| السفر الى اسطنبول لأول مره | |
السلام عيلكم انا عندي دورة تبع العمل في مدينة اسطنبول بتاريخ 29-11-1436 الى 8-12-1436
و حاب استفسر هل الوضع الامني هناك هل هو مطمئن و يقدر الشخص يتنقل براحته ؟
+ انا عندي شنغن باقي عليها 8 شهور , هل اقدر ادخل تركيا بالشنقن ؟ او لها طريقة فيزا خاصه
و كيف طريقة الحصول عليها ؟
|