إضافة رد
12 / 05 / 2010, 51 : 11 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2008
رقم العضوية : 4834
الإقامة : الكويت
المشاركات : 229
الحالة : الشتيل غير متواجد حالياً
تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

تفضلوا :

هذه تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن تفضل :

http://www.zshare.net/download/757872709145aae0/

هذه تحذيرات الكاميرات لجميع دول الخليج والاردن . . .
كل ما عليك عمله فتح الضغط عن الملف ووضعه تحت المجلد Garmin بجهازك القارمن واذا كان اسم الملف POI موجود مسبقا وافق على التبديل . . .
وسيعمل التحذير اوتوماتيكيا . . .
12 / 05 / 2010, 19 : 01 PM
رقم المشاركة :  2 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

جزاك الله خير على موافاتنا بكل جديد ومفيد

ولاننسى الحذر من السرعة الزائدة
12 / 05 / 2010, 40 : 11 PM
رقم المشاركة :  3 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2008
رقم العضوية : 4834
الإقامة : الكويت
المشاركات : 229
الحالة : الشتيل غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيز
جزاك الله خير على موافاتنا بكل جديد ومفيد

ولاننسى الحذر من السرعة الزائدة
شكرا لك يا أبوعبدالعزيز . . . وجزاك الله خير . .
والحمد لله انا ما أسرع . . وهذه التحذيرات على الاقل تخفف للناس اللي تسرع على انهم يهدءون السرعة . . الله يحفظهم . . ويحفظنا وياهم من كل سوء . . .
13 / 05 / 2010, 32 : 01 PM
رقم المشاركة :  4 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 11 / 2009
رقم العضوية : 10824
الإقامة : السعودية
المشاركات : 16
الحالة : الملهماوي غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

ابداع يامعشي الذيب


والله لك فقده
14 / 05 / 2010, 20 : 06 AM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 05 / 2010
رقم العضوية : 13428
الإقامة : kuwait
المشاركات : 7
الحالة : حقي_مقي غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

يعطيك العافيه

ووموضوع يحتاج الى تبيت وتقييم
وعشره على عشر
والصراحه انا نزلت الملف وجربته بالكوت اروع ما يمكن


يعطيك الف عافيه
14 / 05 / 2010, 28 : 06 AM
رقم المشاركة :  6 
شــمـــعــة الـــزاد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 05 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8061
الإقامة : الكويت
المشاركات : 3,829
التقارير : 7
الحالة : ام يسافي غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

الله يكافيكم شر الطريق...

والسرعه الزايده مالها داعي...

الله يحفظكم...

تحياتي...
14 / 05 / 2010, 16 : 11 AM
رقم المشاركة :  7 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

بالفعل اوافقك اخواني واخواتي بان السرعه خصوصا في السفر خطيره جدا

لكن هذا ما يمنع انا نشكرك على مجهودك الرائع

جزاك الله خير جاري تنزيل الملف
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
14 / 05 / 2010, 54 : 06 PM
رقم المشاركة :  8 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2008
رقم العضوية : 4834
الإقامة : الكويت
المشاركات : 229
الحالة : الشتيل غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملهماوي
ابداع يامعشي الذيب


والله لك فقده
هلا وغلا بالغالي الملهماوي . . . والله انا عندي حظ حلو . . . قرأت مشاركتك . . وكلمتك بالجوال . . بيوم واحد ! !

الله يطول عمرك ويحفظك من كل مكروه . . . والله يرحم والديك . . . تحياتي . . .
14 / 05 / 2010, 55 : 06 PM
رقم المشاركة :  9 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2008
رقم العضوية : 4834
الإقامة : الكويت
المشاركات : 229
الحالة : الشتيل غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقي_مقي
يعطيك العافيه

ووموضوع يحتاج الى تبيت وتقييم
وعشره على عشر
والصراحه انا نزلت الملف وجربته بالكوت اروع ما يمكن


يعطيك الف عافيه
الله يعافيك وبيت مكة ايوديك . . . أشكرك والله يحفظك . . .
14 / 05 / 2010, 59 : 06 PM
رقم المشاركة :  10 
][::.. درجة سياحية ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2008
رقم العضوية : 4834
الإقامة : الكويت
المشاركات : 229
الحالة : الشتيل غير متواجد حالياً
رد: تحذيرات الكاميرات للخليج كله والاردن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يسافي
الله يكافيكم شر الطريق...

والسرعه الزايده مالها داعي...

الله يحفظكم...

تحياتي...
ياكفينا ويكافيكم شر الطريق , ويحفظنا ويحفظكم من كل مكروه . . ان شاء الله . . .

والمثل يقول ( في التأني السلامة وفي السرعة الندامة ) . .

وهذه التحذيرات تساهم من تقليل السرعة للي يسرعون . . الله يحفظهم ويحفظنا وياهم . . .

وجزاكي الله خير والله يرحم والديك . . .
إضافة رد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
تحذيرات كاميرات السرعة للمونتانا دول الخليج العربي ومصر والاردن معشي الذيب زاد المسافر لأجهزة الملاحة 8 19 / 03 / 2012 01 : 11 AM
التصويت للخليج العربي الفزعه ياعرب Very Elegant واحـــــــة الــــزاد الـــعــــامة 4 18 / 02 / 2012 38 : 08 AM
خريطة الخليج والاردن 2010-20 مدموج معها الصحراء 2009 الـ ع ـارض زاد المسافر لأجهزة الملاحة 9 26 / 10 / 2010 46 : 01 PM
هل أحتاج الى تأشيرة لزيارة الاردن بعد التوقيع الذي كان بين لبنان والاردن وسوريا وتركيا لاجئة فلسطينية بــوابـة الاسـتفـسـارات عـن الأردن 2 08 / 07 / 2010 47 : 02 PM
فأي الكاميرات ؟ بو سعود الكويتي زاد المـسافـر للكاميرات والـتصوير 14 11 / 06 / 2010 13 : 01 AM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .