إضافة رد
11 / 08 / 2014, 55 : 12 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 08 / 2014
رقم العضوية : 81844
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
الحالة : ابوفيصل990 غير متواجد حالياً
استفسار هام

بسم الله القائل : ( وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها ) والصلاة والسلام على خاتم الانبياء القائل : ( .. والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه ..)

الاخوه الاكارم اعضاء المنتدى والقائمين عليه : جزيل عطاءكم في هذا المنتدى وما تقدمونه من معلومات قيّمه هي ما دفعتني للتسجيل وطرح تساؤلي التالي ومؤملاً في الوقت نفسه حصولي على اجابه اهتدي بها بعد الاتكال على المولى سبحانه :
الموضوع : اصابة تعرض لها قريبي بالفقرة الرابعه والخامسه جراء حادث سير نتج عنها كدمه بالحبل الشوكي و (( شلل نصفي )) وتم اجراء عملية تثبيت للفقرتين المذكوره .
الاجراءات اللاحقه ؛ بعد العمليه بنحو خمسة اشهر خضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي داخل المملكه ( وكأن البرنامج مؤسف من حيث كفاءة المعالجين) وخارجياً في الولايات المتحدة الامريكيه على مرحلتين الاولى :
مدتها 5 اشهر وكانت موفقه من الناحيه الوظيفيه .
المرحله الثانيه : لم تكن موفقه حيث تم تغيير المستشفى السابق .
المطلوب : مستشفى او مركز علاج طبيعي وتأهيلي متميز من حيث كفاءة الطاقم العلاجي والانجازات فيما يتعلق بعلاج مصابي الشلل النصفي واستبعاد ترشيح اي مستشفى داخل المملكه .
المؤمل من عملية البحث : تمكين قريبي بعد مشيئة الله من معاودة السير على قدميه فالأمل معلق بالله وحده وما نقوم به هو من باب الأخذ بالأسباب .
ختاماً : اعتذر عن الاطاله ، واسأل الله ان يوفقكم لكل خير .. واذكركم ونفسي بما ورد عن خير البريه : عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رجلا جاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول أي الناس أحب إلى الله، فقال أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس، وأحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم تكشف عنه كربة أو تقضي له دينا أو تطرد عنه جوعا، ولأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في هذا المسجد، يعني مسجد المدينة شهرا، ومن كظم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه يوم القيامة رضى، ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى يقضيها له ثبت الله قدميه يوم تزل الأقدام.
إضافة رد


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .