اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aua
فندق القدس
فندق مرايا
قريب من الجامعه الاردنية
و عن التنقل يعتمد عليك و انا شخصيا اخذ سيارة من مكتب ايجار و ما يحتاج سواق
و بالنسبة للسياحة شو الذي تحبه
و الاسعار بعد يعتمد عليك
يعني بتروح اماكن بعيده او او او حدد شو تريد تقريبا و احنا تحت الخدمة
الله يعز قدرك ويعلي مقامك طال عمرك
ممنونك ع الرد والتجاوب السريع.
كنت متوقع تفاعل بس ما تخيلته بالسرعه هذي وكل هالود.
جزاك الله خير..
بخصوص الفندقين كم تصنيفهم؟وكيف الحجز وكم اسعارهم؟
برنامجي حيكون داخل عمان ان شاء الله، وصعب علي استأجر سياره بنفسي، يعني لازم أجره، فكيف الوضع؟
اقدر اكون مع سواق باليوم والا الافضل كل مشوار بسواقه؟
هذا موقع حصلته للحجز من النت:
http://www.hotels-jordan-booking.com/amman_hotels.htm
موثوق او لا؟
واسعاره تعتبرونها مناسبه؟
اغلب شي حكون في عمان بين الكوفي شوبز، والمولات.
واذا فيه مكان ممكن اطلع له برا عمان ويستاهل ومافيه تعب على الاهل فياليت تكرمني وتشرفني ولايهون الاخوان باقتراحك.
:$
اسف، بس اذا ممكن تعطيني ميزانيه متوقعه.
وهل الافضل اجيب العمله اردنيه أو دولار أمريكي؟
واللي نسمعه ونقراه عن التلاعب ورفع الاسعار على السياح صحيح او لا؟
شكرا مجددا.