رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حقيقة لا أجد ما أقوله لك أيها المبدع بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى ،، فقد كان هذا التقرير دليلاً مميزاً لكل من وجهته صوب الفاتنة وأعني بها ((النمسا)) ..
رد: ضمى الترحال في أرض الطبيعة والجمال (النمسا 2009)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ / ضمى الترحال
اتمنى لك حياة سعيده مليئه بالفرح والسرور انا لم اطلع على التقرير الا الان واكملته في فتره قصيره
الحقيقه انك ابدعت في هذا التقرير وكأننا راكبين معك في السياره او في الاماكن اللي رحت لها
اضحكتني كثيرا في بعض المواقف مثل( شربنا كافي يصحينا شهر عندما كنت تشحن القارمن )
سلامات على الطيحه من الزحليقه
ابداع ابداع :h i:
جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .