إضافة رد
07 / 11 / 2016, 38 : 10 PM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 11 / 2016
رقم العضوية : 132194
الإقامة : مصر/القاهره
المشاركات : 12
الجنس : أنثى
الحالة : Sandyrosie غير متواجد حالياً
أفضل فنادق تركيا (أسطنبول) من فئة الــ 4 نجوم

حياكم الله بكل خير أعضاء المنتدى الكرام



تعتبر عمليه البحث عن فندق بمثابة الخطوة الأول الذى يبدأ المسافر بالبحث عنها قبل زيارته للبلد المتجه إليها, خاصتا إن كانت هى الزياره الأولى له.


بناء على ذلك ومن واقع بحثى ومعرفتى المتواضعه أقدم لكم تقرير متواضع لعشاق السفر و السياحة فى تركيا أتناول فيه بعض أفضل فنادق تركيا من فئة الــ 4 نجوم والموجودة تحديدا بأسطنبول العريقة.



أهم ما يميز تلك الفنادق أنها تقع بالقرب من شارع الأستقلال الشهير الذى يعد من أكبر المناطق التجاريه فى تركيا بشكل عام, حيث يقتطب الشارع مايزيد يوميا عن ثلاثة ملاين شخص بقصد التسوق, حيث تعتبر تلك المنطقة من أرخص المناطق التجاريه بتركيا
.




صوره لشارع الأستقلال الشهير بأسطنبول-تركيا




نــبدأ عــلى بــركــة الله تــعــالــى







فندق بيرا روز









يقع الفندق على بعد حوالى 5 دقائق مشيا على الأقدام من شارع الأستقلال, يصنف الفندق على أنه واحد من ضمن قائمة أفضل فنادق تركيا والمقيمة بـــ 4 نجوم, ويحتوى على عده تقسيمات للغرف (مكيفة) لكى تتلائم مع عدد الأشخاص الذين يودون الإقامه فيه, فهناك تجد غرف مفردة وهى صالحه لفرد واحد- غرف توأم تكون صالحه لفردين- غرف ثلاثية صالحه لأكثر من فردين - غرف مزدوجه غرف عائلية - غرف لغير المدخنين وأيضا يمكنك حجز جناح كامل إن كان عدد العائله كبير وتود الشعور بالتميز والأستقلاليه.









يقدم الفندق خدمات أساسيه ومميزه لرواده مثل خدمة الأنترنت المجانى (الواى فاى) و أيضا خدمه النقل من وإلى المطار كما يوجد به موقف خاص للسيارات الخاصة بنزلائه.








فندق ريفا










يقع فندق ريفا على بعد حوالى 5 دقائق مشيا على الأقدام من ميدان تقسيم الذى يعتبر القلب النابض لأسطنبول حيث يحتوى على أماكن ترفيهية عديده لن تجدها فى أى مكان أخر فى أسطنبول بشكل خاص وفى تركيا بشكل عام .


يعد فندق ريفا واحد من الفنادق المقيمة بـ 4 نجوم, ويشتمل على عدة أنواع من الغرف لتلبى إحتياجات نزلائه, فنجد أن الفندق يشتمل على غرف فرديه (فرد واحد)- غرف مزدوجة (أكثر من فرد) وأيضا غرف ثلاثيه.









جميع غرف الفندق مكيفه ومرتبه بشكل مريح جدا, كما يحتوى الفندق على عده خدمات مميزه مثل خدمه الأنترنت المجانى (واى فاى) - مطعم فخم جدا يمكنك تناول المأكولات به وأيضا صاله أستقبال فاخره.
يتوافر أيضا فى ذلك الفندق الرائع خدمات أخرى كغسل وتجفيف وكى الملابس, وأيضا خدمات كحجز تذاكر أو تحويل عملات.






فندق ريشموند










يعتبر فندق ريشموند الخيار الأول لراغبى الفنادق فئة الــ 4 نجوم نظرا لأمتلاكه ميزه قويه جدا ألا وهى وجوده المباشر بشارع الأستقلال, حيث يعتبر الفندق الوحيد الذى يتميز بتلك الميزه. يبعد فندق ريشموند عن جسر غالاتا بمسافه تقدر بحوالى 15 دقيقه مشيا على الأقدم.


يشتمل الفندق على عدة أنواع من الغرف المميزه فيوجد غرفة عائلية متصلة - غرفة ديلوكس - غرف توأم - غرف ثلاثيه - وأيضا يوجد به نظام الجناح الكامل.



ويأتى التميز بإطلالة الغرف مباشرة على شارع الأستقلال. كما تحيط به الكنائس والمبانى التاريخيه العريقه التى تشهد على حضارة وجمال تلك المنطقة.














فندق لاريس بارك










يعتبر فندق لاريس بارك واحد من أجمل الفنادق من فئة الــ 4 نجوم, حيث يحمل مزيجاً فريداً من الفن المعماري الكلاسيكي والمرافق العصرية فى أسطنبول والذى يبعد فقط بمسافه 100 متر عن ميدان تقسيم.


ي
يتكون الفندق من 9 طوابق تشتمل على حوالى 164 غرفة مجهزة بكافة الأحتياجات المناسبة لكل نزيل به. يشتمل على عدة أنواع من الغرف, غرف ديلوكس - غرفة قياسية - جناح - جناح رئاسى. يوفر الفندق خدمات خاصة بالأعمال كالفاكس والأنترنت ويوجد به أيضا موقف سيارات ونادى صحى.









وهنا أكون قد وصلت إلى نهاية تقريرى, راجية من الله تعالى أن أكون وفقت بنشر قليل من الأفادة لمحبى السفر والسياحة فى تركيا, وسأوافيكم فى القريب العاجل بتقرير أخر عن أفضل فنادق تركيا من وجهة نظرى ذات فئة الـــ 5 نجوم.


تقبلوا تحياتى
09 / 01 / 2017, 54 : 10 AM
رقم المشاركة :  2 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2010
رقم العضوية : 22268
الإقامة : السعودية
المشاركات : 82
الجنس : ذكر
الحالة : الكاتب 19 غير متواجد حالياً

اصبحت اسعار الفنادق في اسطنبول ممتازة جدا اقل باكثر من 50% مقارنة باسعارها قبل سنتين وثلاث سنوات اما طرابزون فلازال الجشع موجود في بعضها مبالغ في اسعارها
02 / 02 / 2017, 35 : 08 AM
رقم المشاركة :  3 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 09 / 12 / 2015
رقم العضوية : 114795
الإقامة : saudia
المشاركات : 19
الجنس : ذكر
الحالة : fandam1234 غير متواجد حالياً

مجهود ممتاز تشكر عليه
وان كنت ارى ان منطقة سيركجي هي من افضل مناطق اسطنبول للسكن
09 / 05 / 2017, 24 : 07 AM
رقم المشاركة :  4 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 05 / 2017
رقم العضوية : 138373
المشاركات : 43
الجنس : ذكر
الحالة : salmanomar70 غير متواجد حالياً
رد: أفضل فنادق تركيا (أسطنبول) من فئة الــ 4 نجوم

وش افضل الفناااادق حلوه وخدماااتها مريحه للعرساان الجدد ومافيها استغلال لانه اول مره اسافر تركيا اتمنى تساعدووني
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أفضل وأفخم وأرقى وأجمل فنادق تركيا على الإطلاق عفوك اللهم بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 1 27 / 01 / 2015 07 : 05 PM
[ استفسار ] ..[ أفضل شركآت الاتصالات في أسطنبول ].. ؟ ok_1 بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 2 08 / 09 / 2010 50 : 03 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .