اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
وبهذه المناسبة لي بعض التعليق على الأجزاء التي تصفحنها :-
ملاحظة / لماذا لم تزر حدائق ماربل والتي تقع على بعد خطوات من الكراون بلازا مقر سكنك ؟
انا اقول لك ياغالي
اولا اقامتنا في سالزبورغ كلها يومين...انا مخطط اول مانوصل نروح نجيب السيارة ونوقفها عند الفندق ويصير
باقي اليوم تمشي على الرجلين ونزور كل شي في سالزبورغ...
لكن حصل مالم يكن في الحسبان:4: تعقدت ذاك اليوم سالفة السيارة بسبب الفيزا ومافيزا
وراح ذاك اليوم مابين روحة وجيه من الفندق لسكست ومن سكست للفندق ..يعني يالله لحقنا على توالي
اليوم وزرنا النهر وكان البال بيني وبينك مشتت والنفسية لك عليها :105:
وهذا اللي ماخلانا نزور اشياء كثير مو بس حدايق الميرابل ..يعندك الحدايق ذي وعندك قصر النوافير ماادري شسمه وعندك قصر موزارت وقلعة سالزبورغ ..كلها كانت بالبرنامج بس التغت بسبب ايش ..بسبب السيارة اللي عكرت جونا ذاك اليوم...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
عتب / تقريرك هذا قلب علي المواجع وهيج علي الذكريات
على الله تثمر المواجع وتسيّرك لاحد الوجهات الوطوطاية لتأتي الينا بتقرير وطواطي متميز كالعادة
<<والله زمان عن تقارير الوطواط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
صرخة / اي مسابقة وأي جائزة التي تتحدثون عنها واذا كان هناك جائزة فلتكن لصاحب المركز الثاني لأن المنافسة لن تكون موجودة بوجود هذا التقرير إلا إذا كانت اللجنة من كوكب آخر !!!!!

بالحيل
والله ماادري وش اقول ....لكن مااقول الا الله يثيبك على هالكلمات الطيبه والتي لها الاثر البالغ جدا في نفسي
والله ان المكسب الوحيد شهادتك انت والاخوة ....فهي المغنم والحصاد الطيب لي من وراء هذا التقرير المتواضع
فلك مني كل الشكر والتقدير وجزاك الله عنا كل الخير ,,وحفظك وسدد خطاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
إهداء / اتمنى أن تقبل إهدائي البسيط
هديك مقبولة ومااجملها من هدية ...ولااااااا مو بس كذا ,,,, تم حفظ الصور وجعلها في مجلد وسيبقى الى
ماشاء الله...وسأظل افتخر به
شكرا لك من الاعماق على الصور الحلوه
دمت بكل خي اخي الغالي
كماادعوك للمتابعه فهناك صورا ستحبس انفاسك فكن مستعدا لها