إضافة رد
03 / 02 / 2021, 05 : 01 PM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 01 / 02 / 2021
رقم العضوية : 158260
المشاركات : 5
الجنس : ذكر
الحالة : ريح الجنوب غير متواجد حالياً
الطيران العماني يرحب بضيوف 103 دولة

في خطوة مهمة تهدف إلى دعم قطاع السياحة والإقتصاد، أعلنت شرطة عمان السلطانية مؤخراً عن إعفاء رعايا 103 دولة من تأشيرات الدخول إلى السلطنة لمدة 10 أيام وذلك وفق الضوابط والشروط المحددة ومنها وجود حجز فندقي مسبق ومؤكد وتأمين صحي وتذكرة سفر للعودة.
وعلى ضوء ذلك، يرحب الطيران العماني بالضيوف المسافرين من حول العالم و الذين يمكنهم الآن السفر إلى السلطنة في غاية السهولة واليُسر، والتمتع بمقوماتها السياحية والطبيعية الفريدة والمتنوعة.
ينطبق الإعفاء من الحصول على تأشيرة على مواطني العديد من الدول حول العالم بما في ذلك الدول الأوروبية مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا. كما يمكن لمواطني تركيا واليابان والبرازيل وروسيا والصين ومصر والأردن وغيرها العديد من الدول السفر إلى السلطنة دون حاجة التقدم للحصول على تأشيرة زيارة مسبقة.
يمكن للضيوف المسافرين على متن الطيران العماني الإستفادة من عدد واسع من الخيارات التي توفرها الشركة والحائزة على العديد من الجوائز، والاستمتاع بتجربة سفر مميزة واستثنائية. فقد توّج الطيران العُماني مؤخراً بجائزتين من جوائز السفر العالمية وهي: شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2020 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وشركة الطيران الرائدة لعام 2020 عن فئة الدرجة الأولى،  كما حصد الناقل الوطني للسلطنة جائزة أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط لعام 2020.
وحصل الطيران العُماني مؤخرا على تصنيف فئة الخمس نجوم لعام 2021 من قبل رابطة تجارب المسافرين الجويين (أبيكس)، إحدى كبرى الشركات العالمية وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين، وذلك خلال الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز أبيكس في إطار المعرض الافتراضي "تجربة السفر المستقبلية أبيكس". هذا وقد مٌنحت هذه الجائزة المرموقة من قبل منظمة (أبيكس) غير الهادفة للربح إلى 10 في المئة فقط من خطوط الطيران العالمية.
يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الإحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

للحجز يرجى النقر في الرابط أدناه 
https://www.omanair.com/gbl/ar?utm_s..._medium=arabic
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الطيران العماني ALIBH زاد المسافر للطـيـران 5 07 / 08 / 2017 28 : 11 AM
بحجز ع الطيران العماني ساعدوني لماليزيا جنوون انثى زاد المـسـافـر الى مالـيـزيـا 4 06 / 10 / 2015 51 : 11 AM
[ استفسار ] الطيران العماني fatmah0 بــوابـة الاسـتفـسـارات الـخـاصـة بالطـيران 1 28 / 07 / 2015 22 : 10 AM
سؤال عن الطيران العماني Nuhad بــوابـة الاسـتفـسـارات الـخـاصـة بالطـيران 0 11 / 04 / 2011 17 : 11 AM
[تقرير مصور ] السوق العماني في دولة قطر رحال قطري زاد الـمـسـافـر الى دولــة قــــطـــر 29 09 / 02 / 2011 14 : 08 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .