إضافة رد
30 / 09 / 2019, 04 : 04 PM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 09 / 2019
رقم العضوية : 155266
المشاركات : 1
الجنس : ذكر
الحالة : فهد1426 غير متواجد حالياً
حياة جديدة بعد التقاعد ان شاء الله ما خاب من استشار

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله على التمام بعد خدمة 27 سنه في العمل الحكومي كانت مليئة بالاشغال والارتباطات والشد والجذب ما بين العمل والبيت والاسرة لكن بتيسير الله تيسرت ومضت تلك الحقبة بحلوها ومرها وهذي هي سنة الله في الحياة فلله الحمد من قبل ومن بعد ـ الان ايه الاحبه بعد تلك المرحلة الزمنية يحتاج المرء لأن يجلس مع نفسه ويستشير ويستخير ويخطط لتلك الحياة الجديدة المقبل عليها ليستفيد من خبرات الذين سبقوه وذلك لاستغلال الوقت فيما يرضي الله اولا وليستمتع هو ومن يعولهم بحياة هادئة ملؤها السعادة والهدوء .
فالبداية ايها الاحبة ولحبي للاماكن الريفية والطبيعة فكرت أن اشتري مزرعة في بلدي المبارك افضي فيها معظم وقتي مع شريكة حياتي خاصة ان الاولاد قد كبروا وتحملوا انفسهم لكن بعد الاستشارة من احد الاخوة نصحني بعدم المجازفة بذلك وقال اذا لا بد اشتر خارج المملكة افضل لك . علما ان الهدف ليس الزراعة والاستثمار انما الهدف الاولى هي سعة الصدر والتمتع بالطبيعة والحقيقة اني اني اقتنعت بفكرته وكذلك الاسرة ايضا ايدوني بشدة لتفكيرهم بجعلها مزرعة للاصطياف فيهاا في العطل الصيفية . لكن ايه الاحبة تعددت الاراء والنصائح في افضل الاماكن المناسبة لذلك من حيث توفر الامن اولا وكذلك المناطق التي تتناسب مع امور تعاليم ديننا من جانب الستر والاحتشام بين افراد المجمتع بغض النظر عن الاماكن السياحية التي تركز على اللهو والمولات والفعاليات فهذه ليست لها اولوية لدينا ولله الحمد افضل الاماكن التي يطغى عليها الهدوء والبساطة , اتمنى منكم ايها الاحباب التفاعل والمشاركة خاصة لمن سبق لهم السفر والتنقل ان يدلو بدلوهم وبارك الله فيكم وفي ارائكم  .
30 / 10 / 2019, 20 : 08 AM
رقم المشاركة :  2 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 02 / 2012
رقم العضوية : 35819
الإقامة : الدمام
المشاركات : 3
الجنس : ذكر
الحالة : nawafbosami غير متواجد حالياً

البوسنة خيار مناسب 
بس اعتقد يكون العقار بأسم شركة حكومية 
بالمناسبة انا معك في هذه الفكرة لانها مناسبة جداً 
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
حياة غاليريا - مجمع حياة ريجنسي (5 نجوم) | Hyatt Regency Dubai عرب لينك - دبي احجز لدولة الإمارات مع شركة عرب لينك ( مُعلن استثماري ) 2 23 / 07 / 2014 36 : 09 AM
ماخاب من استشار نبي مشورتكم الله يحفظكم kuwait77 بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 2 12 / 10 / 2013 25 : 11 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .