شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى تـــــركـــيـــا

إضافة رد
01 / 11 / 2009, 14 : 04 AM
رقم المشاركة :  1 
مسافر جديد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 08 / 2008
رقم العضوية : 3167
الإقامة : الكويت
المشاركات : 92
التقارير : 1
الحالة : ابوناصرالكويتي غير متواجد حالياً
فكرة التقرير الحصري لرحلتي الى تركيا:ادرنا على حدود بلغاريا واليونان 2009















أقدم لكم إخواني وأخواتي رحلتي أنا والأصدقاء إلى تركيا (اسطنبول +أدرنا+بورصة)
وكانت من أروع رحلاتي كيف لا وأعضاء الرحلة هم العطر والنفس والجمال للرحلة.


وقبل لا اسرد بالموضوع لنتعرف على أعضاء الرحلة وهم:

1-طلال أبو سعد: (معلم تاريخ وقريبا ينتهي من الماجستير وموضوعه(دراسة تاريخ معين من الدولة العثمانية) وهو مختص في التاريخ وبالذات تاريخ الدولة العثمانية.....فنحن نسميه الموسوعة التاريخية ما شاء الله وتبارك الله)


2-محمد أبو عبدالله: (مطوع الرحلة والفكاهي والحبيب والكريم والطيب).....(رجل لا احد يستطيع أن يزعل عليه)

3صالح أبو عبدالله: (الرجل المبتسم تبارك الله....على طول صدقات من ابتسامته للإخوان)



4-سالم أبو يوسف: (الدريول قائد المركبة لقد صبر علينا صبر يعقوب......ولكن صدره وسيع وعضبه نكت فهو رجل مستحيل تكون الرحلة فاشلة معه.....تبارك الله)

5-براك أبو مشعل: (مصورنا كامرة فيديوا......الرجل الحكيم وصاحب الكلمة وهو الفصل لا نستطيع ان نقول فيه شيء)



6-الدكتور فهيد أبو محمد: (الرجل الذكي ما شاء الله والنفقيتر الذي يعرف المكان من أول مرة تبارك الله وما شاء الله...وهو إمامنا)

7-غايب أبو علي: (قليل الكلام لا يتكلم إلا بقناعه + رياضي +بشوش+لا توهقوني في شيء+اتكيت+شيك)بس كافي يا بو علي




8-أبو ناصر الكويتي: (شخص بسيط)


إخواني أخواتي:
لقد كان جدول الرحلة كالتالي:
ثلاثة أيام اسطنبول
يومان ادرنا
يومان بورصة




ولقد كانت الرحلة عبارة عن استكشاف شيء جديد وهو (ادرنا) وعبارة عن التعلم ومعرفة التاريخ العثماني على يد:
أستاذنا:طلال أبو سعد
ولا شك ان الرحلة لا تخلوا من الطبيعة والجمال والراحة والاستجمام



اقلعنا من مطار الكويت الدولي:
على طيران الجزيرة
كويت-اسطنبول(مطار صبيحة)
يوم الجمعة:

صورة من مطار الكويت:
صالح ومحمد


الإقلاع كان الساعة 7 صباحا


براك وسالم في الطيارة



فوق الأراضي التركية ... ونرى الثلج على روس الجبال








ونتظرونا على خير..............
01 / 11 / 2009, 21 : 04 AM
رقم المشاركة :  2 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 351
الإقامة : الرياض
المشاركات : 4,420
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : تان تان غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي


اول مقعد

ماشاء الله كثيرين
وكل وجيهكم فيها نور ان شاء الله
01 / 11 / 2009, 42 : 07 AM
رقم المشاركة :  3 
علي السعد
{ مـؤسـس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 06 / 2007
رقم العضوية : 5
الإقامة : أبوظبي - حرسها الله
المشاركات : 18,761
التقارير : 48
الجنس : ذكر
الحالة : abu_elyazia غير متواجد حالياً

كرس جنب تان تان

شكلها رحلة حلوة من البداية ،، والصحبة الطيبة معاكم

متابعين
زاد المسافر ،،، زاد كل مسافر


زاد المسافر ، حيث نلتقي على محبة ، وآخاء ومودة ، حيث لا تجمعنا مصلحة دنيوية ، نكتب ، نستمتع ، نتعارف في جدود الأدب والأخلاق ، نفتخر بوجود أمثالكم بيننا ، فنحن منتدى النخبة ، ومن يسجل معنا ، ويشارك ويساعد ، هو من النخبة بلا شك


زاد النخبة



بعض المواضيع الجديدة



01 / 11 / 2009, 54 : 07 AM
رقم المشاركة :  4 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,655
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً

وانا بعد لاتنساني حطني عند المبدعين اللي فوق

جزاك الله خير يبا
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
01 / 11 / 2009, 30 : 08 AM
رقم المشاركة :  5 
عمدة تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 04 / 2009
رقم العضوية : 7088
الإقامة : المدينه المنوره
المشاركات : 5,697
التقارير : 23
الحالة : ابوصهيب حسن غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي


يا ام صهيب جهزي الشاي الاخضر المنعنش بالنعناع المغربي اخيرا هناك تقرير عن منطقه لم ازرها ( ادرنا )

و هاتيه في المجلس و لا يزعجوني البنات تراني حابب اركز و استفيد من المعلمين جزاهم الله خيرا


صحبه مباركه و جو اخوي و قلوب متحابه هذا ما ينجح اي سفره ادامكم الله


و هذه جلسه و بعدين ؟

يوميا و متجدد أحوال الطقس في جميع مدن تركيا

01 / 11 / 2009, 01 : 09 AM
رقم المشاركة :  6 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 03 / 2008
رقم العضوية : 1284
الإقامة : تم تجديدها.....!!
المشاركات : 1,704
التقارير : 3
الحالة : ام البنين غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز


ماشاء الله لاقوة الا بالله..صحبة أخيار..ورحلة أطياف..متابعين معكم
01 / 11 / 2009, 54 : 09 AM
رقم المشاركة :  7 
][::.. درجة الأفق ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 35
الإقامة : الكويت
المشاركات : 327
الجنس : ذكر
الحالة : قنوع غير متواجد حالياً

إختيار أعضاء الرحلة من أهم أسباب نجاحها .

أعضاء متميزون بقيادة المنسق العام أبو ناصر .

متابعين معاك الرحلة القصيرة الحلوة .
01 / 11 / 2009, 51 : 12 PM
رقم المشاركة :  8 
كـبـار شـخـصـيـات الـمـوقـع



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 15 / 04 / 2008
رقم العضوية : 1348
الإقامة : قطر
المشاركات : 6,483
التقارير : 8
الجنس : أنثى
الحالة : ام العبادلة غير متواجد حالياً

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يجمعك معهم دائما على خير ونعم الصحبه

والتقرير مبين عليه راح يكون شيق

ومتابعينك اخوي الكريم وبانتظار الاجزاء القادمة
موضوعي الجديد
رحلتي العائلية الرااائعة الى الأراضي السويسرية 2013
http://www.travelzad.com/vb/t95543.html
01 / 11 / 2009, 17 : 01 PM
رقم المشاركة :  9 
نائب رئيـس مجلـس الادارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 30
الإقامة : طيبة الطيبة - الرياض
المشاركات : 17,997
التقارير : 53
الجنس : ذكر
الحالة : Abu sultan غير متواجد حالياً

ما شاء الله تبارك الله ... والد مشرفنا ومراقبنا العام ناصر كويتي بكبره؟! .. أولا أحب أن أرحب بأبو ناصر كويتي .. والد الجميع ووالد أخونا الصغير ناصر كويتي مراقب عام الزاد ، لا شك أن مثل هذه الرحلات التي يكتبها أعضاء في مثل سن وعمر وخبرة وحكمة والدنا أبو ناصر كويتي سوف تكون مليئة بالفائدة والتجربة .. سبحان الله .. كنت أعتقد أن ناصر كويتي أكبر عضو معنا في المنتدى لكن يبدو أن المنتدى يحوي عدد كبير من الأعضاء أصحاب الخبرة الكبيرة أطال الله أعمارهم ورزقنا برهم .. أكمل يا والدي فكلي آذان صاغية ..


معليش يا أبو ناصر كويتي أحبت أن أداعبك هذه المداعبة البسيطة أنت وأخونا أبو باسل ( ناصر كويتي) لأن معرفك جعلك تبدو وكأنك والد مراقبنا العام! .. رحلة جميلة منذ البداية ، وصحبة طيبة ، وتخطيط جيد ، فلماذا لا تنجح الرحلة ؟! .. حفظك المولى وبارك فيك ..
اجعل قلبك أبيض تعِش أسعد الناس
01 / 11 / 2009, 24 : 01 PM
رقم المشاركة :  10 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً

ماشاء الله تبارك الله

بداية رائعة ومنطقة جديدة علينا

متابعين معاكم
إضافة رد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تقرير مصور لرحلتي الى بلغاريا ، مدينه فارنا s.alkandari87 زاد المسافر إلى باقي الدول الأوروبية 15 01 / 11 / 2016 39 : 03 PM
التقرير المصور لرحلتي الى شرم الشيخ 2011 الشايب العاشق زاد المسافر الى جمهورية مصر العربية 40 12 / 07 / 2012 27 : 01 AM
بلغاريا واليونان أم روونه بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن بـاقي الـدول الأوروبـيـة 0 13 / 06 / 2012 49 : 10 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .