شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى النــمسا

إضافة رد
02 / 08 / 2009, 30 : 12 PM
رقم المشاركة :  81 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام العبادلة
صور راااائعة

الله يعطيك العافية

وبانتظار باقي الاجزاء
الرائع وجودك وتشريفك لنا في تقريرنا المتواضع :

الله يعافيك ياام العبادلة وباذن الله ماراح تنتظرين كثير

دمتي بكل خير
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
03 / 08 / 2009, 56 : 01 AM
رقم المشاركة :  82 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

عدنا لكم لاكمال ماتبقى من يوميات نمساويه وموضوعنا هذه الحلقة عن


((قصــــــــــــــــر الشــــــــــــو نبــــــرون))

هذه بعض المعلومات عن القصر

( من أهم المعالم السياحية بفيينا , قصر (( شونبرون )) الذي يعني النبع الجميل , ويقع هذا القصر في قلب فيينا , وكان مقراً للإمبراطور النمساوي (( فرانز جوزيف )) (1830-1916) .
وقد تحول القصر في وقتنا الحاضر إلى متحف يُعرض فيه أثاثه الفاخر ونفائسه ، وتتميز مُعظم جدران حجراته بأنها منقوشة بالذهب الذي يخطف الأبصار , وإذا زُرت هذا القصر سوف ترى المخدع الذي كان مُخصصاً للإمبراطور الفرنسي (( نابليون بونابرت )) حين كان يأتي إلى القصر هو وزوجته (( ماري لويز )) ليزور حماه فرانز الأول إمبراطور النمسا في ذلك الوقت .
ويبلغ عدد غُرف قصر شونبرون نحو ألف وخمسمائة غرفة عدا عشرات القاعات والصالونات والحمامات ، ومن أهم الغرف تلك المخصصة لعرض المجوهرات الرائعة لأباطرة النمسا )



المعلومات منقوله

طبعا التصوير داخل القصر ممنوع ..لاتتوهق

وهذا موقع قصر الشونبرون




قبل الصور اود ان اشير الى ان تذاكر الدخول انواع

تستطيع التعرف على انواع التذاكرمن هنــــــــــــــا

بالنسبة لنا اخذنا النوع الثاني 40 غرفة بــ 12 يورو و90 سنت

ادعكم مع الصور

هنا باب الدخول الخارجي




وهنا اخوكم ضمى يحييكم من ذلك الموقع



وهنا نافورة في الحوش
<< حوش....اقول لايكون مستضيفينك في حلقة هذي حياتي انت وخشتك :

الصورة اللي فوق لاحضوا اللوحات الحمرا اللي ورى النافوره ..من هنا دخول القصر وقص التذاكر

النافورة هذي طاح فيها الترايبود حق الكاميرا ..وغطست وجبته :


الحين نجي للمفاجأة...

طبعا زي ماقلت لكم التصوير ممنوع وعليه قص رقبه في القصر
لكن اخوكم أبى الا ان يصور لو يصير مايصير ...دسيت الكاميرا وطلعت الجوال

وهذا اللي طلع معي على السريع




وهذا الزي الرسمي للجيوش آنذاك << حلوه آنذاك (:






هذي غرفة الامبراطور ..وهذا سريرة وصورته قبل يغز كراعه << يعني قبل يفطس :(









وهنا صاله تحححفه صراحة


حسبت ماقريت ان هالصالة مطليه بالذهب


من احد شبابيك الغرف


الصورة هذي كل ماشفتها مت من الضحك: ...اتحداكم تعرفون ليش :114:


بقول لكم ليش....شوفوا الصورة السابقة ...تشوفون اللي لابس ابيض في اخر الصورة..هذا كبير المشرفين على القصر
واللي وضيفته كفش المصورين :
يعني
<<< الاخ هذا مجرم مع سبق الاصرار والترصد :

انا شفته قبل اصور لكن قلت هي خاربه خاربه والله وانا اظغط على زند الكاميرا واقبسها بوجهه :

المهم كلم احد المشرفات بالجهاز اللاسلكي وجت لزقت فيني ليييييين طلعت من القصر :2111:

.............................. ............

المهم طلعنا من القصر من الجهة الثانية..جهة الحديقة والمعلم اللي عند البحيرة ....تعالوا نشوفها في الرد التالي

وفاااالكم طيب
ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
03 / 08 / 2009, 40 : 02 AM
رقم المشاركة :  83 
خبيرة الزاد لدولة قطر



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 31 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6982
الإقامة : قطرالحب
المشاركات : 904
التقارير : 1
الحالة : شموخ العز غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)





ما شاالله على هالتقرير والوصف الدقيق

واعتقد إنك الوحيد وبلا فخر اللي اقتنصت اللقطات الجميلة للقصر

متابعين يامبدع
03 / 08 / 2009, 49 : 02 AM
رقم المشاركة :  84 
خبير الزاد لبلاد النمسا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 17 / 09 / 2008
رقم العضوية : 3860
الإقامة : ksa
المشاركات : 797
التقارير : 2
الحالة : ضمى الترحال غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)


طلعنا من الجهة الاخرى للقصر


ومن هناك التقطت هذه الصور اتمنى ان تحوز على رضاكم واستحسانكم وان ترتقي الى ذائقتكم






هذي النافوره الاولى واستغربت انها طافيه ..وقلت لخويي غريبه طافيه انا متأكد اني شايف لها صور
وهي شغّاله :114:

كملنا صعودا الى البحيرة والمعلم اللي فوق ..والطريق متعب جدا ..يعني اللي ماعندهم لياقه زيي لايوهق عمره


منظر عكسي وتشوفون الشنبرون هناااااااك

قربنا نوصل

















بعد ماوصلنا النهاية رجعنا ..ولقيناهم مشغلين النافورة اللي قلت لكم في البدايه انها طافيه

بعدها تعبت شوي قلت ارتاح..وانا جالس على الكراسي اعجبتني التماثيل وصورتها لكم

هالصورة تعنيلي الكثير



جازت لي فكرة تصوير التماثيل
وهالصورة تجسد بر الوالدين..جعلنا الله واياكم بارين بوالدينا


..............................

في الحلقة القادمة ستكون جولتنا في جبل الكلين بيرق وملاهي البلاتر

كونوا معنا


ببساطة....النمسا وكأنك هناك...!!





الآن

التقرير الخاص بميونخ

للمشاهدة
03 / 08 / 2009, 56 : 02 AM
رقم المشاركة :  85 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

الله يعطيك العافية عالاجزاء الحلوة مستمتعين معاك ومع التعليقات الحلوة


نترياك
03 / 08 / 2009, 03 : 03 AM
رقم المشاركة :  86 
خبيرة الزاد لدولة قطر



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 31 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6982
الإقامة : قطرالحب
المشاركات : 904
التقارير : 1
الحالة : شموخ العز غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)



تصوير راااااااااااااااااائع كروعة هذه اللقطة




أعجبتني هذه اللقطة وانت من على الحزم تشاهد منظر القصر

وعساك ماضميت يوم طلعت الحزم :114::

متابعين الإبداع
03 / 08 / 2009, 15 : 09 AM
رقم المشاركة :  87 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 13 / 08 / 2007
رقم العضوية : 303
الإقامة : معقل النمور
المشاركات : 697
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : أبولمار غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

ماشاء الله عليك ابوعبدالملك..تقرير وصور غاية في الجمال..
متابعين معك الرحلة الجميلة..
03 / 08 / 2009, 59 : 10 AM
رقم المشاركة :  88 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1348
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,483
التقارير : 8
الجنس : أنثى
الحالة : ام العبادلة غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

القصر عجبني وايد وبحطه في مخطط رحلتي للنمسا وزيارة فينا في سنة 2015 اذا الله عطانا عمر :

يكونون العيال اكبروا واعقلوا واقدر ازور هالمكان الحلو

هل يسمح دخول الاطفال للقصر ؟؟

واصل اخوي الكريم ومتابعينك
موضوعي الجديد
رحلتي العائلية الرااائعة الى الأراضي السويسرية 2013
http://www.travelzad.com/vb/t95543.html
03 / 08 / 2009, 10 : 11 AM
رقم المشاركة :  89 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1001
الإقامة : نادي الهلال
المشاركات : 20,285
الجنس : ذكر
الحالة : أبوفيصل غير متواجد حالياً
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

مبدع يابو عبدالملك
متابعين التميز
ربي يوفقك
أستغفر الله العظيم من جميع الذنوب
http://www.binbaz.org.sa/mat/11422



03 / 08 / 2009, 11 : 12 PM
رقم المشاركة :  90 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 33
الإقامة : المملكة العربية السعودية
المشاركات : 1,043
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : عاشق القمرة غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)

ابو عبدالملك

تقرير رائع للغاية

ما شاء الله عليك مترت فينا

الواحد منا يبيله يتمرن اقل شي شهر عشان تتحسن لياقته ويتمشى في هالديار

عجبتني هالصورة وانعكاس المبنى على البحيرة

إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال ( ميونخ 2009 ) ضمى الترحال زاد المسافر الى المانــيا 167 28 / 08 / 2018 30 : 09 AM
[تقرير مصور ] أحضان الطبيعة والجمال النمسا وألمانيا صيف 2013 عدول الجهني زاد المسافر الى النــمسا 37 28 / 05 / 2016 49 : 12 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .