شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى النــمسا / بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا

إضافة رد
01 / 01 / 2015, 25 : 07 PM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 12 / 2014
رقم العضوية : 88193
الإقامة : uae
المشاركات : 24
الجنس : أنثى
الحالة : unique_diamond75 غير متواجد حالياً
تنبيه غير مجاب الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيةطيبة و بعد ...
أخواني و أخواتي خبراء منتدى زاد المسافر الأعزاء .. الشمري و الجهني و دموع الوجد و كل خبير يسعى بالعلم النافع ...
طبعاهاذي أول رحلة اصطحب فيها أولادي لأوروبا..زرت مع زوجي دول أوروبية أخرى لكن بدون الأولاد ..و قررنا موعد الرحلة بإذن الله في أغسطس ..
المشكلةاللي واجهتني أني قريت تقارير كثيرة .. و ما شاء الله عليكم أبدعتوا جميعا في شرحكل التفاصيل المهمة و لمست فيكم حب الخير و الأجر بمساعدة الآخرين...لذلك أبي فزعتكم و محتاجة مساعدتكم
نحن عائلة مكونة مني و زوجي و أطفالي اللي أعمارهم (12 , 11 , 8 , 3 سنوات ) وعائلة أخرىب 3 أطفال أكبرهم 6 سنوات ..
كانت الفكرة الأولى بالوصول إلى فرانكفورت ومنها الإستقرار في بادن بادن أو فرايبورغ و التنقل للمناطق المحيطة و زيارةاليوروبا بارك للأولاد ثم الإنتقال الى النمسا و الأستقرار في منطقة و التنقل حولها ثم تكون المحطة الأخيرة ميونخ و العودة منها .. لكن سرعان ما فكرت اقتصارالرحلة على النمسا فقط عبر ميونخ كمحطة للذهاب و العودة خوفا من صعوبة التنقل مع الأطفال
الصراحة مخي لفو عجزت أحط جدول مناسب .. لذلك أطلب مساعدتكم في وضع جدول مثالي يناسبني و يناسب أي مسافرين للمرة الأولى إلى هالمناطق خصوصا العوائل مع أطفال ... و جزاكم الله الخير على تعاونكم ... مدةالرحلة من أسبوعين الى ثلاث أسابيع حسب الجدول .. و إذا بالإمكان اقتراح أماكن إقامة نظيفة و فيها خدمات راقية و أفضل الشقق ...تكفون ساعدوني و بانتظار ثيبتكم يالأجاويد
02 / 01 / 2015, 48 : 11 AM
رقم المشاركة :  2 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6710
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 24,283
التقارير : 19
الجنس : أنثى
الحالة : دموع الوجد غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 900
رد: الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

خلي الوصول والعوده ميونخ اذا ماتبغون تنقلات كثيره ومسافات خلوا اسبوع زيلامسي اسبوع بيرتساو كم يوم ميونخ
02 / 01 / 2015, 59 : 02 PM
رقم المشاركة :  3 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 12 / 2014
رقم العضوية : 88193
الإقامة : uae
المشاركات : 24
الجنس : أنثى
الحالة : unique_diamond75 غير متواجد حالياً
رد: الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

تسلمين اختي دموع بس انا مش متشجعه كثير لزيلامسي لأنها تكون زحمة عالفاضي و اللي عرفته أن فيه أماكن كثيرة أحلى منها و تستحق الزيارة .. و لى شو رايك ؟؟

تم كتابة المشاركة عبر تطبيق زاد المسافر
02 / 01 / 2015, 30 : 04 PM
رقم المشاركة :  4 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 10 / 2013
رقم العضوية : 65144
الإقامة : جده
المشاركات : 182
الجنس : ذكر
الحالة : s3uood غير متواجد حالياً
رد: الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

الموضوع اسهل من ما تتصور


انا سافرت انا و زوجتي و اطفالي الاربع ( ١١ سنه و ٩ سنوات و ٨ سنوات و ٦ سنوات )
و في البدايه كنت متخوف من السفر بأطفالي و ما سأواجهه من متاعب ،،


لكن و لله الحمد ،، لو لا الله ثم سفري مع عائلتي لم يكن لرحلتي اي طعم بل انهم هم من اعطى الرحله حلاوة السفر و المتعه ،،


،،،،،


كانت رحلتي الوصول و المغادره = ميونخ


و المده كانت ٢١ يوم ثلاث اسابيع و في اخر يوم مددت الرحله ٥ ايام اخرى من المتعه


وصلت ميونخ و استلمت السياره من المطار و ذهبت مباشرة الى زيلامسي اقمت فيها ٧ ايام ،، ثم انتقلت الى انترلاكن و اقمت فيها ٧ ايام ،، ثم انتقلت الى مدينة روست الالمانيه القريبه من يورب بارك و اقمت فيها ٤ ايام ،، ثم انتقلت الى مدينة قارمش القريبه من ميونخ ٤٠ دقيقه و اقمت فيها ٣ ايام و و تم زياده ٥ ايام اخرى و من قارمش كنت ازور ميونخ و في اخر يوم ذهبت الى المطار منها


و كانت الرحله ممتعه لابعد الحدود


انصحكم و بشده بأستئجار سياره ،،


كما انصحكم و بقوه زيارة اليورب بارك و التي لا يكفيها يوم واحد


بأختصار :


الموضوع سهل جداً و لا يحتاج الى خوف او توتر ،، فقط جهزوا حجوزاتكم و خططوا للرحله بشكل سليم و الباقي على الله


و بالنسبه للاماكن السياحيه فلا تشيلوا هم ،، موقع و تقارير زاد المسافر ستكون لكم خير معين


توكلوا على الله و لا تشيلوا هم


و الله يوفقكم
02 / 01 / 2015, 51 : 06 PM
رقم المشاركة :  5 
مراقبة زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6710
الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
المشاركات : 24,283
التقارير : 19
الجنس : أنثى
الحالة : دموع الوجد غير متواجد حالياً
الإجابات الموجودة 900
رد: الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

انتوا اول مره تروحون النمسا لازم تزورون زيلامسي وماجاورها وعادي اسكنوا خارجها لكن الاماكن السياحيه حولها كثيره وفترتكم طويله
02 / 01 / 2015, 30 : 10 PM
رقم المشاركة :  6 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 10 / 2013
رقم العضوية : 65144
الإقامة : جده
المشاركات : 182
الجنس : ذكر
الحالة : s3uood غير متواجد حالياً
رد: الشمري و دموع الوجد و كل الطيبين ..رحلتي الأولى ساعدوني

انا سكنت في زيلامسي ٧ ايام و انترلاكن ٧ ايام

لكن حقيقة اعجبتني زيلامسي اكثر ،، خاصة و ان معي اطفال و ذلك لكثرة الفعاليات القريبه من زيلامسي
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ساعدوني ياأهل الزاد .. إلى خالد الشمري و رجل شرقي و دموع الوجد مع التحية BFJ بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 6 15 / 06 / 2015 30 : 02 PM
ابحث عن شقة في سالسبورغ دموع الوجد أو خالد الشمري ساعدوني محمد سعيد النعيمي بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 2 12 / 06 / 2013 17 : 10 PM
اختي دموع الوجد وكل الطيبين (: أم جودي4 بوابة الأسـتـفسارات عن الـمـانـيـا 10 03 / 07 / 2012 34 : 07 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .