شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا

إضافة رد
29 / 05 / 2009, 43 : 11 PM
رقم المشاركة :  21 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sultan
ما شاء الله تبارك الله .. جهد كبير أختي أم منصور .. أستاذنا الفاضل أبو عمر تعلمنا منه الكثير .. وأبشرك فلقد قابلت أبو عمر منذ فترة قصيرة ووعدنا بوضع دليل سياحي قريبا لإحدى البلدان السياحية ..


مرحبا بك أختي أم منصور وهذا الدليل سوف يوفر الكثير من الوقت والجهد حيث يطبعه السائح ويستفيد منه وهو في تركيا بارك الله فيك ..

حياك الله أخي ..

وأثاب الله أخي أبو عمر ... فلقد وفر علي الكثير من الجهد والوقت في البحث عن المعلومات والتنسيق بينها ..


والله يوفقه ويوفق الجميع لكل خير .. ونحن لم نتواجد هنا إلا لأن نفيد ونستفيد ..


جزاك الله خير


أختك أم منصور
29 / 05 / 2009, 48 : 11 PM
رقم المشاركة :  22 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوصهيب حسن
ام منصور ما شاء الله عليك انت ينطبق عليك المثل

( جا يطل غلب على الكل ) الله يعطيك العافيه

موضوع فعلا جدير بالتثبيت

جزاك الله خير أخوي أبو صهيب على التشجيع ..

لكنك جدا بالغت ... فجهدي متواضع وما هي إلا قليل من ملخصاتي في دروس أساتذتي ..

والتثبيت كرم من أساتذتي





حياك الله أخوي


أختك أم منصور
30 / 05 / 2009, 37 : 10 PM
رقم المشاركة :  23 
مميز البوابة التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2007
رقم العضوية : 247
الإقامة : السعوديه
المشاركات : 1,724
التقارير : 1
الجنس : ذكر
الحالة : الهابق11 غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

ماشاء الله تبارك الله يام منصور

مجهود رائع

الله يجعلنا واياك من اهل الجنه
30 / 05 / 2009, 23 : 11 PM
رقم المشاركة :  24 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهابق11
ماشاء الله تبارك الله يام منصور

مجهود رائع

الله يجعلنا واياك من اهل الجنه
آمين يارب


جزاك الله خير وحياك الله ..


أم منصور
31 / 05 / 2009, 06 : 02 PM
رقم المشاركة :  25 
درجة أولى



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 08 / 2007
رقم العضوية : 338
الإقامة : الامارات
المشاركات : 708
التقارير : 1
الحالة : فلسطين غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

مشكورة بارك الله فيك

هل تعطيليا موجودة ام تم اغلاقها؟
31 / 05 / 2009, 11 : 02 PM
رقم المشاركة :  26 
{ }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2009
رقم العضوية : 8001
الإقامة : في قلـب الـزاد
المشاركات : 8,544
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : سلطان1 غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

الله يجزيك خير ويوفقك
31 / 05 / 2009, 27 : 02 PM
رقم المشاركة :  27 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطين
مشكورة بارك الله فيك

هل تعطيليا موجودة ام تم اغلاقها؟
وفيك بارك أخي الكريم


ماعندي فكرة ..

أغلقت للصيانة ؟؟


ياريت تفيدنا بهالمعلومة



أختك أم منصور
31 / 05 / 2009, 30 : 02 PM
رقم المشاركة :  28 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـلطان
الله يجزيك خير ويوفقك

آمين يارب ...

الله يجزي الجميع كل خير ...


أسعدتموني بردودكم وتواجدكم ..


بارك الله فيكم جميعًا ..


أم منصور
01 / 06 / 2009, 09 : 08 PM
رقم المشاركة :  29 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 22 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7922
الإقامة : K.S.A
المشاركات : 68
الحالة : ابو سارة غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

الله يعطيك العافية
02 / 06 / 2009, 00 : 12 AM
رقم المشاركة :  30 
خبيرة الزاد للبلاد التركية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 05 / 2009
رقم العضوية : 7972
الإقامة : .. الإمــارات ..
المشاركات : 491
التقارير : 1
الجنس : أنثى
الحالة : ..أم منصور.. غير متواجد حالياً
رد: ..&.. الدليل الميسر للمسافر إلى اسطنبول وما حولها ..&..

ويعافيك يارب


حياك الله


أم منصور
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[ استفسار ] خبراء اسطنبول وما حولها مهتم 85 بوابة الأسـتـفسارات عن تـركـيـا 4 17 / 11 / 2013 33 : 12 AM
[ أدلـة سـيـاحـيـة ] الدليل الشامل للمسافر الى شمال المغرب البحــر زاد المسافر الى المـمـلـكـة الـمـغـربـيـة 17 22 / 08 / 2011 19 : 08 PM
تسو نامي في اسطنبول وما حولها zaqwsx زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا 25 05 / 04 / 2010 46 : 06 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .