالفته ينسخ العنوان وجوجل ويقرء

المهم , امس كانت الاجواء امطار ومطر في مطر ومع الاجوا الحلوة الماطرة اشتهيت اشرب قهوة طبعاً القهاوي السريعه وغيرها ملل واصبح عندنا تنتشر القهاوي التراثيه الي تقدم القهوه العاديه الموجودة في كل بيت , وقررت ازور وحده منها وهي قهوة زمان




مدخل القهوة




الجلسات حلوة , فيه جلسات ارضيه وفيه جلسات كنب وكلها نظام تراثي







عاد انا اخذت جلسه ارضيه يمدحون التسدح والتقطت لكم لقطه احترافيه




جميع المشروبات موجودة بس عاد انا حابب قهوة مو بيدي



القهوة


صورة اقرب


يجي مع الطلب تمر سكري بالاظافه للطحينه


جرائد يوميه للقراءة , طب وتخير


الصراحة القهوة اعجبتني
جلسات وخدمه حلوة وقنوات تلفزيونيه وصحف والسعر 15 ريال , الغريب ان حنيف شرب 15 فنجال عادي وانا يا دوب شربت 3 فناجيل جاني حرقان

مع السلامه
07 / 01 / 2014, 32 : 10 AM
رقم المشاركة :  2 
مشرف زاد المسافر الى ماليزيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 12 / 2012
رقم العضوية : 46307
الإقامة : الرياض
المشاركات : 5,058
الجنس : ذكر
الحالة : أبن السعودية غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

هههههههههههههه
حنيف يعشق القهوة
وأنت يالزعيم شكلك ماتعشقها
أشكرك جزيل الشكر على هالتقرير الرائع يارائع
تحياتي وتقديري وأحترامي لك ..

" خلصنا وسمحنا جعلك سعيد في بعادك "
" ترا العشره اللي بالنكد مالنا فيها "

07 / 01 / 2014, 44 : 02 PM
رقم المشاركة :  3 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

معليش يا الزعيم .. متصدر لا تكلمني! .. (واحد ما يحب الكورة لكن يحب يحارش)
تركت الصور وجلست أقرأ جريدة الرياض ..



يا أخي إبعد إصبعك خلني أكمل قراءة مقال الأحمدي! .. أشوف مثل هذه المقاهي بدأت تنتشر في كثير من المدن حتى عندنا في المدينة المنورة فيه مقهى قريب من حارتنا على هذا المنوال لكن أصغر شوي .. تدري؟ .. أشوفها أحسن من المقاهي الأجنبية ذات العلامات التجارية .. على الأقل نحاول ننشر ثقافة قهوتنا العربية ونجيب واحد من القصاص المشهورين يعطينا علوم الرجال ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
07 / 01 / 2014, 48 : 02 PM
رقم المشاركة :  4 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

على فكرة زين إنك كتبت موضوع! .. كل سنة لكل موضوع واحد يا أخي (بحبحها) شوي ونزل لنا كم تقرير .. عام 2012 كتبت تقرير واحد .. وعام 2013 كتبت تقرير واحد .. والحين عام 2014 كاتب تقريرين! .. هذا وإنت معاصر بدايات المنتدى من سبع سنوات ورقم عضويتك من أوائل الأرقام من خانة المئات .. عموما بداية مشجعة وعقبال ما نشوفك تكتب عشرة تقارير في السنة بدل من تقرير واحد كل عام تقول كأنها ميزانية! .. يحفظك الرحمن ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
07 / 01 / 2014, 12 : 03 PM
رقم المشاركة :  5 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن السعودية
هههههههههههههه

حنيف يعشق القهوة
وأنت يالزعيم شكلك ماتعشقها
أشكرك جزيل الشكر على هالتقرير الرائع يارائع
تحياتي وتقديري وأحترامي لك ..

يا رجل السالفه كانت تجربه وعدت خخخخخخ
07 / 01 / 2014, 34 : 03 PM
رقم المشاركة :  6 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
معليش يا الزعيم .. متصدر لا تكلمني! .. (واحد ما يحب الكورة لكن يحب يحارش)


تركت الصور وجلست أقرأ جريدة الرياض ..


يا أخي إبعد إصبعك خلني أكمل قراءة مقال الأحمدي! .. أشوف مثل هذه المقاهي بدأت تنتشر في كثير من المدن حتى عندنا في المدينة المنورة فيه مقهى قريب من حارتنا على هذا المنوال لكن أصغر شوي .. تدري؟ .. أشوفها أحسن من المقاهي الأجنبية ذات العلامات التجارية .. على الأقل نحاول ننشر ثقافة قهوتنا العربية ونجيب واحد من القصاص المشهورين يعطينا علوم الرجال ..
ابوسلطان لا تطير بالعجه تكفى , متصدر لا تكلمني هو بالاساس هشتاق لمشجع ارسلاني لكن جيراننا اخذوه ودعسو دعساً على شئ اسمه حق حصري , اجل ما صديقنا الا نا
نرجع لسياق موضوعنا ونترك المحارش على جنب , انا اشوف ذا المقاهي احلى من ستار بوكس وربعه والاميز بعد تحس انك بساعه الزمن , عايش في 2014 وبس تدخل القهوة تحس انك في عام 1901 قوية صح خخخخخ
07 / 01 / 2014, 41 : 03 PM
رقم المشاركة :  7 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
على فكرة زين إنك كتبت موضوع! .. كل سنة لكل موضوع واحد يا أخي (بحبحها) شوي ونزل لنا كم تقرير .. عام 2012 كتبت تقرير واحد .. وعام 2013 كتبت تقرير واحد .. والحين عام 2014 كاتب تقريرين! .. هذا وإنت معاصر بدايات المنتدى من سبع سنوات ورقم عضويتك من أوائل الأرقام من خانة المئات .. عموما بداية مشجعة وعقبال ما نشوفك تكتب عشرة تقارير في السنة بدل من تقرير واحد كل عام تقول كأنها ميزانية! .. يحفظك الرحمن ..
ابشر يا ابوسلطان من عيوني ومثل ما يقول المثل من اجل عين تكرم مدينه
08 / 01 / 2014, 56 : 12 PM
رقم المشاركة :  8 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1373
الإقامة : السعودية
المشاركات : 30
الحالة : محترم غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

تقرير حلو بس حرقان ههههههه
يعطيك العافيه
أكثر من قول
سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
بأي عدد بأذن الله سوف يكون الأجر عظيم
08 / 01 / 2014, 03 : 02 PM
رقم المشاركة :  9 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

الله يعطيك العافية عالتقرير

انامؤيد لك ان هالمقاهي أبرك من المقاهي الحديثة
08 / 01 / 2014, 03 : 02 PM
رقم المشاركة :  10 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: خمسه عشر فنجال لحنيف صبيت 00 لو كان بطنـه قربـة قـد ملاهـا

الله يعطيك العافية عالتقرير

انامؤيد لك ان هالمقاهي أبرك من المقاهي الحديثة
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فنجال قهوة برفقة شن ذا شيب أماني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 2 22 / 12 / 2013 53 : 10 AM
فنجال قهوة أماني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 16 02 / 08 / 2012 29 : 01 AM
فنجال الكيف علي الشمراني زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 7 09 / 03 / 2012 12 : 04 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .