استفسار | | السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحلتي من جدة الى اسطنبول المطار الجديد على الخطوط السعودية ومن اسطنبول الى سراييفو على الخطوط التركية ماهي الاجراءات الازمة
هل لابد فيزا لترنزانت تفريبا ساعتين ونصف وهل الشنط اشحنها من جديد الافادة جزاكم الله خير |