إضافة رد
23 / 10 / 2007, 13 : 11 AM
رقم المشاركة :  1 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)












اورلاندو



اورلاندو قلب فلوريدا النابظ . تعتبر فلوريدا اكثر الاماكن شعبيه من حيث النشاط السياحي في العالم
ويأتي السياح من كافة انحاء العالم لزيارةولاية الشمس المشرقه بحثا عن الوسائل الترفيهيه والمزارات السياحيه العجيبه التي تأخذك الى ماوراء الاحلام
تتجمع اغلب مدن الملاهي في منطقة اورلاندو وفي وسط الولاية تتتوج مدينة والت ديزني اكثر تلك المدن شهره
- مملكة السحر
- مركز ابكوت
ولاتنسو زيارة حدائق سايبرس وهي اقدم مدن ملاهي في فلوريدا وهي تقع بالقرب من وينتر هافن وفيها يرى الزائر اكثر من 8000 نوع من مختلف النباتات والزهور العجيبه وكذلك يستمتع برفقة الطيور ومشاهدة التزحلق على الماء

المزارات السياحيه
- عالم والت دزني
- المملكه السحريه
- حدائق بوش ( اضخم حديقة تماسيح)
- البحيرات العذبه والممرات المائيه
- زيارة لمنطقه الخلجان والجزر
- مركز ناسا
- 47 منتزه ترفيهي وسياحي
- ويت اند وايلد مدينة الالعاب المائيه


ساستعرض معكم رحلتي المصوره الى اورلاندو
ومن حبي لهذا المكان تكررت زيارتي له اكثر من مره فهذي حصيلة الرحلات المتكرره لارض الطفوله والاحلام



كانت اول زياره لي لاورلاندو سنة 1999
من مطار نيويورك الى مطار فلوريدا











هذا الفندق اللي سكنت فيه ويقع بالانترناشيونال درايف

























































مدينة السي ورد
seeworld
بالنسبه لي ان الحوت الاسود والدولفين اجمل ماشاهدته من حيوانات في اورلاندو
ترددت على السي ورد اكثر من مره في كل رحله اكون رايحه فيها لازم اروح ادخل عرض الحوت والدولفين واطلع










































































































23 / 10 / 2007, 24 : 11 AM
رقم المشاركة :  2 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 13
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 9,464
التقارير : 8
الجنس : ذكر
الحالة : KABAYAN غير متواجد حالياً
رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

كما هو السحاب يهطل ليحيي الأرض الجدباء

ها هي سحابتك اخيتي قد عانقت أرض الزاد و أنبتت من تقاريرك عودة فارستنا الى عالم المسافرين و الى عالم التميز و الأبداع

كم شدتني تلك الصور للدلافين و التوقيت لالتقاط اللحظات التي لا تنسى

بوركتي و بورك هذا التقرير
23 / 10 / 2007, 29 : 11 AM
رقم المشاركة :  3 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)



Walt Disney World

قصص السحر والمغامرات الجريئة في انتظاركم في مملكه السحر حيث توجد سبع أراضي تقود الصغار وشباب القلوب الى قلب الخيال والمتعة مع شخصيات ديزني المفضلة واسترجاع أساطير السحر والخيال من جديد وكذلك يمنكم مشاهدة منزل ميكي والعديد من شخصيات ديزني المفضلة
وكذلك ممكن ان تعيدوا الذكريات إلى الوراء لمشاهدة مزرعة بندق

وهناك العديد من الأماكن التي تأخذ الأطفال إلى حيث تتحول عبارة "كان يامكان في قديم الزمان " إلى حقيقة


Magic Kindom



مملكة السحر والخيال
























































































































23 / 10 / 2007, 45 : 11 AM
رقم المشاركة :  4 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

Church Street

Church Street شارع يقع في قلب اورلاندو ويتميز بالطراز القديم وباستطاعتك ان تضع سيارتك بالخارج وتترجل الى داخل Church Street
واكثر مايميز هذا المكان المقاهي والمطاعم الممتده يمين ويسار الماشي في هذا الشارع وكذلك يتميز بارضية الحجريه
وكذلك اكثر مايمز هذا المكان يوجد به فيلا ا لرعب فيدخل الشخص داخل هذا البيت ويتمشى بارجائه ويموت قلبه من الخوف والرعب والى ان يصل الى حال الانهيار العصبي يظهر احد افراد هذا البيت ويعطيه خيار اذا كنت تريد الخروج من هنا يجب عليك الامتثال الى ما اقول فيطلب منه ان يركض ويفتح الباب القادم واذا لم يمتثل لامره فسوف يلحق به ضرر
وبالفعل ينفذ الشخص الاومر
ويطلب منه مره اخري ان ينطلق بالركض نحو الباب ويمتثلو لطلب واذا بهم في وسط شارع جيرج Church Street ويقع وسط الماره
ومايبقي احد مايموت من الضحك عليك وانت في هذا الشكل
بعد ماصار لنا اللي صار وضحكو علينا الناس قمنا نقعد في هذا المكان ونضحك على اللي يطلعون من هذا الباب
























23 / 10 / 2007, 13 : 12 PM
رقم المشاركة :  5 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)



مدينة ابكوت الترفيهيه

Epcot
تتميز مدينة ابكوت الترفيهيه بعدة اقسام منها القسم الفرنسي,القسم الانجليزي , القسم الالماني ,القسم الايطالي , القسم الياباني والصيني , القسم المغربي ( بلاد المغرب) والقسم المكسيسكي
بالاضافه الى مدينة الاسماك العجيبه التي تحتوي على اندر انواع الكائنات البحريه
ويوجد بها مدينة للمحركات والمولدات الكهربائيه والسيارات
وفي هذا التقرير سأستعرض معكم بعض من صور رحلتي الى ابكوت

نبدأ الرحله في الصباح الباكر لكي تأخذ اكبر جزء من الترفيه والوناسه
بالطريق الي مدينة والت ديزني الشهيره

























































المدينه الانجليزيه (بريطانيا)
England



الجندي المجهول

















البيوت الانجليزيه الجميله

23 / 10 / 2007, 20 : 12 PM
رقم المشاركة :  6 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

اختنا العزيزه ام فهد تقول يمكنك ان تعيش احلام الطفوله من جديد كلامج كله صحيح اختي انا رحت اورلاندو ثلاث مرات وكل مره اروح لها ما اخلي لعبه الا والعبها وساعات اعيد اللعبه اكثر من مره ويقول المثل ديره مو ديرتك عطهــــــــــــــــــــــــا والواحد يقدر يشوف العجائز وكبار السن وهم يلعبون العاب الاطفال اللي في ميكي هاوس عادي ومافيها شي

ساعات من كثر اللعب زوجتي تقول ما مليت بسك لعب لانها قاعده وماسكه ولدي ضاري بحكم انه صغير وما يلعبونه في الالعاب السريعه والخطره


الحقيقه ام فهد عشت ويا تقريرج لحظه بلحظه وقدرت استرجع الذكريات لاورلاندو الجميله والله يكتب لنا زيارتها مره ثانيه ان شاء الله

كل الشكر لام فهد على التقرير المصور الرااااااااااااااااااائع كعاده ام فهد دائما التصوير يكون شي ثاني
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
23 / 10 / 2007, 25 : 12 PM
رقم المشاركة :  7 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

[





















هذا اسمه احتراف بالتصوير لاني اعرف الحوت شاموة يطلع بسرعه كبيره


كل الشكر لمبدعتنا ام فهد على التصوير الرااااااااااااااااااااائع
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
23 / 10 / 2007, 33 : 12 PM
رقم المشاركة :  8 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

المدينه المغربيه الغريبه

Morocco


نبتدي الرحله من هذا الباب العتيق



(اللهم اني اسألك خير هذه البلده واعوذ بك من شر مافيها )









































23 / 10 / 2007, 19 : 01 PM
رقم المشاركة :  9 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)

ما شاء الله

عشنا اجواء رائعة وحلوة بصحبة تقريرك الرائع الله يعطيك العافية
24 / 10 / 2007, 23 : 09 AM
رقم المشاركة :  10 
خبيرة سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 39
الإقامة : الكويت
المشاركات : 396
التقارير : 5
الجنس : أنثى
الحالة : fw_kw غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: يمكنك ان تعيش احلام الطفولة من جديد (اورلاندو)



عدت لكم لاستكمل ماتبقى من زيارتي لمدينة ابكوت الترفيهيه

Epcot

ونفس ماتكلمت في الجزء السابق بأن مدينة ابكوت تتمز باقسامها ومدنها ومجسماتها المصغره عن كل دوله في العالم



المدينه اليابانيه والصينيه






منظر عام للمدينه




معبد بوذا
























المدينه الفرنسيه





















المدينة الالمانيه

المنازل الالمانيه الجميله


















المدينه المكسيكيه

















قسم الاسماك والاحياء المائيه الغريبه










ومن هنا انتهي معكم من زيارة ابكوت ونتجه الى مكان اخر في اورلاندو الجميله
ولكن نصيحه هذه المدينه انصح بزيارتها في ساعات الصباح الباكر لكي تستفيدو من اكبر جزء من المتعه
مع العلم ان هذه المدينه لاتنفع في ساعات الليل للاطفال



إضافة رد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
انا مسافر من الاردن الى اورلاندو مرورا في فرانكفورت ثم واشنطن ثم اورلاندو فكيف التعامل في المطارات واين اخذ الشنط Alqariouti بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الولايات المتحدة الامريكية 1 26 / 06 / 2015 11 : 01 AM
إذا ار دت ان تعيش سعيدا fab u lus واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 13 16 / 10 / 2011 32 : 04 AM
ذكريات عن رحلات الطفولة .. موضوع تفاعلي Abu sultan واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 40 25 / 11 / 2010 53 : 10 PM
أناشيد الطفولة المتأملة الأرشــيــف الــعــام 29 26 / 12 / 2008 29 : 10 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .