إضافة رد
18 / 12 / 2017, 01 : 11 AM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 11 / 2015
رقم العضوية : 113754
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
الحالة : قاسم غير متواجد حالياً
إبتسامة فنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

السلام عليكم جميعا يا عشااق تركيا

بإذن الله قررت قضاء شهر العسل في شهر يوليو القادم في تركيا
7 أيام في الشمال التركي
5 أيام في اسطنبول

دخلت البوكينج وحصلت كثير فنادق ولكن للأسف ما ثبت على فندق معين
لذلك اطلب منك المساعدة في الحصول على أسماء فناق لشهر العسل في كلا من:
طرابزون
اوزنجول
اسطنبول

ودمتم بود وشكرا لكم مقدما
19 / 12 / 2017, 14 : 10 AM
رقم المشاركة :  2 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 03 / 11 / 2015
رقم العضوية : 113754
المشاركات : 23
الجنس : ذكر
الحالة : قاسم غير متواجد حالياً

لا زلت انتظر ردودكم الجميلة
22 / 12 / 2017, 02 : 11 AM
رقم المشاركة :  3 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 12 / 2017
رقم العضوية : 147688
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
الحالة : hanialharbi غير متواجد حالياً

وعليكم السلام..
والله يابعدي انا زيك بسافر ان شاء بعد شهر واحترت بطرابزون وزنغول واسطنبول
04 / 01 / 2018, 09 : 04 PM
رقم المشاركة :  4 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 01 / 2018
رقم العضوية : 148022
المشاركات : 16
الجنس : ذكر
الحالة : ابو عبدالرحمن 6 غير متواجد حالياً
رد: فنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

وانا معكم بعد شهر وشهر عسل ومحتار بين طرابزون واسطنبول
04 / 01 / 2018, 11 : 04 PM
رقم المشاركة :  5 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 01 / 2018
رقم العضوية : 148022
المشاركات : 16
الجنس : ذكر
الحالة : ابو عبدالرحمن 6 غير متواجد حالياً
رد: فنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

باخذ في طرابزون 7 ايام فالشمال و6 ايام في اسطنبول وابغا اعرف احسن الفنادق و وسائل المواصلات تقريبا نفس اخوي قاسم
25 / 01 / 2018, 32 : 08 PM
رقم المشاركة :  6 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 02 / 2009
رقم العضوية : 6427
الإقامة : القدس
المشاركات : 236
الحالة : tasem67 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
ما الذي يمنعك في البحث في بوكينج
فيه كثير من الخيارات 
اختر ما يناسبك منها 
27 / 01 / 2018, 45 : 11 PM
رقم المشاركة :  7 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 01 / 2018
رقم العضوية : 148022
المشاركات : 16
الجنس : ذكر
الحالة : ابو عبدالرحمن 6 غير متواجد حالياً
رد: فنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

اتوقع الموقع هذا للإستفسارات وانا اول مره اسافر تركيا ولابد استفسر قبل ما احجز من ناس خاضت التجربه وهذي فكرة الموقع ..والشباب هنا مايقصرون فعشان كذا قل خيرآ او اصمت
31 / 03 / 2018, 21 : 05 AM
رقم المشاركة :  8 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 12 / 2017
رقم العضوية : 147922
الإقامة : سلطنة عُمان
المشاركات : 105
الجنس : ذكر
الحالة : AL KHALILI غير متواجد حالياً
رد: فنادق لقضاء أجمل أيام العمر..

السلام عليكم اخي

١- يفضل انك تبحث في موقع بوكينج نفس ما قال الاخ .. بتحصل الناس تتكلم عن الفندق من تجربه ( والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

٢- بعدها تحدد كم السعر اللي تبغاه يعني الليلة من ٤٠٠ الى ٨٠٠ وكذا

٣ تحدد كم نجمه الفندق

٤- تشوف كم تقييم الفندق ( ولكن لا يغرك احيانا يكون التقييم عالي ولكن تجي تشوف ما تحصل الا ١٠٠ او ٥٠ تعليق على الفندق ) دائما بعد ما تشوف تقييم الفندق شوف كم عدد التعليقات عليه اذا كانت كثيره يعني مضمون

بهذي الطريقة راح تتقلص عدد الفنادق .. اختار لك ٢ او ٣ منهم وابدأ المقارنه بنفسك من حيث الصور .. ايضا بامكانك مشاهدة صور من جوجل ماب .. ويمكنك ايضا مشاهدة الفندق من جوجل ايرث وصور ٣٦٠ درجه

ايضاً تقدر تشوف الفندق في يوتيوب اكتب اسمه واكيد راح يطلع لك فيديو عنه ايش احسن من كذا


وانا عن نفسي ما اعرف في تركيا لذلك حبيت افيدك لان هذا اللي اسويه انا
31 / 03 / 2018, 42 : 07 AM
رقم المشاركة :  9 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 01 / 2015
رقم العضوية : 91119
الإقامة : kuwait
المشاركات : 701
الجنس : ذكر
الحالة : ابو-محمد غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كان لشهر العسل الافضل جمع دولتين والراي لكم بالاخير


افضل الجمع بين اسطنبول و باكو اذربيجان

5 ايام اسطنبول 6 ايام اذربيجان

بخصوص السكن في اسطنبول افضل فندق من ناحية الموقع والمميزات فندق وندهام ليفنت  القريبه من شيشلي

باكو الافضل فيرمونت و هيلتون


الشمال التركي لا استصيغه ك شهل عسل وخصوصا بالصيف
المانيا - سويسرا  ،،،،،،، قريبا لنا لقاء
ابو محمد
14 / 01 / 2019, 38 : 02 PM
رقم المشاركة :  10 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 04 / 2018
رقم العضوية : 149518
المشاركات : 24
الجنس : ذكر
الحالة : ربيع 2018 غير متواجد حالياً

حياك الله اخوي ومبروك زواجك ان شاء الله

اسطنبول فيها كثير فنادق 5 نجوم وتصلح للعرسان والاسعار من متوسطه الى مرتفعه

انا ما اعرف ميزانيتك بس شانغيرلا اذا حصلته بسعر حلو لو ليلة وحده خذه وانت مغمض يعتبر من افخم الفنادق لانه قصر عثماني تحول الى سجن ثم فندق وموجود على البسفور

ملاصق له الفورسيزن جميل الاطلاله وحلو تدخله لو قهوه بساحته المطله على البسفور لكن مافي فخامه في البناء والفرش ز شانغرلا

السلطان احمد فيها الفورسيزن جميل لن ماهو مطل والفنادق الاقل منه اطلالات التراس(السطح)لها مطله على البسفور

شيشلي ميزت المنطقة قريبه من المراكز وهذا لمحبين التسوق

يعني افتح بوكينك وافتح الخريطه وشف الفنادق المطله على البسفور واختار الي يناسبك 

اما الشمال التركي ماعندك فندق الى زورلو سنتر في طربزون 
لا اله الا الله محمد رسول الله

انطاليا واسطنبول 6 ايام -ابريل 2018
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
أيام من العمر ... عيشوها معي بالصور !! خبير الزولو زاد المسافر الى جـنـوب أفريـقـيـا 26 19 / 03 / 2017 17 : 08 AM
[ صـور ] من أجمل ليالي العمر أبو إلياس زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 12 08 / 07 / 2014 30 : 03 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .