إضافة رد
30 / 10 / 2010, 03 : 02 AM
رقم المشاركة :  41 
عـضـوة الـزاد الـمـتمـيـزة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 01 / 2009
رقم العضوية : 5557
الإقامة : qatar
المشاركات : 1,583
الحالة : batool22 غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

ماشاء الله روووعه
يعطيك العافيه
20 / 06 / 2011, 55 : 04 PM
رقم المشاركة :  42 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 06 / 2011
رقم العضوية : 28235
الإقامة : الجزيرة العربية
المشاركات : 43
الجنس : ذكر
الحالة : المكتشفون غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقرير رااائع بارك الله فيك بس ياليت وضعت اسعارها لو البعض منها
11 / 09 / 2011, 27 : 05 PM
رقم المشاركة :  43 
كابتن خبي



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 10 / 08 / 2011
رقم العضوية : 30183
الإقامة : السعودية
المشاركات : 2,397
الجنس : ذكر
الحالة : ممتاز غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

روعه بارك الله بك
07 / 06 / 2014, 10 : 03 PM
رقم المشاركة :  44 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 06 / 2011
رقم العضوية : 28235
الإقامة : الجزيرة العربية
المشاركات : 43
الجنس : ذكر
الحالة : المكتشفون غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .
10 / 07 / 2014, 23 : 10 AM
رقم المشاركة :  45 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2010
رقم العضوية : 18720
الإقامة : UAE,Abu Dhabi
المشاركات : 109
الجنس : ذكر
الحالة : ateeq غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

السلام عليكم وعاد الحر وعادة نسمات صلالة من الملاحظ و متابعتي للبعض المواقع الاكترونيه للحجوزات الفنادق بداء التلاعب باسعار الفنادق ورفع الاسعار بطريقه جنونيه و هذا الفعل اعتقد و الله اعلم يعمل طلب وهمي للسكن في صلاله و يقلل من مصداقية الفنادق في صلاله نرجو العلم بان صلاله قائمة في المرتبه الاولى على عنصر السكن و هوه اهم عنصر فأذا اهتزى الشعور بالامان في عنصر السكن قلة قابلية زيارة صلاله في المستقبل و خصوصا العوائل الخليجية القادمة من البر حيث كثير من دول العالم ستدخل على الخط و خصوصا شرق اسيا و الهند .
ارجو من هيئة مهرجان خريف صلالة متابعة الامر مع الفنادق و التشديد في موضوع الحجز الاكتروني و التاكد من جدية الحجوزات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
14 / 07 / 2014, 35 : 01 PM
رقم المشاركة :  46 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 06 / 2011
رقم العضوية : 28235
الإقامة : الجزيرة العربية
المشاركات : 43
الجنس : ذكر
الحالة : المكتشفون غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
السلام عليكم وعاد الحر وعادة نسمات صلالة من الملاحظ و متابعتي للبعض المواقع الاكترونيه للحجوزات الفنادق بداء التلاعب باسعار الفنادق ورفع الاسعار بطريقه جنونيه و هذا الفعل اعتقد و الله اعلم يعمل طلب وهمي للسكن في صلاله و يقلل من مصداقية الفنادق في صلاله نرجو العلم بان صلاله قائمة في المرتبه الاولى على عنصر السكن و هوه اهم عنصر فأذا اهتزى الشعور بالامان في عنصر السكن قلة قابلية زيارة صلاله في المستقبل و خصوصا العوائل الخليجية القادمة من البر حيث كثير من دول العالم ستدخل على الخط و خصوصا شرق اسيا و الهند .
ارجو من هيئة مهرجان خريف صلالة متابعة الامر مع الفنادق و التشديد في موضوع الحجز الاكتروني و التاكد من جدية الحجوزات
بالفعل كلامك رائع حتى اني حجزت ليومين في احد الفنادق ب 2500 ريال سعودي شي خيال بعد ان كانت الايجارات لاغلبها لاتتجاوز 500 ريال قبل 3سنوات واقسم بالله وجدت بكج الى الهند شامل لمدة اسبوعين لعائله 8 اشخاص ب 11 ألف ريال لكن اعاقني التذاكر
15 / 07 / 2014, 42 : 11 AM
رقم المشاركة :  47 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2010
رقم العضوية : 18720
الإقامة : UAE,Abu Dhabi
المشاركات : 109
الجنس : ذكر
الحالة : ateeq غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكتشفون
بالفعل كلامك رائع حتى اني حجزت ليومين في احد الفنادق ب 2500 ريال سعودي شي خيال بعد ان كانت الايجارات لاغلبها لاتتجاوز 500 ريال قبل 3سنوات واقسم بالله وجدت بكج الى الهند شامل لمدة اسبوعين لعائله 8 اشخاص ب 11 ألف ريال لكن اعاقني التذاكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا الطيب احب اطمنك خلهم يلعبون ونحن نلعب معاهم المسلم كيس فطن فكر شوي
اذا كنت رايح من البر بسياره الامور طيبه معاك
شوف قانون الحجز من النت لصالحك انته اولا من موقع بوكنج او غيرة انته مجبور على دفع سعر ليله واحده حضرت او ما حضرت الا اذا قمة بالغاء الحجز قبل الفترة القانونيه قبل بيوم او يومين ما عليك اي رسوم و انصحك تتابع من طريق الهاتف الذكي على الاسعار اول باول كثير من الناس تحجز و تلغي الحجز بعد كم اليوم و كل ما زاد المعروض يقل السعر و انته حط في بالك توصل صلاله تحصل سكن مضمون عن طريق النت و دور بنفسك على سكن ثاني ارخص وعلى حسب احتياجك ممكن تصادف توفر شقق و فلل مش متوفرة في مواقع النت و باسعار افضل و تقدر تعمل شيك اوت من بعد او ليله حيث الدفع عادة يكون كاش وليس بالبطاقه الفيزه هي فقط للضمان و جدية الحجز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
07 / 09 / 2014, 53 : 10 AM
رقم المشاركة :  48 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 07 / 2010
رقم العضوية : 18720
الإقامة : UAE,Abu Dhabi
المشاركات : 109
الجنس : ذكر
الحالة : ateeq غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateeq
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك يا الطيب احب اطمنك خلهم يلعبون ونحن نلعب معاهم المسلم كيس فطن فكر شوي
اذا كنت رايح من البر بسياره الامور طيبه معاك
شوف قانون الحجز من النت لصالحك انته اولا من موقع بوكنج او غيرة انته مجبور على دفع سعر ليله واحده حضرت او ما حضرت الا اذا قمة بالغاء الحجز قبل الفترة القانونيه قبل بيوم او يومين ما عليك اي رسوم و انصحك تتابع من طريق الهاتف الذكي على الاسعار اول باول كثير من الناس تحجز و تلغي الحجز بعد كم اليوم و كل ما زاد المعروض يقل السعر و انته حط في بالك توصل صلاله تحصل سكن مضمون عن طريق النت و دور بنفسك على سكن ثاني ارخص وعلى حسب احتياجك ممكن تصادف توفر شقق و فلل مش متوفرة في مواقع النت و باسعار افضل و تقدر تعمل شيك اوت من بعد او ليله حيث الدفع عادة يكون كاش وليس بالبطاقه الفيزه هي فقط للضمان و جدية الحجز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المثل يقول ما يوقع الا الشاطر و نحن نتعلم من تجاربنا
حبيت انقل تجربتي هذه السنه مع الحجز في صلالة عن طريق النت و موقع اجودا
الحجز كان شقة مدة اسبوع
و المشكلة الذي حصلت لي تقصير مني و مكر و دهاء من الفندق
بعد الوصول قيمة الفندق انه اقل من المتوسط و قلت للفندق انني سوف اسكن ليلة فقط و الغي الحجز استدرجني الموظف و قالي عندك نسخه من الجز عطيتة النسخه و وقعة على عمل دخول و لا كن تفاجأت بانهم يضعون شرط بالخط الصغير لا يمكن الغاء او تعديل الحجز عند تاكيد الحجز قلت في نفسي ليش هل تغيرت قوانين الموقع الذي حجزة منه حيث درجة العادة عدم جبر الساكن على الاستمرار و هذه غلطة مني حيث تفاجات ان بعد تجوالي بعد وصولي بيوم واحد للشقق التي تقع بقرب الفندق و بسبب الطفرة العمرانية يوجد كثير من البنايات و الشقق الفندقية الجديدة و اثاث جديد و اسعار منافسة و قرب من الخدمات في جميع مناطق صلالة حيث نصيحة لا تحجز من موقع النت الافقط ليلة او ليلتين و حيث اسعار الموقع اعلى بكثير من الواقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
03 / 04 / 2016, 34 : 12 PM
رقم المشاركة :  49 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 18 / 09 / 2009
رقم العضوية : 10446
الإقامة : usa
المشاركات : 148
الجنس : أنثى
الحالة : duosrl غير متواجد حالياً
رد: الفنادق والشقق في صلاله

thank you very much
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ماهو الافضل من بين هذة الفنادق والشقق bader2001 الأرشيف العام للبواية الكويتية 1 30 / 07 / 2010 54 : 12 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .