اقتباس:
الله يسامحك وين الصور :105:......يعني بالقطارة بتنزل التقرير
والله يسامحك مرة ثانية يعني قبل لاتروح المطار ما تتأكد من التذاكر ...........والا مش مصدق إنك بتروح النمسا :
ومتابعين
مرحبا بك من جديد اختنا العزيزة..شموخ العز
والمعذرة اذا زعلناك ..لكن وش اسوي المخرج عاوز كدا (:
الصور القوية جاية بالطريق
وهذي تصبيرة لمواصلة المتابعة ..ومكافأة بسيطة لمتابعتك بس لاتطلبيني صور غيرها
لأن كل شي بوقته حلو (:
00000000000000000000000000000
اقتباس:
اسلوب راقي وجميل في التعبير ومسلي بنفس الوقت
اقتباس:
عطنا مافي جعبتك من المزيت تراني صاف دوور
هلا وغلا بالمطب الهوائي اخجلتني كلمات الطراء تلك
فهي كالدفعه المعنوية لبذل المزيد
وان شاء الله سأحاول ان اكون عند حسن ظنك بي الى نهاية التقرير
وانت خلك جنبي مايحتاج تصف دور (:
اخوك ..ضمى الترحال