شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا

إضافة رد
27 / 05 / 2009, 54 : 11 PM
رقم المشاركة :  11 
أحمد الدوسري
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 48
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,973
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : رجل شرقي غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

بارك الله فيك يا ام منصور ، ودليل رائع وليس لنا غنى عنه .
واسمحي لي سوف اقوم بتثبت الموضوع لجماله .

وياليت لما تريدين توضعين ملف ، انك تحمينه من خلال المرفقات ، حتى نضمن بانه ما ينحذف ، لان مراكز التحميل الاخرى تحذف الملفات بعد فتره .

لذا اسمحي لي سوف احمل الملفات الرائعه عبر المرفقات في مشاركتك الاولى .

ولا تحرمينا من مثل هذه الملفات الرائعه ،،

شكرا ام منصور ،، والله يخلي لك منصور واخوانه ،،

***

اعتذر منكم ، تم إغلاق الرسائل الخاصة وذلك لوجود كم هائل من الرسائل غير المقروءه خلال فترة غيابي الماضية ، سأقوم بالرد عليها حال تواجدي وعند الانتهاء منها سيتم إعادة فتح خاصية الرسائل الخاصة .

للضروره التواصل مشكورين على حسابي في تويتر (هنا) ahmad_aldosari وطلب الاضافة .


***


27 / 05 / 2009, 58 : 11 PM
رقم المشاركة :  12 
مستثمر سابق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7745
الإقامة : الــخــبـــر - السعودية
المشاركات : 63
الجنس : ذكر
الحالة : رحال للسفر والسياحة غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

الف شكرعلي المواضيع الممنازه مرتبه جدا وسهله ومفيده جزاك الله خير اتمني لو اضفتي ايضا جدول لترابزون وابانت وسفانجا وغيرها وجهد متعوب عليه ولله يوفقك
28 / 05 / 2009, 05 : 12 AM
رقم المشاركة :  13 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل شرقي
بارك الله فيك يا ام منصور ، ودليل رائع وليس لنا غنى عنه .
واسمحي لي سوف اقوم بتثبت الموضوع لجماله .

وياليت لما تريدين توضعين ملف ، انك تحمينه من خلال المرفقات ، حتى نضمن بانه ما ينحذف ، لان مراكز التحميل الاخرى تحذف الملفات بعد فتره .

لذا اسمحي لي سوف احمل الملفات الرائعه عبر المرفقات في مشاركتك الاولى .

وفيك بارك أخي الكريم ..

وإن شاء الله في المرة الياية بضيفها عن طريق المرفقات .. تامر أمر وما طلبت شي ..


أشكرك أخي على تثبيتك لموضوعي ...


أختك أم منصور
28 / 05 / 2009, 07 : 12 AM
رقم المشاركة :  14 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال للسفر والسياحة
الف شكرعلي المواضيع الممنازه مرتبه جدا وسهله ومفيده جزاك الله خير اتمني لو اضفتي ايضا جدول لترابزون وابانت وسفانجا وغيرها وجهد متعوب عليه ولله يوفقك
العفو أخوي .. وهذا واجب علينا ..

بإذن الله سأكمل ... ولكن لم يسبق لي زيارة طرابزون وما حولها ... ولكن سأحاول تجميع المعلومات ..


جزاك الله خير ... وحياك الله ..

أختك أم منصور
28 / 05 / 2009, 29 : 01 AM
رقم المشاركة :  15 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7973
الإقامة : السعوديه( الرياض)
المشاركات : 10
الحالة : # shosho # غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

28 / 05 / 2009, 06 : 05 AM
رقم المشاركة :  16 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7958
الإقامة : جده
المشاركات : 68
الحالة : طبطاب الجنه غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

بارك الله فيك يا أم منصور على هذا الجهد الموفق والمفيد..
28 / 05 / 2009, 06 : 11 PM
رقم المشاركة :  17 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # shosho #




هلا فيك
28 / 05 / 2009, 08 : 11 PM
رقم المشاركة :  18 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبطاب الجنه
بارك الله فيك يا أم منصور على هذا الجهد الموفق والمفيد..
وفيك بارك أخي الكريم

حياك الله .. وأشكرك على المرور


أختك أم منصور
29 / 05 / 2009, 21 : 10 PM
رقم المشاركة :  19 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..


ما شاء الله تبارك الله .. جهد كبير أختي أم منصور .. أستاذنا الفاضل أبو عمر تعلمنا منه الكثير .. وأبشرك فلقد قابلت أبو عمر منذ فترة قصيرة ووعدنا بوضع دليل سياحي قريبا لإحدى البلدان السياحية ..


مرحبا بك أختي أم منصور وهذا الدليل سوف يوفر الكثير من الوقت والجهد حيث يطبعه السائح ويستفيد منه وهو في تركيا بارك الله فيك ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
29 / 05 / 2009, 12 : 11 PM
رقم المشاركة :  20 
عمدة تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7088
الإقامة : المدينه المنوره
المشاركات : 5,697
التقارير : 23
الحالة : ابوصهيب حسن غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

ام منصور ما شاء الله عليك انت ينطبق عليك المثل

( جا يطل غلب على الكل ) الله يعطيك العافيه

موضوع فعلا جدير بالتثبيت
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ استفسار ] خبراء اسطنبول وما حولها مهتم 85 بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 4 17 / 11 / 2013 33 : 12 AM
[ أدلـة سـيـاحـيـة ] الدليل الشامل للمسافر الى شمال المغرب البحــر زاد المسافر الى المـمـلـكـة الـمـغـربـيـة 17 22 / 08 / 2011 19 : 08 PM
تسو نامي في اسطنبول وما حولها zaqwsx زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 25 05 / 04 / 2010 46 : 06 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .