شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى النــمسا

إضافة رد
14 / 09 / 2009, 21 : 04 AM
رقم المشاركة :  501 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1348
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,483
التقارير : 8
الجنس : أنثى
الحالة : ام العبادلة غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضمى الترحال
ياهلا بالاخت الفاضلة ام العبادلة..حياك الله

اشكرك كل الشكر على هالكلمات الطيبه وانتي عاد مايجي منك الا كل شي طيّب

بالنسبة للكاميرا هي اخر العنقود من شركة نيكون ونوعها دي 5000

طبعا قبل سفري بفترة وانا ابحث عن الكاميرا المناسبة لي واقرا عن التصوير بس تبقى معرفتي

بالتصوير متواضعه لكن استقريت على هالكاميرا والحمد لله كانت ولا اروع على الاقل بالنسبة لي

لان الكثير مايحب الكاميرات الثقيلة والاحترافيه اثناء السفر لانها شغله ... انا اذكر اضحك على الكاميرا حقة خويي يوم

قال صورني طلع ريموت كاميرتي اثقل منها خخخخخخ

على العموم هناك قاعدة تقول ان الصور تفقد الكثير من الالوان عند مرورها بالفوتوشوب كذلك الدقه

لذلك هناك اشياء يفعلها المصورون في الفوتوشوب تزيد من دقة والوان الصورة المفقودتين

انا اسوي في بعض الصور شوي من المعالجة لتعود كما كانت في الحقيقة

واذا ودك تعرفين هالاسرار انا مستعد احط لها موضوع مستقل...ولايهمك

اكرر شكري لك ودمتي بحفظ الرحمن انتي والعبادلة
الصراحة ما اقول لك لا ولا عندي مانع ومنكم نستفيد وابي اعرف الاسرار عشان تطلع صوري حلوه

ليكون تتحسف انك قلت هالكلام وتقول ما صدقت هذي
موضوعي الجديد
رحلتي العائلية الرااائعة الى الأراضي السويسرية 2013
http://www.travelzad.com/vb/t95543.html
14 / 09 / 2009, 55 : 04 AM
رقم المشاركة :  502 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

هههههههه

لا لا اش دعوه

باذن الله راح احط موضوع خاص لهالسوالف بعد مااخلص تقريري

بس بعدها مااعذرك ...نبي تقرير السنة الجاية يحمل صور مميزة
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
14 / 09 / 2009, 21 : 08 AM
رقم المشاركة :  503 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1064
الإقامة : السعودية
المشاركات : 84
الجنس : ذكر
الحالة : الوطواط غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

أخي العزيز والمتألق / ابو عبدالملك (ضمى الترحال )
كل عام وانتم بخير وعشر مياركة إن شاء الله
أخي العزيز لا أعرف كيف سألوم نفسي الأمارة بالسوء والتي اشغلتني وفوتت علي الفرصة في متابعة هذا العزف المنفرد منذ بدايته !!
لقد قدمت ياعزيزي سيمفونبة موزارتية ستظل خالدة في فضاءت المنتدى الكبير زاد المسافر
حقيقة لقد اعجزت من سيكتب تقريراً من بعدك ، ولن تصدق أنني امضيت أكثر من أربع ساعات مسافراً معك وكأنني ارافقك لأنك أجدت نقل الحدث بالشرح والصورة الاحترافية المعبرة ولم أفق من حلمي إلا على صوت أم العيال تردد (عسى ما لك نية لصلاة الفجر ))فصحوت من حلمي ووجدت نفسي واضع الابتوب على صدري ولم أفق من دهشتي وجمال ما رأيت في تقريرك إلا بعد كتابتي لهذا الرد علماً بأنني حتى الآن في الصفحة رقم 28 فقط!!!لأنني اريد أن أقرأ الجزء الخاص بتسي لام سي وأنا كامل قواي العقلية لأن النوم يغالبني الآن والتمس العذر منك .......دعواتي الصادقة لك ولصديقك بالسعادة والصحة والعافية وتمنياتي لك بزيارة أخرى لتلك الديار لكن هذه المرة برفقة عروسك صدقني لها طعم آخر وأسأل مجرب !!!

تحياتي
14 / 09 / 2009, 48 : 08 AM
رقم المشاركة :  504 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1064
الإقامة : السعودية
المشاركات : 84
الجنس : ذكر
الحالة : الوطواط غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

وبهذه المناسبة لي بعض التعليق على الأجزاء التي تصفحنها :-
ملاحظة / لماذا لم تزر حدائق ماربل والتي تقع على بعد خطوات من الكراون بلازا مقر سكنك ؟
عتب / تقريرك هذا قلب علي المواجع وهيج علي الذكريات
صرخة / اي مسابقة وأي جائزة التي تتحدثون عنها واذا كان هناك جائزة فلتكن لصاحب المركز الثاني لأن المنافسة لن تكون موجودة بوجود هذا التقرير إلا إذا كانت اللجنة من كوكب آخر !!!!!

إهداء / اتمنى أن تقبل إهدائي البسيط
















تحياتي
14 / 09 / 2009, 02 : 09 AM
رقم المشاركة :  505 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6926
الإقامة : في قلب امي
المشاركات : 30
الحالة : لحن , غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اهلين اخوي ضمى ..

بما انا دخلنا بمواضيع الكاميرات

انا عزمت اشتري كانون d450

رايك ؟ ومشورتك ؟

مطــــار ..
وناس تحجــز للمفـارق عمــد ..!
15 / 09 / 2009, 04 : 07 AM
رقم المشاركة :  506 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
أخي العزيز والمتألق / ابو عبدالملك (ضمى الترحال )
كل عام وانتم بخير وعشر مياركة إن شاء الله
أخي العزيز لا أعرف كيف سألوم نفسي الأمارة بالسوء والتي اشغلتني وفوتت علي الفرصة في متابعة هذا العزف المنفرد منذ بدايته !!
لقد قدمت ياعزيزي سيمفونبة موزارتية ستظل خالدة في فضاءت المنتدى الكبير زاد المسافر
حقيقة لقد اعجزت من سيكتب تقريراً من بعدك ، ولن تصدق أنني امضيت أكثر من أربع ساعات مسافراً معك وكأنني ارافقك لأنك أجدت نقل الحدث بالشرح والصورة الاحترافية المعبرة ولم أفق من حلمي إلا على صوت أم العيال تردد (عسى ما لك نية لصلاة الفجر ))فصحوت من حلمي ووجدت نفسي واضع الابتوب على صدري ولم أفق من دهشتي وجمال ما رأيت في تقريرك إلا بعد كتابتي لهذا الرد علماً بأنني حتى الآن في الصفحة رقم 28 فقط!!!لأنني اريد أن أقرأ الجزء الخاص بتسي لام سي وأنا كامل قواي العقلية لأن النوم يغالبني الآن والتمس العذر منك .......دعواتي الصادقة لك ولصديقك بالسعادة والصحة والعافية وتمنياتي لك بزيارة أخرى لتلك الديار لكن هذه المرة برفقة عروسك صدقني لها طعم آخر وأسأل مجرب !!!

تحياتي
وانت بخير وصحة وسلامة...علينا وعليك ياغالي

ياااااااهلاو غلا بالعملاق //الوطواط ...ترى عملاق يعني مدير كبير لاتفهم شي ثاني :109:

يامرحبا فك وفي اهل جده كلهم (: ياخي والله ماادري انا احتفل بتشريفك التقرير او اردد كلمات الشكر والثناء على ردك السامي واللي لايصيغه الا الكبار امثالك

وشهادة من خبير كالوطواط عز الله انها وسام على صدري وجبهتي بعد (: (ولايهون البقية)

استاذي القدير/الوطواط

لم اجد من الكلمات ماتليق لأرد بها عليكم...فأنت هرم السفر والسياحة واعترف اما الملأ باعتراف خطير

انت...نعم انت السبب وراء مغامرتي للذهاب الى تايلند...لازلت اتذكر تقريرك العجيب والفريد واللذي اعتبره
اسطورة في عالم التقارير....نعم انه مغامرة عائلة سعودية في بوكيت التايلنديه

والله لم ازل اتذكر متابعتي الشغوفة لذلك التقرير ولم انسى مكان سكنك المميز في شاليهات بوكيت
ايضا لم انسى موقفك وانت تركب البقره :3::3::3: أتذكر ام نسيت

نعم انه التقرير الذي قلب الموازين وجعل الرحال تتجه الى تايلند ...

لااود الاطالة ولكن وجودك في التقرير شرف كبير ولو كتبت التقرير خلف التقرير لن ولن اصل الى ربع مستوى الوطواط..

اكرر شكر وامتناني لك اخي الغالي...حفظك الباري وزوجك والحواري وحفظ لك المال والبنين وكان الله لك خير معين...

اخوك / ابوعبدالملك
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
15 / 09 / 2009, 10 : 08 AM
رقم المشاركة :  507 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
وبهذه المناسبة لي بعض التعليق على الأجزاء التي تصفحنها :-
ملاحظة / لماذا لم تزر حدائق ماربل والتي تقع على بعد خطوات من الكراون بلازا مقر سكنك ؟
انا اقول لك ياغالي

اولا اقامتنا في سالزبورغ كلها يومين...انا مخطط اول مانوصل نروح نجيب السيارة ونوقفها عند الفندق ويصير
باقي اليوم تمشي على الرجلين ونزور كل شي في سالزبورغ...
لكن حصل مالم يكن في الحسبان:4: تعقدت ذاك اليوم سالفة السيارة بسبب الفيزا ومافيزا
وراح ذاك اليوم مابين روحة وجيه من الفندق لسكست ومن سكست للفندق ..يعني يالله لحقنا على توالي
اليوم وزرنا النهر وكان البال بيني وبينك مشتت والنفسية لك عليها :105:
وهذا اللي ماخلانا نزور اشياء كثير مو بس حدايق الميرابل ..يعندك الحدايق ذي وعندك قصر النوافير ماادري شسمه وعندك قصر موزارت وقلعة سالزبورغ ..كلها كانت بالبرنامج بس التغت بسبب ايش ..بسبب السيارة اللي عكرت جونا ذاك اليوم...


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
عتب / تقريرك هذا قلب علي المواجع وهيج علي الذكريات
على الله تثمر المواجع وتسيّرك لاحد الوجهات الوطوطاية لتأتي الينا بتقرير وطواطي متميز كالعادة
<<والله زمان عن تقارير الوطواط

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
صرخة / اي مسابقة وأي جائزة التي تتحدثون عنها واذا كان هناك جائزة فلتكن لصاحب المركز الثاني لأن المنافسة لن تكون موجودة بوجود هذا التقرير إلا إذا كانت اللجنة من كوكب آخر !!!!!
بالحيل

والله ماادري وش اقول ....لكن مااقول الا الله يثيبك على هالكلمات الطيبه والتي لها الاثر البالغ جدا في نفسي

والله ان المكسب الوحيد شهادتك انت والاخوة ....فهي المغنم والحصاد الطيب لي من وراء هذا التقرير المتواضع

فلك مني كل الشكر والتقدير وجزاك الله عنا كل الخير ,,وحفظك وسدد خطاك


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوطواط
إهداء / اتمنى أن تقبل إهدائي البسيط

هديك مقبولة ومااجملها من هدية ...ولااااااا مو بس كذا ,,,, تم حفظ الصور وجعلها في مجلد وسيبقى الى
ماشاء الله...وسأظل افتخر به



شكرا لك من الاعماق على الصور الحلوه

دمت بكل خي اخي الغالي

كماادعوك للمتابعه فهناك صورا ستحبس انفاسك فكن مستعدا لها
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
15 / 09 / 2009, 40 : 08 AM
رقم المشاركة :  508 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن ,
اهلين اخوي ضمى ..

بما انا دخلنا بمواضيع الكاميرات

انا عزمت اشتري كانون d450

رايك ؟ ومشورتك ؟
هلا والله بالاخت لحن

والله ياخوك حسب مواصفات الكاميرا اتضح لي انها جيدة

طبعا الكاميرا بالاخص ماحد يقدر يفرض عليك راي لانك انتي فقط ادرى باحتياجك

وفي ضوء هذه الاحتياجات تحددين الكام المناسب لك..

الدي 450 كام حلوه ومواصفاتها جيده

مع اني نيكوني وودي اضمك لحزب النيكونيين (: الا انك طلبتي رايي في ذ الكاميرا بالتحديد

لذلك انصحك فيها وان شاء الله ماتندمين لاخذيتيها .....لست مجربا ولكن من خلال اطلاعي لمواصفات الكاميرا

بس تراها ماتصور فديو ..للمعلومية

<< يعني لاااازم تطلع فيها عيب هههه
هذا الموقع بيفيدك اكثر عنها وعن جميع الكاميرات اللي في بالك

هنــــــــــــــــــــــــــا

بالتوفيق اختي
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
19 / 09 / 2009, 46 : 07 PM
رقم المشاركة :  509 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 33
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 1,043
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق القمرة غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

أبشرك يا ابو عبدالملك

يسرها الله واستلمنا الجوازات ....والله يا هي كانت حوسة الاسبوعين اللي راحت من كثر ماكلمت سفارة النمسا وسفارة التشيك والاتصال على القنصل و . . . و . . . و . . . الخ

بس بصراحة أحب أشكر الإخوان في سفارة النمسا على تعاملهم الراقي وعلى سرعة تجاوبهم مع حالتي والاسراع في اصدار الفيزا

وان شاء الله كلها 13 يوم ونغادر الى النمسا

وكل عام وانت بالف خير

وننتظر ابداعاتك بعد العيد
19 / 09 / 2009, 45 : 09 PM
رقم المشاركة :  510 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

ماااااااااشااااااااااء الله


على البركة يابو سعيد تستاااهل والله ...وربي يوفقك وتروح وتجي بالسلامه

والله اني فرحت لك وكأني انا اللي بروح ...خصوصا ان غثا الفيزا مر علي وسبب لي انواع الهلوسة والنفسيه

الله يوفقك وييسّر لك امورك وينوّر دربك ويحفظك بحفظه

ماوصيك على الاذكار وترى فيه مكان سبشل بزيلامسي حق ترويييقه ومااعتقد احد يعرفه

اذا رجعت الشرقية بطلع احداثياته من القارمن وارسله لك خاص

تقبل تحيات اخوك / ابوعبدالملك
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال ( ميونخ 2009 ) ضمى الترحال زاد المسافر الى المانــيا 167 28 / 08 / 2018 30 : 09 AM
[تقرير مصور ] أحضان الطبيعة والجمال النمسا وألمانيا صيف 2013 عدول الجهني زاد المسافر الى النــمسا 37 28 / 05 / 2016 49 : 12 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .