شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى النــمسا

إضافة رد
28 / 07 / 2009, 04 : 05 AM
رقم المشاركة :  21 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)


كان وصولنا الى فيينا في تمام السابعة والنصف صباحا بتوقيت فيينا

لازلنا نسير الى الفندق ولازال الرأس ينحني يمنة ويسرة من هول مايرى



التنظيم والنظام والنظافة كان عنوان تلك المدينة الحالمة

ودعنا جدة بالحرو والرطوبة واستقبلتنا فيينا برشات المطر المنعشة



لقد اقتربنا من فندق الانتر ... اطلقوا البصر الى اخر الصورة تجدوه...والاشجار اللتي في زاوية الصورة على اليمين هذي حديقة الشتاد بارك



وهذه صورة اخرى


وصلنا فندقنا الجميل ..فندق الانتركونتننتال فيينا...الفندق خمس نجوم وبعد انتهائنا من اجرائات التشيك ان

كانت الغرفة في الدور التاسع والاطلالة رائعة رائعة رااائعة لااريد ان احرق عليكم المشهد

سأدع الصور تتكلم




وهذه غرفتنا...بسم الله على بركة الله

برجلك اليمين لو سمحت :



وهنا الاطلالة...ماأروعه من منظر...على الشتاد بارك بالضبط


ومن هنا الشباك يمكن رؤية كتدرائية شارع ستيفن

هذا مالدي الى هذه اللحظة واستأذنكم لأداء صلاة الفجر ونعود لنكمل معكم التقرير لاحقاً

فإلى ان نلتقيكم مرة اخرى تقبلوا تحيات اخوكم ..ضمى الترحال












ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
28 / 07 / 2009, 12 : 06 AM
رقم المشاركة :  22 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس:
الله يسامحك وين الصور :105:......يعني بالقطارة بتنزل التقرير

والله يسامحك مرة ثانية يعني قبل لاتروح المطار ما تتأكد من التذاكر ...........والا مش مصدق إنك بتروح النمسا :

ومتابعين


مرحبا بك من جديد اختنا العزيزة..شموخ العز

والمعذرة اذا زعلناك ..لكن وش اسوي المخرج عاوز كدا (:

الصور القوية جاية بالطريق

وهذي تصبيرة لمواصلة المتابعة ..ومكافأة بسيطة لمتابعتك بس لاتطلبيني صور غيرها

لأن كل شي بوقته حلو (:



00000000000000000000000000000


اقتباس:
اسلوب راقي وجميل في التعبير ومسلي بنفس الوقت

اقتباس:

عطنا مافي جعبتك من المزيت
تراني صاف دوور



هلا وغلا بالمطب الهوائي
اخجلتني كلمات الطراء تلك
فهي كالدفعه المعنوية لبذل المزيد
وان شاء الله سأحاول ان اكون عند حسن ظنك بي الى نهاية التقرير
وانت خلك جنبي مايحتاج تصف دور (:
اخوك ..ضمى الترحال


ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
28 / 07 / 2009, 32 : 06 AM
رقم المشاركة :  23 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 10 / 2007
رقم العضوية : 571
الإقامة : دوحــــة الخير
المشاركات : 831
التقارير : 16
الجنس : ذكر
الحالة : lonley travller غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)


ما شاء الله عليك أخوي "عبدالملك" بالرغم من أنه أول تقرير لك كما ذكرت، لكن عيني عليك باردة، منظم ومرتب وذكر للتفاصيل بدون مبالغة وأسترسال، مع سلاسة أسلوب السرد... بلاشك في أنتظار تفاصيل الرحلة والمزيد من الصور بعدستك،،،

تقبل تحياتي،،،
28 / 07 / 2009, 32 : 06 AM
رقم المشاركة :  24 
مـشـرف زاد المسافر الى سـيـرلانــكـا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 20 / 07 / 2007
رقم العضوية : 227
الإقامة : في قلوب الأحبة
المشاركات : 5,874
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : ALhindasi غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

ماشاءالله بدت التقارير تهب علينا ببرودتها من الريف النمساوي
وأعتقد أننا موعودين بصور ليست كأي صور
مع الكلام الجميل والأسلوب الحلو
28 / 07 / 2009, 53 : 06 AM
رقم المشاركة :  25 
خبيرة الزاد لدولة قطر



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 31 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6982
الإقامة : قطرالحب
المشاركات : 904
التقارير : 1
الحالة : شموخ العز غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)





هذا اللي يبرد قلوبنا وينعش روحنا ..........نسايم ريح فينا هبت علينا
بردت علينا ......الله يجزاك الجنة

متابعين معاك
28 / 07 / 2009, 35 : 10 AM
رقم المشاركة :  26 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1348
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,483
التقارير : 8
الجنس : أنثى
الحالة : ام العبادلة غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

ما شاء الله تقرير رااائع وسرد مفصل وشيق

والحمد لله ان تحقق حلمك

واكيد راح تدمن النمسا من راح لها مره ما يقدر يستغني عنها

وبانتظار باقي الابداعات والله يعطيك العافية
موضوعي الجديد
رحلتي العائلية الرااائعة الى الأراضي السويسرية 2013
http://www.travelzad.com/vb/t95543.html
28 / 07 / 2009, 18 : 12 PM
رقم المشاركة :  27 
درجة سياحية



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 12 / 2008
رقم العضوية : 5233
الإقامة : kuwait
المشاركات : 271
الحالة : مطب هوائي غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

فعلا تقريرك نسانا حر الصيف
روووووووووووووح والقلب داعيلك
28 / 07 / 2009, 32 : 02 PM
رقم المشاركة :  28 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1001
الإقامة : نادي الهلال
المشاركات : 20,285
الجنس : ذكر
الحالة : أبوفيصل غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)



رائع يابو عبدالملك
متابعين
أستغفر الله العظيم من جميع الذنوب
http://www.binbaz.org.sa/mat/11422



29 / 07 / 2009, 26 : 12 AM
رقم المشاركة :  29 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

شو هالحركات يا بو عبدالملك ،،، شو هالزين ،،،، صراحة خليتني ،،، اهون ،، ما راح أكتب تقرير ولا شيء ،،، بعد هالزين كله ،، وبعد هالحركات الجميلة ،،، وين نقدر نكتب بعدكم

تحياتي لك ،، على التقرير الجميل ،،، وباين ان النمسا سحرتكم بجمالها

متابعين معاكم عزيزي
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



29 / 07 / 2009, 53 : 12 AM
رقم المشاركة :  30 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8298
الإقامة : منتهيه
المشاركات : 28
الحالة : حجز مؤكد غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

راااااااائع جداً بداية جميلة لتقرير مميز

متابعين
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال ( ميونخ 2009 ) ضمى الترحال زاد المسافر الى المانــيا 167 28 / 08 / 2018 30 : 09 AM
[تقرير مصور ] أحضان الطبيعة والجمال النمسا وألمانيا صيف 2013 عدول الجهني زاد المسافر الى النــمسا 37 28 / 05 / 2016 49 : 12 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .