شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى سويسرا

إضافة رد
24 / 10 / 2009, 27 : 06 PM
رقم المشاركة :  11 
مـشـرف زاد المسافر الى سـيـرلانــكـا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 19 / 07 / 2007
رقم العضوية : 227
الإقامة : في قلوب الأحبة
المشاركات : 5,874
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : ALhindasi غير متواجد حالياً
رد: عتاب غاضب لكاميرتي الرقمية " أنا في سموم الحر أعاني ، وأنتِ في خريف سويسرا تتباهي ! "

تسلم على الصور الجميلة وإن نشوف ملحمة جديدة مع الكاميرا الجديدة
25 / 10 / 2009, 14 : 09 AM
رقم المشاركة :  12 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 01 / 2008
رقم العضوية : 1001
الإقامة : نادي الهلال
المشاركات : 20,285
الجنس : ذكر
الحالة : أبوفيصل غير متواجد حالياً
رد: عتاب غاضب لكاميرتي الرقمية " أنا في سموم الحر أعاني ، وأنتِ في خريف سويسرا تتباهي ! "

فعلاً رائع جداً يابو لآنا
رائع في كل شئ ماشاء الله عليك
ومبروك الكميرة الجديده
أستغفر الله العظيم من جميع الذنوب
http://www.binbaz.org.sa/mat/11422



25 / 10 / 2009, 09 : 10 AM
رقم المشاركة :  13 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 14 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1348
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,483
التقارير : 8
الجنس : أنثى
الحالة : ام العبادلة غير متواجد حالياً
رد: عتاب غاضب لكاميرتي الرقمية " أنا في سموم الحر أعاني ، وأنتِ في خريف سويسرا تتباهي ! "

انت رائع جدا وكاميرتك راااائعة جدا وما قصرت معك المسكينة واظن انت الذي تخليت عنها المسكينة يعني هانت عليك تسفرها بدونك لكن اكيد الشخص الذي امنت عليه كاميرتك شخص غالي على قلبك

ومبروك عليك مقدما الكاميرا الجديدة
موضوعي الجديد
رحلتي العائلية الرااائعة الى الأراضي السويسرية 2013
http://www.travelzad.com/vb/t95543.html
25 / 10 / 2009, 44 : 11 AM
رقم المشاركة :  14 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,760
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً
رد: عتاب غاضب لكاميرتي الرقمية " أنا في سموم الحر أعاني ، وأنتِ في خريف سويسرا تتباهي ! "

صراحة أنا زعلت على هالكاميرا

صدق أنها ما تستحي

كيف جي ،،،، تسافر وتخليك

أنا لو مكانها ،،، كان ( سافرت وخليتك ولا دريت عنك طال عمرك ،، هاي اسمها سويسرا )

أنت رائع عزيزي ،،، رائع جدا
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



25 / 10 / 2009, 52 : 11 PM
رقم المشاركة :  15 
رحال الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 03 / 2009
رقم العضوية : 6663
الإقامة : مكة
المشاركات : 116
التقارير : 5
الحالة : رائع جدا غير متواجد حالياً
رد: عتاب غاضب لكاميرتي الرقمية " أنا في سموم الحر أعاني ، وأنتِ في خريف سويسرا تتباهي ! "

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسه
مــااالومـ العتــابـــ...

صور ولا اجمــل....

ننتظــر الصــور من البــديل....^_____^
تسلمين أختي القديره

سترون ما يثلج صدوركم بإذن الله من العروسه الجديده :3:

تحياتي
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالله س
ملحمه رائعه يا بو لانا....وصور اروع من كاميرا وفيه وفيها الخير....لأن أنت اللي تخليت عنها وأعطيت وعدك لصديقك...يعني أنت من بدأت بالخيانه...وهي من طيبها تريد تكون عند حسن ظنك ...وألتقطت أجمل المناظر ....لكي تثبت للأستاذ أنها تلميذه شاطره وان تعبك فيها ما راح على الفاضي ...وأنها لو أبتعدت عن أستاذها فهيه قد المسئوليه......وما جزاء الاحسان الا الاحسان....
لا لا لا يا أم عبد الله

الدفاع مرفوض

خصوصاً ألمح تعاطف منك بحجة أن الكاميرا فيها تاء التأنيت

كان مفترض أن تتحلى بالحرفيه العاليه

كان المقصد أن تتقن مهمه عملها بحذافيرها

ما كان لها أن تخرج من المؤتمرات المغلقه إلى الطبيعه الخلابه

كانت تستطيع كبح جماح غرائزها

كانت تستطيع أن تلفظ أنفاس بطاريتها

أو أن تعرض عباره كبيره على محياها error

عموماً أشكر لك محاولاتك لرأب الصدع

وحضور عزيز ومقدر

وأثمنه من داخل قلبي

ولكن الموضوع أختاه خرج من يدي

تحياتي لك

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALhindasi
تسلم على الصور الجميلة وإن نشوف ملحمة جديدة مع الكاميرا الجديدة
تسلم أخي الكريم على مرورك

إن شاء الله تشوف خاروف جديد مسلوخ ومقطع :3:

ولا يهمك أخوي

الملحلمه الجايه أن كتب الله لنا عمر بنعرض لكم تفاصيلها

تحياتي


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفيصل
فعلاً رائع جداً يابو لآنا
رائع في كل شئ ماشاء الله عليك
ومبروك الكميرة الجديده
تسلم يا أبو فيصل

أشكر لك مرورك العزيز

لك محبتي

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام العبادلة
انت رائع جدا وكاميرتك راااائعة جدا وما قصرت معك المسكينة واظن انت الذي تخليت عنها المسكينة يعني هانت عليك تسفرها بدونك لكن اكيد الشخص الذي امنت عليه كاميرتك شخص غالي على قلبك

ومبروك عليك مقدما الكاميرا الجديدة
بالتأكيد أختي العزيزه

اللي إستعارها عزيز علي

والمثل يقول يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوب عنك إلا ريحتها

لذلك راحت فيها الكاميرا ، ولم أخسر صديقي :3:

وبعدين هي ما فكرت فيني رحت ولا ما رحت

خليها تتجرع ثمن توثقيها ما لم نتفق عليه

لك تحياتي على مرورك المميز


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_elyazia
صراحة أنا زعلت على هالكاميرا

صدق أنها ما تستحي

كيف جي ،،،، تسافر وتخليك

أنا لو مكانها ،،، كان ( سافرت وخليتك ولا دريت عنك طال عمرك ،، هاي اسمها سويسرا )

أنت رائع عزيزي ،،، رائع جدا
أبواليازيه

(حتى لوقالوا لك معليش ماراح نعطيك الفيزا الااذاسافرت لوحدك بدون الزوجه)
23 / 12 / 2017, 05 : 05 AM
رقم المشاركة :  16 
درجة الأفق



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 27 / 10 / 2017
رقم العضوية : 146660
الإقامة : صور SUR
المشاركات : 346
الجنس : ذكر
الحالة : الصمت الراقي غير متواجد حالياً

ما شاء الله
جميل جدا
14 / 10 / 2019, 13 : 10 PM
رقم المشاركة :  17 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 09 / 2019
رقم العضوية : 155118
المشاركات : 20
الجنس : ذكر
الحالة : Ali M M غير متواجد حالياً

 ما هذه الروعه! صور جميله جدا للوهله الاولى تعتقد انها مرسومه وليست طبيعيه! تحياتى لك ولعدستك المميزه
 
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] زيارة اوروبية سريعة " باريس , لوكسمبورغ , بلجيكا " تقرير مصور خريف 2010م فـور يـو زاد المسافر إلى بلجيكا 50 09 / 02 / 2016 09 : 12 PM
برنامج يناسب عايله معها بيبي صغير"""""""""له ضرس واحد"""""" بستان الورد بوابة الإسـتـفسارات عن النـمـسـا 3 07 / 07 / 2010 33 : 07 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .