إضافة رد
05 / 05 / 2010, 20 : 10 PM
رقم المشاركة :  1 
{ }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2009
رقم العضوية : 8001
الإقامة : في قلـب الـزاد
المشاركات : 8,543
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : سلطان1 غير متواجد حالياً
غمزة تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010













:المثل يقول:
اطلب العلم ولو في الصين

:وانا اقول:
اطلب الطبيعة والجمال ولو في الصين


اقدم لكم اليوم تقريري عن رحلتي الى الصين من تاريخ 11 ابريل الى 25 ابريل , وكان الحجز عن طريق الطيران الاماراتي بسعر 1145 دولار امريكي كان خط الرحلة الاردن , دبي , جوانزو , جوانزو دبي الاردن
وطبعا جلسنا في دبي لمدة يوم وان شاء الله ننزل كم صورة في تقرير ثاني في بوابة الامارات عن دبي .


بالنسبة للرحلة كانت لاكثر من منطقة وساكتب المناطق بالترتيب:

جوانزو , جوهاي , شينزن , اقليم انهوي (ناننجنج) , ننبو


المناطق الترفيهية التي تم زيارتها في الرحلة

سفاري بارك (ثاني اكبر سفاري بارك بالعالم) بالاضافة الى الكثير من الامور الترفيهية
حديقة التماسيح ( يوجد فيها اكثر من 1000 تمساح وبانواع كثيرة بالاضافة الى عروض ترفيهية
حديقة باومو موجودة في منطقة بانيو


ساكتب لكم طريقة التنقل بين هذه المناطق

من جوانزو الى جوهاي بالباص مدة الرحلة كانت ساعتين مع توقف لمدة 10 دقائق في احدى الاستراحات في الطريق
من جوهاي الى شينزن بالباص مدة الرحلة كانت 3 ساعات ولم يتوقف الباص في اي استراحة.
من شينزن الى جوانزو بالقطار مدة الرحلة كانت ساعة وربع واذكر انه توقف 3 مرات في 3 محطات .
من جوانزو الى اقليم انهوي (ناننجنج) بالطائرة مدة الرحلة ساعتين بدون توقف طبعا
من اقليم انهوي الى ننبو كانت الرحلة بالباص ولمدة 7 ساعات مع توقف في احدى الاستراحات لمرة واحدة فقط
وكانت العودة من ننبو الى جوانزو بالطائرة والرحلة كانت لمدة ساعتين فقط.


نبدأ التقرير بفندق جينزا هوتيل

رابط موقع الفندق


فندق جينزا هوتيل يقع في منطقة بانيو وهي منطقة تبعد عن جوانزو بالمترو 20 دقيقة والتكلفة للشخص الواحد 6 رممبي ويوجد في مبنى B مطعم + خدمة المساج

بالنسبة للاسعار: غرفة لشخصين + وجبة الافطار السعر قبل المعرض 190 رممبي , اما في ايام المعرض فكانت الليلة ب 320 رممبي.

وهاي كم صورة للفندق من الداخل والخارج ومن داخل الغرفة


صورة للفندق من الخارج ليلا



صور الاستقبال




صور للغرفة



صورة للحمام اعزكم الله


صور لأطلالة الغرفة




اكتفي اليوم بهذا القدر وان شاء الله نكمل يو غد برحلتنا لاول يوم في الصين الى جوهاي

وهاي كم صورة للتقرير القادم ان شاء الله





وهالوردة هدية لكم من اراضي جوهاي



الى اللقاء غدا ان شا الله
05 / 05 / 2010, 23 : 10 PM
رقم المشاركة :  2 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,703
التقارير : 6
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

ماشاء الله

بداية تشويقية رائعة

وهذا أول مقعد درجة اولى بحجزه للاستمتاع معك بهالرحلة
05 / 05 / 2010, 29 : 10 PM
رقم المشاركة :  3 
{ }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2009
رقم العضوية : 8001
الإقامة : في قلـب الـزاد
المشاركات : 8,543
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : سلطان1 غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

اهلا وسهلا باستاذي الغالي ابو عبد العزيز

وان شاء الله التقرير راح يعجبكم

واتمنى ان يستفيد منو زوار الصين ان شاء الله

وتم حجز مقعدك

05 / 05 / 2010, 00 : 11 PM
رقم المشاركة :  4 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 351
الإقامة : الرياض
المشاركات : 4,421
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : تان تان غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

ثاني مقعد وارجو التأكيد
امنيتي ازور الصين
ولكني بأخرها على شان تكون لحج وحاجه
ابي اجدد البيت واثثه من هناك
05 / 05 / 2010, 16 : 11 PM
رقم المشاركة :  5 
{ }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2009
رقم العضوية : 8001
الإقامة : في قلـب الـزاد
المشاركات : 8,543
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : سلطان1 غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تان تان
ثاني مقعد وارجو التأكيد
امنيتي ازور الصين
ولكني بأخرها على شان تكون لحج وحاجه
ابي اجدد البيت واثثه من هناك

نورت الموضوع اخي تان تان وان شاء الله ربنا يكتب لك زيارة الصين
لانها فعلا جنة في الارض , وهذا ختم التاكيد على حجز مقعدك


05 / 05 / 2010, 18 : 11 PM
رقم المشاركة :  6 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 25 / 06 / 2007
رقم العضوية : 64
الإقامة : Riyadh
المشاركات : 2,319
الجنس : ذكر
الحالة : سلوم غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

الحمدالله على سلامتك أخوي سلطان ..

وسجلني متابع لتقريرك ...
05 / 05 / 2010, 21 : 11 PM
رقم المشاركة :  7 
{ }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 05 / 2009
رقم العضوية : 8001
الإقامة : في قلـب الـزاد
المشاركات : 8,543
التقارير : 10
الجنس : ذكر
الحالة : سلطان1 غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم
الحمدالله على سلامتك أخوي سلطان ..



وسجلني متابع لتقريرك ...
الله يسلمك اخي سلوم

وسجلناك معانا يالغالي

06 / 05 / 2010, 36 : 08 AM
رقم المشاركة :  8 
مشرفة زاد المسافر الى تركيا



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 21 / 10 / 2007
رقم العضوية : 523
الإقامة : فلسطين الداخل
المشاركات : 2,558
التقارير : 3
الجنس : أنثى
الحالة : نصراوية غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

الحمد الله عالسلامة
الصراحة افتقدتك بس قلت وين بدو يروح أبعدها مشوار بيكون عالصين .
لو سمحت أخي سلطان الأسعار تكون على الأقل بالدولار بلاش بالشيكل او تحديد قيمة الرممبي .
تحياتي
06 / 05 / 2010, 08 : 09 AM
رقم المشاركة :  9 
مــراقــب عــام
{فهد الشمري}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 36
الإقامة : في قلب المحبين
المشاركات : 7,523
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : فهاد غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

يعطيكم العافية اخي سلطان

والحمد لله على السلامة ، ونحن على موعد مع المتعة والابداع والتفاصيل الغنية والايضاحات الثرية

جزء اول مبشر ومغري ... ومتابعين معاكم



آملا ان يتم تأكيد حجز المقعد ..

تقبل خالص تحياتي
06 / 05 / 2010, 43 : 09 AM
رقم المشاركة :  10 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: تقرير رحلتي الى الصين ابريل 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوى سلطان
الحمد لله على سلامتك وسلامة الوالد الغالى

انا ما احتاجز واسطة للحجز الكرسى للمتابعة
لان عندى سبب وانت تعرفه خير المعرفة
متابعين
ومنتظرين تقرير الامارات من يدك الكريمه
تحياتى
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
[تقرير مصور ] تقرير بسيط لزيارتي برج خليفة ابريل 2010 سلطان1 زاد المسافر الى دولــة الإمارات الـعربية المتحدة 23 12 / 03 / 2011 25 : 11 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .