شبكة ومنتديات زاد المسافر / زاد المسافر الاوروبية / زاد المسافر الى المانــيا

إضافة رد
26 / 05 / 2010, 26 : 05 PM
رقم المشاركة :  1 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء زاد المسافر الكرام
زاد النخبه
احبائى البنت قبل يومين رجعت بالسلامه من السفر مع خالها وهذى هى المره الاولى تسافر بدونى
ولله الحمد طلعت لنا بحصيله جيدة من الصور وحبيت اشاركم بها
برنامج الرحله كان كالتالى
بلجيكا بروكسل المانيا دوسلدورف باريس لندن
وسيلة السفر طيران الامارات الارقى بالاجواء والخدمه (دعايه )
البلده الاولى كانت بلجيكا
والسكن بفندق كونراد الجميل فى بروكسل conrad
وموقع الفندق الرابط للى حاب يتواصل

http://conradhotels1.hilton.com/en/ch/hotels/index.do?ctyhocn=BRUHCCI&WT.sr ch=1









الفندق من الخارج




















ومن الداخل




























طبعا اول انتقاد من البنت لى ان الفنادق اللى كنت اختارها لهم صغيرة واللى يختارها خالها احلى وغرفهم
كبيرة معلش اول شكوى نشوف بقية الشكاوى الله يستر !!!!!!!!























زيارة البرج والمينى يورب بارك وغيرها بعد قليل








فاصل ونواصل رحلتهم
26 / 05 / 2010, 41 : 07 PM
رقم المشاركة :  2 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

طبعا اول يوم راحة من عناء السفر الطيارة
واكتشاف للمنطقه المجاورة للهوتيل























































اهــــــــــــــــــــــــــــ ــــــداء خـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاص










بـــــــــــــــــــــــــدون اهــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــداء
شكل اللى تشرح تبى الفكه ميته من الخوف !!!!!!!!!











الحبايب شكلهم طاقهم الجوع




















فاصل ونواصل
صور البرج الجميله
26 / 05 / 2010, 15 : 11 PM
رقم المشاركة :  3 
خبير سفر وسياحة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 02 / 09 / 2007
رقم العضوية : 351
الإقامة : الرياض
المشاركات : 4,420
التقارير : 11
الجنس : ذكر
الحالة : تان تان غير متواجد حالياً
وسام خبير سياحي

رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

ياحبي لمثل هالتقارير
احلى شي انك تشوف تقرير عباره عن صور اماكن تعرفها بدون حتى شرح

اعتقد اني سمعت ان هالفندق للشيخ زايد نسبه فيه او زي كذا
واعتقد انه افخم واغلى فندق في بروكسل
والمحل الي تحت حق الألعاب شي خيال
واصل ياغالي
تان تان مستمتع
26 / 05 / 2010, 33 : 11 PM
رقم المشاركة :  4 
عضو مجلس الإدارة



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 26 / 06 / 2007
رقم العضوية : 82
الإقامة : الــــكـــــو يــــت
المشاركات : 48,648
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : ناصر كويتي غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

المثل يقول فرخ الوز عوام ماشاء الله الحمدلله على سلامه البنت وقرت عيونك بو عمر

تقرير جميل وصور رائعه

بلجيكا مااخذت حقها اعلاميا بالكامل في زاد المسافر واتمنى نعرف كل شي عنها

متابعين
المواضيع الموجودة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع زاد المسافر
27 / 05 / 2010, 19 : 12 AM
رقم المشاركة :  5 
مــراقـب عـام
{مؤسس}



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 24 / 06 / 2007
رقم العضوية : 44
الإقامة : زاد المسافر
المشاركات : 56,705
التقارير : 7
الجنس : ذكر
الحالة : أبوعبدالعزيز غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

الحمد لله على سلامتهم

وماشاء الله تقرير فرررريش
27 / 05 / 2010, 54 : 12 AM
رقم المشاركة :  6 
{ مــؤســس }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 30 / 06 / 2007
رقم العضوية : 130
الإقامة : الخبر
المشاركات : 4,117
التقارير : 1
الحالة : المسافر سعد غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

الحمد لله على سلامتها ومبدعة بالصور الجميلة
التي تدل استفادتها من استاذنا الرحال الكبير
الله يوفقها ويخليها لكم



اممممممممممممممم الله كم انا مشتاق له:3:
عليهم بالعافية
اشهد ان لاإله الاالله واشهد ان محمد رسول الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

( اللهم اغفرلي و لوالدي كما ربياني صغيرا )
[/align]


دام عزك ياوطنا

جامع الشعراء الكبير



27 / 05 / 2010, 06 : 01 AM
رقم المشاركة :  7 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

بــــــرج الاتوميوم
ATOMIUM
أحد معالم بروكسل
عاصمة بلجيكا والاتحاد الاوروبى
عبارة عن نصب تذكارى مشيد من الاسمنت والفولاذ
مكون من تسع كور كرستاليات حديدة الشكل متصله بانابيب ضخمه
ويقع فى منطقة لاكن بني سنة 1958
بمناسبة المعرض الدولى (اكسبو)
وكان البناء مؤقت يتم ازالته بعد المعرض لكن تم البقاء عليه لليوم
ويعتبر احد المعالم الرئيسية ويبلغ طوله 102 متر
الفكرة الاوليه لتصميمه هى بناء عكس شكل برج ايفيل الباريسى بفرنسا
لكن المصمم راى ان ذرة الكرستال المعدنى ستكون اكثر رمزيه
ودلاله للمعرض فى هذا العصر واصبح التصميم رمز لبلجيكا
واحد معالمها الرئيسيه ونقطة جذب للسياح
يمتاز البرج بالتصميم الفريد العجيب
الكرة العلويه عبارة عن مطعم بانورامى ذو شبابيك واسعة
تطل على مدينة بروكسل
سنة 2004 تم تجديد البرج حيث تم استبدال الواح الالمنيوم التسع
بالواح من الفولاذ غير قابله للصداء وتم اعادة الافتتاح 2006
ويتالف البرج من تسع كرات متصله على شكل مكعب زنة كل مكعب 250 طن































البوابة الرئيسيه للبرج








لوحات ارشاديه لكل مجسم


























ويحتوى الانبوب الرئيسى
على مصعد يسع لعدد 22 شخص ويصل لقمة البرج فى غضون 23 ثانيه
بالاضافة الى سلالم متحركه ويستطيع الزائر التنقل بين الست كرات فقط
اما الثلاث الاخرى خاصه للامن


من داخل المصعد وبسرعة 23 ثانيه















السلالم للتنقل بين الكور الست



















فاصل ونواصل

المناظر الجميله من اعلى البرج
27 / 05 / 2010, 23 : 01 AM
رقم المشاركة :  8 
شــمـــعــة الـــزاد



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 05 / 06 / 2009
رقم العضوية : 8061
الإقامة : الكويت
المشاركات : 3,829
التقارير : 7
الحالة : ام يسافي غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

أخي رحال اماراتي... ابوعمر...

قرت عينك...والحمدلله على سلامتهم...

بسمالله عليها حبيبة البابا جهزت له الصور للتقرير...

الفندق تبارك الرحمن فخم...والانتقاد لابد منه ... الله يعينك...

متابعين معاكم بقية التفاصيل... (سوري معلش دخلت عرض بالفاصل )

تسلم ايد الي صور وايد الي كتب...

تحياتي...
28 / 05 / 2010, 44 : 12 PM
رقم المشاركة :  9 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تان تان
ياحبي لمثل هالتقارير
احلى شي انك تشوف تقرير عباره عن صور اماكن تعرفها بدون حتى شرح

اعتقد اني سمعت ان هالفندق للشيخ زايد نسبه فيه او زي كذا
واعتقد انه افخم واغلى فندق في بروكسل
والمحل الي تحت حق الألعاب شي خيال
واصل ياغالي
تان تان مستمتع
اخى الغالى
مثل ما تفضلت الفندق فخم واحلى فنادق بروكسل
والمحل الخاص بالالعاب تحت الفندق بالفعل خيال البنت مصوره المحل بس
اخوك تردد بوضع الصور بس لخاطر عيونك حفظك الرحمن اضعهم لكم
























تحياتى الصادقة لمتابعتك
28 / 05 / 2010, 36 : 01 PM
رقم المشاركة :  10 
{ مــراقــب عــام }



الملف الشخصي
تاريخ التسجيل : 06 / 12 / 2009
رقم العضوية : 11072
الإقامة : دبــــي
المشاركات : 7,372
التقارير : 5
الجنس : ذكر
الحالة : * ابوعمر * غير متواجد حالياً
رد: رحلة اوروبيه 2010 دوسلدروف بلجيكا فرنسا لندن

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر كويتي
المثل يقول فرخ الوز عوام ماشاء الله الحمدلله على سلامه البنت وقرت عيونك بو عمر

تقرير جميل وصور رائعه

بلجيكا مااخذت حقها اعلاميا بالكامل في زاد المسافر واتمنى نعرف كل شي عنها

متابعين

تسلم اخوى بوباسل
ابشر بالطيب فى صور جميله للبرج ويور مينى بارك وكل بلجيكا
البنت ما قصرت بالصور
تحياتى ويسعدنى متابعتك
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رحلة معالمـ الى ثــ فرنسا - سويسرا - النمسا ــلاث دول اوروبيه (جنة الله في ارضة) معالمـ زاد المسافر الى فـرنــسـا 55 28 / 07 / 2019 55 : 12 PM
15 يوم في فرنسا وهذه اول زياره اوروبيه meezoo2 بوابة الإستفسارات عن فرنسا 4 23 / 08 / 2015 20 : 09 PM


المواضيع ، تعبر عن رأي كاتبها ويتحمل مسؤوليتها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي شبكة ومنتديات زاد المسافر .