إضافة رد
10 / 05 / 2017, 14 : 10 PM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 12 / 07 / 2015
رقم العضوية : 106885
الإقامة : Saudi
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
الحالة : Thunder غير متواجد حالياً
فندق بنتلي هوتيل شيشلي اسطنبول

السلام عليكم جميعاا


بعد عناء سفر ورحله شبه موفقه

ساحكي لكم ماعانيت ليكون ك خبرة مسبقه لانني مابغا لاي شخص ان يقع مثلما وقعت
في تركيا اسطنبول بالتحديد في حي شيشلي فندق بنتلي هوتيل bentely hotel
في تاريخ 14/3/2017
تم الحجز قبلهها بكم اسبوع وعند وصولنا في فترة المساء اخبرونا انه لا يوجد حجز تمام قلنا انه لا توجد مشكله سنحجز الان لاننا لم مرد اطالة المضوع ( جايين من ترانزيت و زحمه تعرفون الوضع)

المهم تم حجز الغرفه منفصله ولكن بنفس السعر !
تمام انحلت المشكله
انا واختي نجلس في غرفة واخوي يجلس بغرفه لحاله مؤقتا لبكرا لانه بيراجهون الحجوزات ويخبرونا
من الصباح الساعه 11 طلعنا للتمشي قليلا قبل الظهر على عجلة ماعرف ليه
المهم تمشينا شوي ورجعنا
فجاه دقو تلفون قالو عرفتكم موجوده اذا تبونها بسسسسسرعه انقلو!!!!!!
تحمست ونقلت كل شي بسس!!!!!
للاسف اشيائي المهمه نسيتها بوكي كاااامل جوا الوساده خبيته!؟ بنفس الاوتيل لكن بالغرفه الثانيه !
والمصيبه ماتذكرت لان ةان في مبلغ صرفناه وجهزناه اغلب الي معاي او خلينا نقول كله 7000 وزياده
مع بطاقات صراف والهوية واشياء كثثثثثثثير !

لما نقلنا وخلصنا طلعنا نتمشى وحطوا فبالكم انو مبلغ كبير ماشيله بيدي حطيته بالفندق لانو اضمن مثل ماسمعت من قبل !
يعني حتى مااخذت شي منه بس كان مهاي 50 او 100 وطلعت اتمشى

الزبده لما رجعت قالي موظف الفندق الدفع ! متى راح تدفعون قلت تمام بس بجيب البطاقه واجيك على اساس بجيب البوك!!!!!!!!!!!!

تذذذذذذذذذذذكككككككرت !!!!!!!!! انو كان في الغرفه الاولى لما قلت برجع اتاكد مخبيته بمكان بالغرفه الاولى قالو تمام لكن فيها ناس قلت معليش لازم اشوف قالو طيب وفتشتكل مكان ولاحصلت اي شي فهمت انو خلاص راح!

حكيت مع الشرطه التركيه تبه الحي وجو طلبو اشياء كثير منها تسجيلات الكميرا وكذا انو يبغونها وقالو لازم تشوفهم هي قبل يعني انا ولازم اجي ارفع شكوى ! سويت كل شي ومن بكرا عرضو لي التسجيلات طبيعي بعد ماتلاعبو فيها !

بنهاية سوو اتفاقية لان صراحه كنت محتده للوضع ورجعتي بعد شهر! او اقل بشوي المهم ماقدر ارجع قبل قالو بنجلسكم مجاني وتسحبو شكوتكم بفترة اقامتكم كلها الي هي اسبوع واليوم عندهم ب 150 تقريبا او اقل والي راح اضعاف الاضعاف!!!
قلت طيب وقالو قولي انك فقدتيهم برا مو عندنا قلت اوكي لمشي الووضع خفت صار زي التهديد
ولا بمره توقعت بيصير لي كذا انا جيتها قبل بس مره وحده وهذي الثانيه ! انصدمت من عشاق تركيا انا فجاءه كرهت كل شي وظلمت الدنيا استانس لكن مو وناسة اول قبل لا يصير كذا لي


حكيت مع السفارة وصار عندهم خبر بكل شي وقالو تبون نساعدكم قلت لا خفت لو يسسوون ننضر احنا حرام على حياتنا تكون وانتو عارفين تركيا ع العموم هذي حكايتي كامله اتمنى تكون درس للكل واحرصو على اغراضكم :(
11 / 05 / 2017, 17 : 01 PM
رقم المشاركة :  2 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 03 / 2017
رقم العضوية : 136503
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
الحالة : sultan43 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاالحمد لله على السلامه ونسال الله الكريم ان يعوضكم بخير من ما ضاع عليكم والحمد لله جات فى الفلوس وسلم الله النفوس
شوف يا اخى الكريم يقول المثل حرررررررص ولا تخون تركيا ولا غيرها ليست بلاد ملائكه تمام.يعنى الواحد لازم ينبه لاموره واشيائه المهمه خاصه فى السفر. ماعليش اخوى الكريم اللى مر عليكم مو هين ابدا لكن اسمحلى ان اكون قاسيا عليك قليلا يعنى الان تارك صندوق الامانات فى الغرفهوحاط اشيائك المهمه داخل المخده ؟ الشى الثانى كيف ما لقيت حجز وانتا وانتا حاجز مسبقا ويحسب عليك اجرة غرف اضافيه كذا بدون وجه حق الا اذا كان حجزك الغاء مجانى .مشكلتنا يا اخى انا وحتى انا واحد من هؤلا الناس اللى عندا طريقة مشى ياشخ لا تدقق فى الامور.والثانيه ان بعضنا عندما نسافر اما مفرط فى الحذر الى حد التوتر والا مفرررررط الى حد الاهمال.
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[فنادق] استفساري عن فندق راديسون بلو شيشلي majed alhindi بوابة الســـكن في تـركـيـا 5 16 / 03 / 2017 27 : 07 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .