إضافة رد
28 / 07 / 2016, 17 : 11 AM
رقم المشاركة :  1 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25440
الإقامة : الرياض
المشاركات : 139
الحالة : حلوه1 غير متواجد حالياً
سؤال في فيزا الشنغن

يا اخوان جالسه اعبي نم،ذج فيزا الشنغن و وقفت عند سؤال 33


3. Cost of travelling and living during the applicant's stay is covered
*44- تكاليف السفر و سبل الإعاشة لطالب التأشيرة خلال فترة إقامته سوف يتحملها:

الشخص نفسه/by the appli cant hi mself/hersel f □
سبل الإعاشة/Means of support
مبالغ نقدية/Cash □
شيكات سياحية/Traveller's cheques □
بطاقة ائتمان/Credit card □
مكان الإقامة تم دفعه/Pre-paid accommodationالتنقلات تم دفعها/Pre-pai d transpor t
غير ذلك (برجاء التحديد)/)Other (please specify □




by a sponsor (host, company,organi sati on), please speci fy
عن طريق ممول (برجاء تحديد إذا كان الشخص المضيف أوالشركة أو المنظمة)
□ referred to in field 31 or 32
الشخص المذكورة بياناته في البند 41 أو 42


□ other (please specify)
Means of supportمبالغ نقدية/Cash □
□ Accommodation provided






All expenses covered during the stay
تكاليف السفر مغطاه بالكاملالتنقلات تم دفعها/Pre-pai d transpor t


□ Other (please specify)



انا ايش اعبي مع العلم انا متكفلة بالرحلة والباقين تابعين
29 / 07 / 2016, 14 : 11 AM
رقم المشاركة :  2 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25440
الإقامة : الرياض
المشاركات : 139
الحالة : حلوه1 غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

المساعدة ياخوان
29 / 07 / 2016, 58 : 02 PM
رقم المشاركة :  3 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

الشخص نفسه

كاش وايضا بطاقات ائتمان
أكتب بنفس الأسم في تويتر
وليد الرس
29 / 07 / 2016, 01 : 03 PM
رقم المشاركة :  4 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

كلهم الاستمارات الشخص نفسه واختاري خيار الدفع كاش وبطاقات ائتمان لجميع الاستماراتواذا فيه اي تعديل بالاستماره بيعدلونها لك هم
أكتب بنفس الأسم في تويتر
وليد الرس
31 / 07 / 2016, 19 : 11 AM
رقم المشاركة :  5 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 04 / 2011
رقم العضوية : 25440
الإقامة : الرياض
المشاركات : 139
الحالة : حلوه1 غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

شكرا اخ وليد
31 / 07 / 2016, 45 : 11 AM
رقم المشاركة :  6 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2015
رقم العضوية : 105039
الإقامة : الرياض
المشاركات : 124
الجنس : ذكر
الحالة : رماد سيجارة غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

انا استخرجت تأشيرة عن طريق مكتب سياحي وهو عارف شغلة

خفت اتفلسف ثم اواجه مشاكل

فاتبعت المثل القائل " اعط الخبز للخباز لو اكل نصه
اخطائي في سفرتي ::: يجب تجنبها
http://www.travelzad.com/vb/t133767.html
موضوع مهم
03 / 08 / 2016, 45 : 11 PM
رقم المشاركة :  7 
مساعد كابتن



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 01 / 2011
رقم العضوية : 22886
الإقامة : KSA
المشاركات : 1,302
الجنس : ذكر
الحالة : وليد الرس غير متواجد حالياً
رد: سؤال في فيزا الشنغن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد سيجارة
انا استخرجت تأشيرة عن طريق مكتب سياحي وهو عارف شغلة

خفت اتفلسف ثم اواجه مشاكل

فاتبعت المثل القائل " اعط الخبز للخباز لو اكل نصه

بالعكس مايجيب في العالم العيد ألا المكاتب لأن كل أوراقهم مش حالك
والشغله ولله الحمد ماتستاهل وسهله جدا وواضحه

كل متطلبات الشنغن يعرفها الجميع والأفضل الأعتماد على نفسك
أكتب بنفس الأسم في تويتر
وليد الرس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
فيزا الشنغن jba بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن بلجيكا 3 20 / 11 / 2014 56 : 12 AM
فيزا الشنغن jba بوابة تأشيرات دول الشنغن 2 01 / 10 / 2014 35 : 04 PM
فيزا الشنغن :/ afnaneto بوابة الأسـتـفسارات عن الـمـانـيـا 3 15 / 04 / 2014 43 : 08 PM
[ استفسار ] فيزا الشنغن الذهب اصلي بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 9 07 / 06 / 2012 37 : 09 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .