إضافة رد
05 / 03 / 2015, 31 : 12 PM
رقم المشاركة :  21 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,463
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

ماشاء الله تبارك الرحمن

حتى اللي زار هالاماكن يحس بأنه اول مرة يشوفها للجهد و الابداع في التصوير


و الشرح الوافي اضاف على التقرير اللمسات الحلوة


اتوقع لو تشاركين فيه بعد ما يكتمل في مسابقة الزاد اذا فتحوها السنة هذي بيكسب له صيت و الله و يوفقك
05 / 03 / 2015, 45 : 01 PM
رقم المشاركة :  22 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 08 / 12 / 2014
رقم العضوية : 87618
الإقامة : الساحل الغربي
المشاركات : 1,332
الجنس : ذكر
الحالة : ماجدالحوراء غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

ما شاء الله تبارك الرحمن
تقرير مميز باسلوب اروع بصراحة وجهد تشكرين عليه اختي
الاسلوب الفكاهي في السرد حكاية من عالم اخر
على قول المثل المصري
وبحب الناس الرايقة ....... اللي بتضحك على طوول
اما العالم المتضايقة ........ انا لا مليش في دول

الله يسعدك ويرزقك الجنة بغير حساب
06 / 03 / 2015, 35 : 12 AM
رقم المشاركة :  23 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 07 / 2014
رقم العضوية : 79487
الإقامة : الرياض
المشاركات : 22
الجنس : ذكر
الحالة : km1297 غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .


ممكن رقم السائق اللي يتكلم عربي في كوالامبور على الخاص
06 / 03 / 2015, 46 : 12 PM
رقم المشاركة :  24 
مراقب زاد المسافر
للدول الاوروبية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 11 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12415
الإقامة : الامارات
المشاركات : 3,091
التقارير : 19
الجنس : ذكر
الحالة : ربيع الصحراء غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

تقرير سلس ومميز
وعرض جميل حتى ولو السفره مر عليها سنتين
من الاشياء المهمه بالسفر نوعية الفنادق الممتازه
والحديثه والتي تشتهر بها شرق اسيا مقارنه مع اوروبا
يازين ديرة المعاريس
من أصلح ما بينه وبين الله ، أصلح الله ما بينه وبين الناس
06 / 03 / 2015, 02 : 05 PM
رقم المشاركة :  25 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,998
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

بوابة ماليزيا من مدة ما نزل فيها تقرير سياحي .. ميدان النسر بلانكاوي طحنا فيه تصوير أنا وأم سلطان أيام كاميرة التحميض! .. دفعت مبلغ وقدره من حر مالي علشان أحمض صور النسر ولو أدري أن التصوير الرقمي بيكون بعد سنتين من زيارتنا ببلاش كان ما دفعت 32 ريال على تحميض كل فيلم! ...

ماليزيا لو جوها بارد كان صارت علوم .. مشكلتها بالرطوبة والحر .. أم سلطان كانت تشوف المناظر الطبيعية وش زينها وتقول لو فيه لفحة هواء بارد كان ما طلعت من ها الديرة لكن الرطوبة ذبحتنا! .. متابعين معاك يا سميحة
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
08 / 03 / 2015, 46 : 11 AM
رقم المشاركة :  26 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 10 / 2013
رقم العضوية : 65052
الإقامة : ابوظبي
المشاركات : 37
الجنس : أنثى
الحالة : زهور ملونه غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

ما شاء الله عليج يا سميحه موضوعج متعوب عليه وممتع
دخلتيني اجواء ماليزيا .. حسيت اني رحت ماليزيا ورديت
والعبارات والتعليقات عالصور وايد روعه وفعلا تستحق ماليزيا الزيارة
.

وانا من عشاقها
09 / 03 / 2015, 57 : 07 AM
رقم المشاركة :  27 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 06 / 2010
رقم العضوية : 14550
الإقامة : المجمعة
المشاركات : 185
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : سميحه المليحه غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدالحوراء
ما شاء الله تبارك الرحمن
تقرير مميز باسلوب اروع بصراحة وجهد تشكرين عليه اختي
الاسلوب الفكاهي في السرد حكاية من عالم اخر
على قول المثل المصري
وبحب الناس الرايقة ....... اللي بتضحك على طوول
اما العالم المتضايقة ........ انا لا مليش في دول

الله يسعدك ويرزقك الجنة بغير حساب
الحمد لله شكرا لك
ويسعدك ويسعد جميع من قرا الموضوع
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة km1297
جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .


ممكن رقم السائق اللي يتكلم عربي في كوالامبور على الخاص
وياك يارب


يوصلك ع الخاص ان شاء الله

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الصحراء
تقرير سلس ومميز
وعرض جميل حتى ولو السفره مر عليها سنتين
من الاشياء المهمه بالسفر نوعية الفنادق الممتازه
والحديثه والتي تشتهر بها شرق اسيا مقارنه مع اوروبا
يازين ديرة المعاريس


صحيح .. خصوصا اني انا وكثير مثلي السكن يمثل لهم نسبة كبيرة من السعادة في السفر

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu sultan
بوابة ماليزيا من مدة ما نزل فيها تقرير سياحي .. ميدان النسر بلانكاوي طحنا فيه تصوير أنا وأم سلطان أيام كاميرة التحميض! .. دفعت مبلغ وقدره من حر مالي علشان أحمض صور النسر ولو أدري أن التصوير الرقمي بيكون بعد سنتين من زيارتنا ببلاش كان ما دفعت 32 ريال على تحميض كل فيلم! ...

ماليزيا لو جوها بارد كان صارت علوم .. مشكلتها بالرطوبة والحر .. أم سلطان كانت تشوف المناظر الطبيعية وش زينها وتقول لو فيه لفحة هواء بارد كان ما طلعت من ها الديرة لكن الرطوبة ذبحتنا! .. متابعين معاك يا سميحة

اوووه 35 بس ترى عادي كل شي له طفته


عاد والله على روحتنا كان الجو خياااالي والمطر جميل

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور ملونه
ما شاء الله عليج يا سميحه موضوعج متعوب عليه وممتع
دخلتيني اجواء ماليزيا .. حسيت اني رحت ماليزيا ورديت
والعبارات والتعليقات عالصور وايد روعه وفعلا تستحق ماليزيا الزيارة
.

وانا من عشاقها



حبيبتي انتي .. منوره موضوعي
11 / 03 / 2015, 02 : 11 AM
رقم المشاركة :  28 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 64
الإقامة : Riyadh
المشاركات : 2,319
الجنس : ذكر
الحالة : سلوم غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

اوه يازين ماليزيا ...

رحت لها قبل عشر سنوات ، رحلة شبابية

بس على قولة ابو سلطان لو جوها بارد تصير مية مية ...

تقريرك وأسلوبك جميل ياسميحة ...

وبإنتظار بقية تفاصيل الرحلة ..
11 / 03 / 2015, 06 : 11 AM
رقم المشاركة :  29 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,998
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012

الله يعين .. سميحة رايحة قطر ومشغولة بالترتيب لها وموضوع ماليزيا بيكون على الرف لين ترجع بالسلامة .. أختنا سميحة ممكن حلقة أخرى لأن من خلال تجربة الواحد لما يكتب التقرير يكون متحمس بالبداية ثم يبرد! .. صحيح أن التقارير مرهقة وتحتاج وقت وجهد لكن إذا الواحد حط براسه يخلص منه بسرعة تسهل الأمور عليه ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
11 / 03 / 2015, 44 : 11 AM
رقم المشاركة :  30 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 06 / 2010
رقم العضوية : 14550
الإقامة : المجمعة
المشاركات : 185
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : سميحه المليحه غير متواجد حالياً
رد: سميحه المليحه في ديرة المعاريس - Sep 2012




جولة ع لنكاوي





















i like the rain



عالم البحار

* حسافة ال30رنجت عليه
بايخ ومايسوا .. أتوقع حق كوالا أحلى بكثيير




















أهم شي اني ماصورت من اسماكهم شي








محل الشوكلاته

نظامه للي مايعرفه .. تدخل ويذوقونك من كل الشوكلاتات
وتاخذ اللي يجوز لك

أسعاره وسط بس يستاهل

في بينانغ وكوالا موجود بعد

لايفوتكم ... قحشوا منه ماعليه حسوفه وعلى فكرة مايموع مع الحر





















قهوه بس ماخذنا منها

أهلي يوم راحو لها خذو الايطاليه حلووه













اللي بيروح يجيب لي من ذا كيستين









إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] سميحه المليحه تزور الكويت الجزء الثاني سليمان الذويخ زاد المسافر الى دولــــــــة الــكــويـــت 11 15 / 02 / 2009 35 : 08 AM
[تقرير مصور ] سميحه المليحه تزور الكويت وتزودنا بالصور .. سليمان الذويخ زاد المسافر الى دولــــــــة الــكــويـــت 18 06 / 02 / 2009 07 : 12 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .