اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تان تان
حجز اول مقعد
ومشكور على السيارة
متى بستلمها ؟
ومجهز كلش

الله يعينك تسانه جلس جنبك بو سعود الكويتي :3: عز الله انك بتطلع من القاعة وانت مملك على 5 حريم :109:
والسيارة بامكانك تستلمها الحين والشحن عليك
اشكر لك متابعتك والتي اتشرف بها كثيرا
فدمت بنعمة من الله وبحفظه وتوفيقه