إضافة رد
18 / 05 / 2010, 30 : 02 AM
رقم المشاركة :  1 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
إبتسامة رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - فندق crowne plaza ابوظبي

هلا بكم جيمعاً في رحلتي الثانية ببوظبي ..

كانت الزيارة طبعاً لجزيرة ياس لحضور عدة فعاليات .. وقد سكنا في فندق كراون نظراً لازدحام الفنادق جميعها

خاصة القريبه من حلبة السباق .. والحمد لله ان ما سكنا بذاك الفندق لانه قريب والاصوات مزعجه .. تصورت ان مثل هالفنادق شئ طبيعي بيكون في عازل للصوت .. لكن في الحقيقة لا يجد ذلك .. وانما تصبح وتمسي على صوت السيارات السريعه ولا زال صوت السيارات في اذني كلما مر طيف سماع اسم الحلبه صادتني عقدة نفسية منها

بس الحمد لله سكنا في كراون بعيد عن الصوت نسبياً مع انه ماعجبني لانه مافي بلكونه ولا في متسع لتغيير الجو من الفندق مباشرة وهذا اكثر شئ ازعجني ..

المهم ان الكمال لله وحده .. والانسان بطبيعته ما يعجبه شئ





‎Crowne Plaza Abu Dhabi is delighted to announce the opening of their innovative new restaurant CHO GAO. A first in the UAE, CHO GAO which means “Rice Market” in Chinese



‎is a re-imagining of the classic Asian restaurant. A 21st century eatery combined with the creativity, energy and senses of ancient Asian culture. Experience Cho Gao with an express lunch for two at just AED 150. Ph: 02 6166149
Crowne Plaza Abu Dhabi is delighted to announce the creation of another new restaurant - Spaccanapoli. An Italian restaurant with a contemporary influence. Spacca Napoli has an innovative style, from its deliciously different culinary delights right through to its stylish appointments. Spaccanapoli is expected to open late March 2010. Please bear with us
whilst we are under construction





في مدخل الفندق تجد مثل هذه الجلسات في المقدمة
والتي تشبه قفص العصافير ذو تصميم رائع وجميل .

رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 34 : 02 AM
رقم المشاركة :  2 
كابتن طيار



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8030
الإقامة : الكويت
المشاركات : 1,773
التقارير : 2
الجنس : ذكر
الحالة : بو سعود الكويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

رحلة موفقة
18 / 05 / 2010, 36 : 02 AM
رقم المشاركة :  3 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza




وهذا هو الاستقبال مزين بسجاد ازرق جميل
وللتواصل :

Crowne Plaza Hotel
ABU DHABI
HAMDAN STREET PO BOX 3541
ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES


Hotel Front Desk: 971-2-621 0000
| Hotel Fax: 971-2-621 7444




وهذه الجهة الأخرى للاستقبال





وهذا بهو الفندق جلسات هادئة جميلة




وهذا ممر الغرف







الغرفة من الداخل ..
رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 39 : 02 AM
رقم المشاركة :  4 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza








رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 40 : 02 AM
رقم المشاركة :  5 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

هلا بك بو سعود

اشكر اول تسجيل حضور لك في هذا الموضوع ..

يسعدني تواصلك الغالي .
رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 43 : 02 AM
رقم المشاركة :  6 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza








وهذا عشانا بالفندق .. مافينا حيل طلعه ومطعم خلاص منتهين
رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 49 : 02 AM
رقم المشاركة :  7 
][::.. مسافر جديد ..::][



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 23 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12588
الإقامة : QATAR
المشاركات : 45
الحالة : jawaher غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

تعالوا تعالوا معاي اشوي خل نتفرج على المنطقة حولنا






















اتمنى انكم استمتعتم اثناء تنقلكم معاي بالرحله .. ومن يحب الهدوء .. يسكن بهالفندق .. بس ان ماعجبني لان حسسني في قفص حمام مافي نفس ولا متنفس .. يمكن طبيعتي احب الفندق يطل على البحر .. تنفتح النوافذ على الاقل .. في بلكونه الواحد يقدر يطلع فيها .. بس من ناحية الخدمة والهدوء وحتى المطعم اللي موجود كله ميه ميه


يعطيكم العافية وياهلا وغلا فيكم .

انتظرروني بالحلقة الثالثة
رحلتي الأولى لأبوظبي - قصر الامارات .


http://www.travelzad.com/vb/t31721.html


رحلتي الثانية لأبوظبي - فندق كراون بلازا

http://www.travelzad.com/vb/t32380.html

18 / 05 / 2010, 51 : 08 AM
رقم المشاركة :  8 
عضو الزاد المميز



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 28 / 12 / 2007
رقم العضوية : 853
الإقامة : الرياض
المشاركات : 3,631
الحالة : أبو رؤى غير متواجد حالياً
وسام الـزاد للتميز

رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

جزء رائع ، وصور جميله

بإنتظار ما تبقى
الأزمة الحقيقية التي نعيشها

هي كيفية التعاطي مع الحدث بكل مرونة
18 / 05 / 2010, 19 : 09 AM
رقم المشاركة :  9 
كابتن خبير



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 16 / 03 / 2010
رقم العضوية : 12483
الإقامة : دوحة الخير
المشاركات : 2,504
التقارير : 3
الجنس : ذكر
الحالة : ماجد القطري غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

يعطيج العافيه على هذه الحلقة الجميله و في انتظار المزيد و المزيد
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اضغط هنا للمشاهده رحلتي من انقرة الى الشمال التركي بسيارة
18 / 05 / 2010, 48 : 09 AM
رقم المشاركة :  10 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,655
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلتي في ابوظبي .. الحلقة الثانية - crowne plaza

بالعكس الفندق رائع والغرفه كبيره وواسعه

وسيارات السباق طبعا مزعجه للاخر

تقرير جميل ورائع ونبي نعرف الاسعار ماعليكم امر
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رحلتي في ابوظبي ... الحلقة الأولى - قصر الأمارات jawaher بـوابـــــة التقاريـــــــر الإمــاراتــيـــــه 39 20 / 07 / 2011 06 : 11 PM
[فنادق] فندق ( staybridge crown Plaza ) بجزيرة ياس ابوظبي بوخاطر الــسـكـن فـي دولــة الإمـارات الـعـربـيـة الـمـتـحـدة 10 02 / 06 / 2011 46 : 10 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .