| تجربتي مع تأشيرة بريطانيا + استفسار | |
هذه المرة الرابعة لي مع تأشيرة بريطانيا
كانت اول مرة لهم طلبات كثيرة ومتعدده ولاحظت بعض الاخوة اذا رد على أحد اعطاه كل الطلبات القديمة بينما اللي صار معي قبل اسبوعين تقريبا :
1/ ادخلت بياناتي و عبيت الابلكيشن في الموقع ودفعت الرسوم 128 دولار و اخذت موعد عادي ونصيحة اطلب خدمة عادية ماله داعي دفع مبلغ اضافي كلو زي بعض
2/ طبعت اول ورقة في الابلكيشن + جواز السفر فقط
3/ ذهبت في الموعد المحدد سلمت اوراقي و اخذت لي صورة
4/ بعد 10 ايام وصلتني رسالة تعال استلم جوزك
لا شروط ولا تذاكر ولا كشف حساب ولا تعريف بالراتب ولا شيء
غير ما ذكرت لكم . فالموضوع سهل واسهل مما تتصورون
السؤال / انا سافرت الى المدينة وما قدرت استلم الجواز في الرياض . كيف اتواصل معهم يرسلون الجواز في ارامكس
|