05 / 09 / 2007, 18 : 01 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 08 / 2007
رقم العضوية : 339
الإقامة : السعوديه الجبيل
المشاركات : 10
الحالة : ابوخالد غير متواجد حالياً
السودان

هذه معلومات عن السودان شعار الدولة وملتقي النيلين الأزرق والآبيض في الخرطوم العاصمه
أبو خالد
05 / 09 / 2007, 34 : 01 AM
رقم المشاركة :  2 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: السودان

بارك الله فيك يابو خالد

وبداية ما شاء الله موفقة ونطمع بالمزيد من المعلومات .
05 / 09 / 2007, 39 : 11 AM
رقم المشاركة :  3 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,464
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: السودان

هلا بك ابو خالد لكن الصورة اللي طلعت لي غير مالها دخل بالسودان

عموما ننتظر ابداعك يالغالي
05 / 09 / 2007, 01 : 12 PM
رقم المشاركة :  4 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,655
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: السودان

ياليت الموضوع يتم التعديل عليه لان مافي اي معلومات عن السودان ولا شعار الدوله

ياليت بوخالد تعدل الموضوع مع الشكر لتقريرك عن بلد ولامره سمعنا عنه في المنتديات يعني راح يكون موضوعك حصري لاول مره

ياليت تهتم فيه وانا حاضر للمساعده
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
07 / 09 / 2007, 00 : 12 AM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 08 / 2007
رقم العضوية : 339
الإقامة : السعوديه الجبيل
المشاركات : 10
الحالة : ابوخالد غير متواجد حالياً
رد: السودان

أولا تقبلو مني كل العزر ومشكورين شباب(( AO and KABAYAN والأخ ناصر كويتي )) هذه بعض الصور عن ملتقي النيلين والشعار لدولة السودان ودمتم ...أبـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوخالــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد



أبو خالد
07 / 09 / 2007, 34 : 12 AM
رقم المشاركة :  6 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 08 / 2007
رقم العضوية : 339
الإقامة : السعوديه الجبيل
المشاركات : 10
الحالة : ابوخالد غير متواجد حالياً
رد: السودان

هذه اللقطة ملتقطة من منطقة المقرن بالعاصمة السودانية الخرطوم

و هي مكان لقاء النيلين حيث يتميز كل واحد بلون يختلف عن الآخر

و تشاهد رغم إمتزاج مياه النيلين إلا أن كل نهر محتفظ بلونه

طبعاً النيل الأزرق في اليمين و الأبيض في اليسار و يجتمعان ليصبان في الدلتا بمصر

قال تعالى (مرج البحرين يلتقيان* بينهما برزخ لا يبغيان* فباي الاء ربكما تكذبان )

صدق الله العظيم .
أبو خالد
07 / 09 / 2007, 20 : 06 AM
رقم المشاركة :  7 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 09 / 2007
رقم العضوية : 353
الإقامة : السعودية
المشاركات : 228
الحالة : أبو ناصر غير متواجد حالياً
رد: السودان

سبحان الله
معلومات رائعة أخي أبا خالد
سلمتـ على الطرح الرائع
09 / 09 / 2007, 18 : 06 AM
رقم المشاركة :  8 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 08 / 2007
رقم العضوية : 339
الإقامة : السعوديه الجبيل
المشاركات : 10
الحالة : ابوخالد غير متواجد حالياً
رد: السودان

البطاقة التعريفية
الإسم : جمهورية السودان
الموقع : شمال القارة الأفريقية بين خطي عرض 4-22 درجة شمالاً وخطي طول 22-38 درجة شرقاً.
العاصمة : الخرطوم .
عدد السكان : 34 مليون نسمة (تقديرات عام 2003).
المساحة : مليون ميل مربــع .( أكبر أقطار أفريقيا مساحة ).
العملة : الدينار السوداني.
التوقيت : توقيت قرينتش+ 3 ساعات.
ساعات العمل الرسمية : من السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف بعد الظهر.
العيد الوطني : الأول من يناير.


علم البلاد :


رموز علم السودان :

اللون الأحمـــر يرمز للكفاح الثوري
اللون الأبيض يرمز للسلام والتفاؤل والخير
اللون الأســود يرمز إلى قومية السودان الأفريقية
اللون الأخضر يرمز إلى الزراعة


السلام الوطني السوداني :


نحن جند الله جند الوطن ....* إن دعا داعي الفداء لم نخــن
نتحدى الموت عند المحن ....* نشترى المجد بأغلى ثمن
هذه الأرض لنا فليعش ....* سوداننا علماً بين الأمم
يابني السودان هذا رمزكم ....* يحمل العبء ويحمى أرضكم
أبو خالد
21 / 09 / 2007, 26 : 01 PM
رقم المشاركة :  9 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: السودان

مرحبا بو خالد

في انتظار بقية المعلومات عن هذه البلد العربي الجميل ،،،،

ويا ريت تحط الصور ضمن التقرير

ومرحبا بك
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



22 / 10 / 2007, 57 : 02 AM
رقم المشاركة :  10 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2007
رقم العضوية : 382
الإقامة : مملكة الزعيم
المشاركات : 333
الجنس : ذكر
الحالة : زعيم اسيا غير متواجد حالياً
رد: السودان


تسلم على الموضوع
يعطيك العافيه

 

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] السياحه في السودان lil kisha ßrown زاد المسافر إلى باقي الدول العربية 11 05 / 07 / 2016 12 : 09 PM
صور من السودان اسمر زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 9 09 / 10 / 2013 24 : 10 AM
[ معلومات عامة ] منقول : السودان.. الجمال في البساطة . أبوفيصل زاد المسافر إلى باقي الدول العربية 14 26 / 01 / 2010 58 : 10 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .