شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى سويسرا

إضافة رد
11 / 11 / 2015, 17 : 10 PM
رقم المشاركة :  1 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 04 / 2015
رقم العضوية : 100117
الإقامة : suisse-Montreux
المشاركات : 319
الجنس : ذكر
الحالة : محمد 1959 غير متواجد حالياً
سامناون-جنة المهربين سابقا،

سامناون

الاخبار و الفعاليات



تطورت سامناون-جنة المهربين سابقا، تقع في الثلاثي السويسري والنمساوي والإيطالي- لتصبح منتجع لقضاء الإجازات لمحبي المشي وراكبي الدراجات الجبلية.

كما وتستقبل المنطقة الحدودية لسامناون و إبشغل الألعاب الرياضية الشتوية لأكثر الزوار تميزاً.


كما يمكن للمتسوقين الفطنين الاستفادة من ميزة كونه المنتجع الوحيد المعفي من الضرائب في سويسرا على مدار السنة.




بالإضافة إلى ميزة التسوق بأسعار رخيصة، تعرض قرية ووادي سامناون طبيعة نقية ومنطقة رائعة للتمتع بالألعاب الرياضية الشتوية. فضلا لموقعها فإنها تعتبر المنطقة المثالية للرحلات إلى القسم المنخفض من وادي انغادين وإلى الحدود المجاورة


بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة للتسوق، فغن قرية سامناون ووادي سامناون يقدم طبيعة بكر ومنطقة رائعة الجمال للمارسة الرياضات الشتوية.وذلك بفضل موقعها، كما أن المنطقة مثالية للرحلات إلى انغادين السفلى والمرور عبر الحدود القريبة.



الشتاء

تعتبر منطقة التزلج المشتركة في سامنوان و منتجع إشغل النمساوي من أكبر مناطق التزلج المشتركة في النمسا- ساحة سيلفريتا الممتدة بين آرلبرغ ومجموعة سيلفريتا.





يوجد في المنطقة 42 وسيلة نقل تتضمن، خطوط تلفريك سامنوان المزدوجة الوحيدة ذات الطابقين في المنطقة، الطرق المنحوتة عبر الثلج (طرق خاصة للدراجات الثلجية)، وطرق للمتزلجين، وطرق في الهواء الطلق لمحبي الشمس.


مسارات للتزلج مهيئة و مجهزة تمتد على مساحة تفوق 200 كم فضلا عن وجود مناطق ذات ثلج عميق لمحبي التزلج خارج هذه المسارات بالإضافة إلى مسارات واسعة معدة بشكل مثالي لراكبي الزلاجات ومحبي الهبوط السريع. (جنة المتزلجين) أحد أكبر حدائق التزلج في أوربا حيث تضم 1100 متر من مسارات التزلج و 30 مرفق مجهز. تضمن مدرسة تعليم ألعاب الرياضة الثلجية للرياضيين من جميع الأعمار تعلم جميع الحركات الصحيحة.


مسارات للتنزه في الشتاء تمتد على مساحة 33كم، مسارات للتزلج عبر البلاد، مسارات للتزحلق، ومسارات خاصة للسير بحذاء الثلج تلبي معظم احتياجات محبي السير في الشتاء. وبالختام، منتجع ألبنكويل للتجارب هو المكان المثالي للاسترخاء.




الأمور التي يسلط عليها الضوء

  • تلفريك هوائي بطابقين-أول تلفريك بطابقين في العالم بسعة 180 راكب.
المنطقة الوحيدة المعفية من الضرائب في سويسرا-هدايا تذكارية بأسعار معقولة لرفع معنويات الصيادون المقايضون وغيرهم من الزوار.




مسارات ذات مواضيع متعدد-خيارات واسعة من المسارات الممتعة تبدأ من مسار الغابات، إلى مسار قصص الخيال، وصولا إلى مسار الأقوال المأثورة.


تجربة منتجع ألبنكويل – يقع على ارتفاع 1715 متر فوق مستوى سطح البحر وهو المركز الصحي الأعلى ارتفاعا في سويسرا.


حديقة سويسرا الوطنية-أعلى محمية طبيعية في سويسرا والوجهة المثالية للرحلات النهارية.

أهم الفعاليات

  • مهرجان الثلج في الربيع (في شهري مارس ومايو )-مهرجان يقام في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء في ساحة سامناون/ايشغل للتزلج وتضمن نجوم موسيقى الروك المشهورين على مستوى العالم.

اليوم الوطني (في أغسطس)- في الأول من شهر أغسطس حيث يشمل الحدث خطابات لمتحدثين معروفين وعروض ألعاب نارية...ألخ.


بطولة العالم لأفضل بابا نويل (كلاواو) حيث تقوم أفضل شخصيات سانتا حول العالم بإنجاز مهام مجنونة للفوز بالمسابقة (نوفمبر).



الطقس اليوم ‎11°مشمس
الخميس ‎13°
الجمعة ‎12°

مع تحياتي انا محمد
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ آثـار تـاريـخـيـة ] منطقة الفهيدي (البستكية سابقا ) التاريخية بدبي * ابوعمر * بـوابـــــة التقاريـــــــر الإمــاراتــيـــــه 33 23 / 03 / 2015 54 : 02 PM
هل زرت كوريا الجنوبية سابقا ، تعالي شوف triple S زاد المسافر إلى باقي الدول الآسيوية 0 07 / 05 / 2014 39 : 10 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .