السلام عليكم باخثصار حجزت موعدين في الفرنسية وعندما اردت تغيير المواعيد لايظهر معي الا طلب الابن فقط ..حاولت كثيرا دون فائدة مع انني دفعت رسوم الموعدين ووصلني ايميل بورقة الموعد ..بعد ذلك الغيت موعد الابن وبحثت عن طلبي فلم اجده واتصلت عليهم كثيرا ويرفعون طلب دعم فني دون فائدة .
هل اذا حجزت للابن من جديد وتركت موعدي كما هو بينفع ؟ يعني اعطيهم ورقة الموعد فقط ان انهم يبحثون في النظام