| ارجو المساعده بخصوص فيزا امريكا | |
السلام عليكم،
لقد قمت بتعبئة بيانات النموذج 160 -sd للفيزا الامريكية لغير المهاجرين وذلك لعمل عملية لطفلتي المعاقة وعند الانتهاء تم ارسال لي ايميل انني قد حصلت على موعد ولكن لم يبعثوا لي التأكيد الشخصي
واقصد بذلك انني قد تقدمت انا وعائلتي لهذا الطلب وعند الطباعة يظهر لي فورمة واحده وتم رفض مقابلتي سابقا وذلك لانهم يريدون لكل شخص فورمه خاصة فيه
فهل من الممكن مساعدتي بهذا الموضوع
مع جزيل الشكر
اختكم: ايمان الشمري
|