إضافة رد
21 / 03 / 2009, 18 : 01 AM
رقم المشاركة :  1 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2002
الإقامة : حولك حواليك
المشاركات : 223
الجنس : ذكر
الحالة : *& ســمــاوي &* غير متواجد حالياً
من يأتينا بالخبر اليقين ...؟؟؟ مهم جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد بن عبدالله وعلى اله وصحبه وسلم إلى يوم الدين وبعد


فقد أتصلت عصر يوم أمس الجمعة 20 / 3 / 2009 على أحد مناديب وكالات السفر والسياحة لإستخراج التأشيرات وهو ذو باع طويل في هذا الموضوع .

واكد لي أن الدول الآوروبية أتفقت على أنه لا يسمح بدخول السافر إلا في البلد الذي أستخرج منها تأشيرته !!

بمعنى أنك إذا كانت تأشيرتك صادرة من السفارة الإيطالية يتوجب عليك في البداية النزول في إيطاليا ومن ثم التنقل كيفما شئت بين دول الشنقن .

هكذا قال لي صاحبنا المندوب ..... فهل نجد التأكيد أو النفي من الأخوان والأخوات هنا ؟؟

نتمنى أن تعم الفائدة لي ولجميع أعضاء الزاد حفظهم الله من كل مكروه .

جزاكم الله كل خير
اللهم أني أعوذ بك من زوال نعمتك... وتحول عافيتك .. وفجاءة نقمتك
21 / 03 / 2009, 03 : 10 AM
رقم المشاركة :  2 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: من يأتينا بالخبر اليقين ...؟؟؟ مهم جداً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبق ان صرح القنصل النمساوي قبل سنتين تقريبا وقال من حق اي شخص يحمل فيزا شنقن الدخول من اي منفذ

من منفاذ دول الشنقن .

السفارات حاليا تعقد من يصدر تأشيرته منها ويذهب الى بلد اخر بسبب الظغط عليها .

لكن يوجد سفارات جديدة دخلت في منظمة الشنقن ترحب باستخراج الفيزا منها ولكن يعيبها المدة التي تمنحها

للمسافر حيث انها تعطي على مدة سفرك فقط
21 / 03 / 2009, 39 : 02 PM
رقم المشاركة :  3 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 04 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2002
الإقامة : حولك حواليك
المشاركات : 223
الجنس : ذكر
الحالة : *& ســمــاوي &* غير متواجد حالياً
رد: من يأتينا بالخبر اليقين ...؟؟؟ مهم جداً

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garmin
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبق ان صرح القنصل النمساوي قبل سنتين تقريبا وقال من حق اي شخص يحمل فيزا شنقن الدخول من اي منفذ

من منفاذ دول الشنقن .

السفارات حاليا تعقد من يصدر تأشيرته منها ويذهب الى بلد اخر بسبب الظغط عليها .

لكن يوجد سفارات جديدة دخلت في منظمة الشنقن ترحب باستخراج الفيزا منها ولكن يعيبها المدة التي تمنحها

للمسافر حيث انها تعطي على مدة سفرك فقط
اخي قارمن ..

أشكرك على المرور الطيب والإضافة الرائعة .

ولكن ...

ألا ترى أن تصريح القنصل النمساوي يخدم بلده أكثر من الدول الأخرى ..

لإن النمسا تعتبر الهدف الأول لكثير من السياح لذك ينطبق على اقنصل المثل القائل (( ما يمدح السوق إلا من ربح فيه ))

وربما أن هنالك قرار أستحدث أخيراً يجبر النمسا أن تتقيد بمصدر التأشيرة .

جزاك الله كل خير ولا أراك ما رأيته الصيف الماضي عند إستخراجي للتأشيره من سفارة : مالطا !!!

يكفيك أن أسمها يدل على أنها من المماطلة في وجهة نظري .

عافاك من كل مكروه .
اللهم أني أعوذ بك من زوال نعمتك... وتحول عافيتك .. وفجاءة نقمتك
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] من بولندا اتيتكم بالخبر اليقين ..الصوره تتحدث.. السحاب زاد المسافر إلى باقي الدول الأوروبية 250 15 / 05 / 2020 41 : 04 PM
جبت لكم الخبر اليقين بخصوص قمة الكابرون عبدالله سيف الأرشيف العام للبوابة النــمساوية 15 11 / 06 / 2012 13 : 11 PM
قبل أن تشتري أي بلاستيك تعلم هذه الرموز ( هاااااام جداً جداً جداً ) صيد الفوائد الأرشــيــف الــعــام 8 25 / 08 / 2010 08 : 11 AM
لا تهمل وجبة اللإفطار أبداً مهم جداً جداً جداً تان تان الأرشــيــف الــعــام 20 23 / 04 / 2009 26 : 01 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .