إضافة رد
11 / 04 / 2009, 52 : 03 PM
رقم المشاركة :  31 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garmin
الله يعطيك العافية يابو عبدالرحيم
الله يعافيك ويحفظك.
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال


برج جميل - عندك صور من اعلاه

ومتابعين
سأحاول وضع صورة من أعلى البرج.
12 / 04 / 2009, 52 : 08 PM
رقم المشاركة :  32 
{ مــؤسس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 11
الإقامة : kuwaity and my heart with ....
المشاركات : 6,777
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : الباب العالي غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا

الف شكر لك يابو شرف على الاجابة اما سالفة البق بوس عجيبة والتلميع :

الجزء هذا فعلاً مميز وفيه كم من المعلومات المفيدة والتي تثري معلومات الزائر لهذه المدينة

شكراً من القلب يا مشرفنا العزيز
زاد المسافر ،،،،،،،،، موقع النخبة



الزعامة اخذناها والشمس تخدم ربها
12 / 04 / 2009, 48 : 10 PM
رقم المشاركة :  33 
][::.. VIP ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3933
الإقامة : جدة
المشاركات : 950
الحالة : سطام الحميد غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ابو فهد:smile106:[glow1=33CC33]سطام بن فهد[/glow1]
13 / 04 / 2009, 57 : 11 PM
رقم المشاركة :  34 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباب العالي
الف شكر لك يابو شرف على الاجابة اما سالفة البق بوس عجيبة والتلميع :

الجزء هذا فعلاً مميز وفيه كم من المعلومات المفيدة والتي تثري معلومات الزائر لهذه المدينة

شكراً من القلب يا مشرفنا العزيز
أهلاً بالـ Big Boss وشاكر مرورك الكريم رغم كثرة أشغالك ، أما شغلة التلميع عاد لازم منها وعلى قول المثل ( طب طب وليّس يطلع كويّس : )
أحاول في هذا الموضوع تنويع السياحة في أستراليا بحيث لا يتركز فقط في جولد كوست ن سيدني وملبورن. إنما لا بد لنا من زيارة مناطق أخرى من بال التنويع والتغيير ومن يدري قد تتفير بيرث أو أي مدينة أخرى وتتقدم على المدن سالفة الذكر.

حياك الله.
13 / 04 / 2009, 58 : 11 PM
رقم المشاركة :  35 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام الحميد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مرحبا بك سطام في المنتدى وأتمنى لك الفائدة .

مشكور على المرور وتابعني.
14 / 04 / 2009, 15 : 12 AM
رقم المشاركة :  36 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا




حديقة الحيوان في بيرث

Perth Zoo

طبعاً يعرف الأستراليون بحبهم للحياة البرية والبحرية ويظهر ذلك جلياً في تعدد حدائق الحيوان في كل مدن أستراليا, ومن وجهة نظري أن المغامر الراحل ستيف إرون كان له دور بارز في تثقيف الأسترايين وحثهم على العناية بالحياة الفطرية.إضافة إلى ذلك فإن عزلة قارة أستراليا عن بقية العالم جغرافياً يهدد بقاء الحيوانات فيها ولذا يسعى الأسترايوون على المحافظة على الحياة الفطرية وحماية بعض الأنواع من الإنقراض.

تقع حديقة الحيوان في بيرث على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة CBD وتعطي فرصة لسكان وزوار المدينة للاطلاع عن قرب على الحيوانات وطرق معيشتها داخل بيئة محاكية لبيئتها الطبيعية. جميع حيوانات أستراليا يمكن مشاهدتها مثل الكنغر، الكوالا ، الوالابي ( إبن عم الكنغر ) ، التماسيح. كما توجد بها حيوانات من أفريقيا ، آسيا بالإضافة إلى جزء خاص بعالم الطيور.

ما يميز الحديقة أيضاً وجود منتزه بها تتوفر فيها المساحات الخضراء وأماكن الشواء، ما عليك سوى شراء ما يلزم لتستمتع بوقتك مع عائلتك أو أصدقائك.

تفتح الحديقة أبوابها يوميا وعلى مدار العام من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

لن أضع صوراً للحديقة فالكل يعرف حدائق الحيوان ومن منا لم يزرها ولكن إليكم الرابط الرسمي للحديقة على الإنترنت



14 / 04 / 2009, 36 : 12 AM
رقم المشاركة :  37 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا




مصنع سك النقود

The Perth Mint

بني المصنع عام 1899 ويعتبر أقدم دار سك النقود في أستراليا. كان الغرض من إنشائه هو لتصفية الذهب وتصديره
إلى الإمبراطورية البريطانية.

مازال المصنع يعمل حتى يومنا هذا ولكن مخصص تصنيع النقود المعدنية الثمينة وبيعها لهواة جمع العملات وللمستثمرين فيه.

يوفر المعمل فرصة لاستكشاف طرق سك النقود وتصنيع قضبان الذهب وكيفية إذابته والاطلاع على الأفران المخصصة لذلك، يمكنك التجول بنفسك أو يمساعدة المرشد السياحي، يمكنك صنع ميدالية أو قطعة نقدية من الذهب أو الفضة كتذكار خاص بك أو شراء ما تحب من ركن التذكارات والهدايا التابع للمعمل.





لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمعمل عى الإنترنت

http://www.perthmint.com.au/default.aspx


16 / 04 / 2009, 28 : 01 PM
رقم المشاركة :  38 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا




نتكلم اليوم عن إحدى الحدائق المفضلة في المدينة وهي

حديقة برسوود

Burswood Park


تقع الحديقة على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة CBD، وقد تطورت كثيراً خلال الـ 20 سنة الأخيرة بفضل الإهتمام الكبير من القائمين عليها.

ترتمي الحديقة على طول امتداد نهر سوان وتعتبر مكاناً رائعاً لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بشمس بيرث والهواء العليل ، تتوفر أماكن الشواء في مختلف أرجاء الحديقة ونماذج مصنوعة من البرونز على طول إحدى الممرات تحكي جزءاً من تاريخ مدينة بيرث. كما يوجد بها مركز معلومات يقدم خدماته للسياح وتنطلق منه رحلة مع مرشد سياحي يومياً الــ 11:30 ــــاعة صباحاً. كما تتوفر منطقة خاصة للأطفال.

ولمحبي رياضة الجولف وعشاقها، لهم ما يريدون من مضمار واسع ومساحات خضراء شاسعة تلبي رغبات اللاعبين لممارسة رياضتهم المفضلة. كما يوجد وسط الحديقة فندق فخم لاستقبال الضيوف عند إقامة البطولات المحلية والدولية.

إحدى المداخل المزينة


تنسق رائع للورود



يفيض نهر سوان أحيانا فتغطي مياهه أجزاء من الحديقة.


صور متفرقة للحديقة.





وهذه بعض الصور لمضمار الجولف




منظر جوي للفندق الفخم بالحديقة


لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة على الإنترنت


إلى اللقاء....

16 / 04 / 2009, 16 : 07 PM
رقم المشاركة :  39 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا



الله يعطيك العافية يابو شرف

جهد رائع تشكر عليه

كل يوم تشوقنا للاراضي الاسترالية اكثر
17 / 04 / 2009, 02 : 12 AM
رقم المشاركة :  40 
مشرف زاد المسافر الى أستراليا ونيوزلاندا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1318
الإقامة : جـ أم الشدةـدة
المشاركات : 6,958
التقارير : 14
الجنس : ذكر
الحالة : BUSHARAF غير متواجد حالياً
رد: بيرث .. Perth .. نجمة غرب أستراليا

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة garmin


الله يعطيك العافية يابو شرف

جهد رائع تشكر عليه

كل يوم تشوقنا للاراضي الاسترالية اكثر
يا سلام عليك ، دائماً في الصف الأول.

ما قلتلك أني نفسي أرجع أستراليا ، بلد روعة.
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ابحث عن نجمة شواروفسكي online2010 بــوابـة الاسـتفـسـارات الـعـامـة عـن دولــة الامـارات 1 02 / 04 / 2012 29 : 03 PM
ساعدوني احتاج سكن في بيرث قطراوية بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن اسـتـرالـيـا ونـيـوزلانـدا 6 05 / 03 / 2009 18 : 02 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .